الثلاثاء، 14 أغسطس 2018

الدكتور مانجو آغاروال أفضل أخصائي أمراض الكلى في الهند شريكك في جراحة زرع الكلى في الهند

جراحة زرع الكلى في الهند

عندما تكون مصابًا بالفشل الكلوي ، والمعروف أيضًا باسم مرض الكلى في نهاية المرحلة ، فأنت بحاجة إلى غسيل الكلى أو عملية زرع الكلى للعيش. يتم أخذ زرع الكلى في الاعتبار أفضل خيار علاج للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي بسبب حقيقة أنه يمكن أن تزيد من فرص عيش حياة أطول وأكثر صحة. يمكن أن يكون زرع الكلى أمرا محتملا للحياة. قد تحصل على عملية زرع كلى عندما تكون الكلى قريبة من الفشل ، قبل أن تحتاج إلى بدء الغسيل الكلوي. أو يمكنك البدء في غسيل الكلى أثناء انتظار عملية زرع الكلى. تعتبر جراحة زرع الكلى آمنة ، وعادة ما تكون ناجحة جدا في الهند.

كيفية علاج جراحة زرع الكلى في الهند؟

المرحلة النهائية من المرض الكلوي لا يمكن علاجها بالأدوية أو الأدوية التقليدية. غسيل الكلى وزرع الكلى هما العلاجان الوحيدان المتاحان لهذا المرض في الوقت الحاضر. في كثير من الأحيان ، على الرغم من مرض الكلى المزمن ليس له علاج. العلاج الجراحي لزرع الكلى للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى في نهاية المرحلة ، بما في ذلك الأشخاص الذين يعانون من مشاكل طبية معقدة والظروف المزمنة المتعددة مثل أمراض القلب. التهاب الكبد C مع أو بدون تليف الكبد. السمنة مع أعلى مؤشر كتلة الجسم قطع في الدولة ، والسكري من النوع 1 ، وفيروس نقص المناعة البشرية ، وأمراض الخلايا المنجلية.

من هو أفضل جراح لجراحة زرع الكلى في الهند؟


الدكتور مانجو آغاروال هو أفضل أخصائي أمراض الكلى في الهند لديه العديد من سنوات الخبرة في أمراض الكلى في عدد من أفضل المؤسسات الطبية بما في ذلك جامعة مينيسوتا التي هي الأفضل في العالم. وهي مرتبطة حاليا مع مستشفى أرتيميس جورجاون. فلسفتها هي خدمة وإثراء نوعية حياة مرضاه مما يمنحهم ميزة الفوز في الحياة على أكمل وجه. يتمثل هدفها في تزويد مرضى الزرع لديها بأفضل وأحدث رعاية متطورة متوفرة في جميع مراحل زرعها من إعداد الجراحة ، من خلال الجراحة نفسها ، بما في ذلك الرعاية بعد العملية الجراحية. وهي أفضل اختصاصي في الكلى في جورجاون ، حيث تقدم رعاية الكلى للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد والمزمن ، وزرع الكلى ومشاكل متنوعة. إنها تدرك أنه سيكون لديك الكثير من الأسئلة والمخاوف خلال عملية الزرع وسوف تكون معك في كل خطوة من الطريق لتزويدك بالإجابات التي تبحث عنها وأي دعم تحتاج إليه لجعل العملية مريحة لك قدر الإمكان .

إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي وكنت تبحث عن أفضل أمراض الكلى في الهند لجراحة زرع الكلى. لذا ، أقترح عليك الدكتور مانجو آغاروال أفضل أخصائي أمراض الكلى في مستشفى أرتيميس جورجاون ، الهند.

ما هو معدل نجاح جراحة زرع الكلى مع الدكتور مانجو آغاروال؟

بفضل سنوات من الخبرة ، والبحث ، من الدكتور مانجو آغاروال أفضل جراح الكلى في الهند الذي ينقذ الرفض ، ونجاح عمليات زرع الكلى بشكل ساحق ومضاعفات ما بعد الجراحة لمرضى زرع عدد قليل. في المتوسط ، نجحت 85-90 ٪ من عمليات زرع الكلى لمدة عامين على الأقل ، ونقطة القياس التقليدية للنجاح ، ومعظمها لسنوات عديدة أكثر. أصبح الدكتور مانجو آغاروال أفضل اختصاصي في أمراض الكلى في جورجاون الآن أفضل اختصاصي في أمراض الكلى في زراعة الكلى أو الكلى. إن معدل نجاح عملية زرع الكلى التي قدمتها هي على قدم المساواة مع أفضل معدل نجاح في العالم لعملية زرع الكلى.

أين يمكنك الحصول على موعد مع الدكتور أ. ك. سنغال؟

حتى قبل اتخاذ قرار ما إذا كان زرع الكلى هو الاختيار الصحيح لك ، يمكنك أن تفهم بالضبط ما يحدث أثناء العلاج الجراحي. الدكتور مانجو آغاروال أفضل أخصائي في أمراض الكلى في الهند هنا للإجابة على أسئلتك ودعمك خلال عملية زرع الكلى. تقدم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند حزم زرع الكلى التي يقدمها الدكتور مانجو آغاروال. تشمل هذه الباقات السفر الجوي ، الإقامة في الفندق ، تكلفة الجراحة ، الاستشارات المتخصصة ، الأدوية ، خدمات الموظفين المحترفين بأسعار معقولة. ومع ذلك ، من الضروري أن يكون المريض مصحوبا بمتبرع حي يجب أن يكون من أفراد عائلته مثل الأخ أو الأهل أو الزوج. تعرف خدمة جراحة تنظير البطن في الهند احتياجاتك العاطفية تمامًا كما يفعل المريض. وبالتالي ما نقدمه في الأساس هو راحة البال. مع خبرة كبيرة وخبرة في مجال التيسير الطبي ، تضمن لك خدمة جراحة تنظير البطن في الهند أفضل علاج للكلى بأفضل الأسعار التنافسية. لقد تعاملنا مع الأفضل في مجال الرعاية الصحية في الهند والتعامل فقط مع أطباء أمراض الكلى ذوي الخبرة العالمية ذوي السمعة الطيبة مع سجلات حالة كبيرة وسجل نظيف من الإنجازات.

لمزيد من المعلومات ، التقييم الطبي والاقتباس الطبي إرسال التقارير الطبية المفصلة الخاصة بك كما مرفق البريد الإلكتروني ل dr.manjuaggarwal@indialaparoscopysurgerysite.com  أو يمكنك الاتصال على + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق