الاثنين، 27 أغسطس 2018

التكلفة الميسورة لجراحة علاج البدانة بالمنظار في الهند تعمل على تعزيز الإقبال على المرضى الدوليين

ما هي جراحة السمنة بالمنظار؟

السمنة المفرطة هي واحدة من أكثر القضايا المثيرة للقلق في جميع أنحاء العالم. ترتبط السمنة بمرض السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وبعض أنواع السرطان وغيرها من المشاكل الطبية. علاج السمنة هو مجال الطب الذي يتخصص في علاج السمنة. جراحات علاج البدانة هي فقط للأفراد الذين يعانون من السمنة المرضية المرتبطة بالأمراض. انها ليست للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الوزن خفيفة. في هذا الإجراء ، يكون الطعام من المعدة إلى الجزء السفلي من الجهاز الهضمي حيث لا يمكن حدوث الاختلاط الطبيعي للسوائل الهضمية وامتصاص العناصر الغذائية. غالباً ما يتم إجراء هذه الجراحة بمساعدة تقنية التنظير البطني لأنه إجراء بسيط للغاية يتطلب شقوقًا صغيرة بالإضافة إلى أنه يمنح الجراح مكانًا مرئيًا لإجراء الجراحة بدقة أكبر وبالتالي زيادة معدلات النجاح. يتم إجراء معظم جراحات فقدان الوزن اليوم باستخدام تقنيات التدخل الجراحي البسيط (الجراحة بالمنظار).


إن معدلات نجاح جراحات فقدان الوزن تتفق تماماً مع دقة الجراحين ، وبالتالي فإن نجاح الجراحة يحتاج إلى أفضل المرافق الطبية. يمكن لعملية جراحية لتغيير شرايين المعدة أن تؤدي إلى 60-70٪ من فقدان الوزن حتى أن بعض الوزن قد يفقد الوزن لمدة 18-24 شهرًا. منذ هذه الممارسة فعالة من حيث التكلفة في الهند طار المرضى في البلاد لعملياتهم.

كم تكلفة جراحة السمنة في الهند؟

متوسط تكلفة جراحة علاج البدانة في الهند أقل نسبيا بالمقارنة مع الدول الغربية. تقدمت الهند مع مرافق طبية متقدمة وبتكلفة منخفضة لجراحة علاج البدانة بالمنظار في الهند زادت من حركة المرور هنا. تختلف جراحة علاج البدانة المختلفة في تكلفتها ، ومتوسط التكلفة تتراوح بين 3 ، 00،000-3 ، 50،000INR.

من هو أفضل جراح لعلاج البدانة بالمنظار في الهند؟

د. رامين جيانندرا جويل: الدكتور رامين جويل جراح متقدم بالمنظار منذ عام 1992 ؛ وهو أيضاً رئيس التحرير المشارك في مجلة أبحاث السمنة والأيض (JOMR) ومراجع في المجلة الدولية للبدانة (IJO). بفضل خبرته ودقته ، يستفيد الكثير من المرضى ليس فقط داخل البلد ولكن أيضًا على المستوى الدولي.

الدكتور رانديب وهادوان: يمتلك الدكتور رانديب أكثر من 22 عامًا من الخبرة في جراحة الحد الأدنى ، جراحة علاج البدانة. لديه خط قوي من أوراق الاعتماد ، وهو خبير في ممارسة الجراح بالتنظيري كما أنه ملتزم بالأكاديميين. بفضل خبرته الواسعة في مجال العمليات الجراحية لأكثر من 30،000 عملية جراحية بالمنظار ، يجعله أحد أفضل الجراحين الذين يقدمون جراحات لعلاج البدانة بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند.

أي مستشفى في الهند هو الأفضل لجراحة علاج البدانة؟

يمارس تنظير البطن في كل ولاية تقريبا في البلاد. ومع ذلك ، فإن بعض المستشفيات تبرز بسبب مناهجها الاستثنائية المتواصلة في تقنيات التنظير البطني. أحد هذه المستشفيات هو:

فورتيس. اللفتنانت راجان دال مستشفى ، فاسانت كونج: وهي مستشفى متعدد التخصصات مع عدد إجمالي من 162 سريرا. هو مستشفى معتمد من NABH مع رؤية لتوفير نظام الرعاية الصحية على مستوى عالمي. يعمل الجراحون والموظفون للحفاظ على أجواء مريحة وتنسيقية.

خطط لجراحة السمنة بالمنظار في الهند مع الهند موقع جراحة تنظير البطن

موقع جراحة تنظير البطن في الهند عبارة عن شبكة من المستشفيات ومجموعة جراحات جراحة البدانة التنظيرية منخفضة التكلفة في الهند والمتاحة في حوالي 15 مدينة في الهند حتى يتمكن مرضاهم من الوصول إلى أفضل مرفق طبي. نحن نقدم جميع الخدمات بما في ذلك الحزم الدولية للمرضى. في السنوات العشرين إلى الثلاثين الماضية ، تم تطوير إجراءات تنظير البطن المتطورة ، ومن هنا أصبحت هذه الممارسة أكثر إبداعًا وتحركها نحو معدلات النجاح الأعلى في الهند. يجب أن تكون على دراية كاملة بمزايا ومخاطر الجراحة لتقرير ما إذا كانت الجراحة المثالية لخسارة الوزن بالنسبة لك أم لا.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق