السبت، 18 أغسطس 2018

التشاور مع الدكتور موفازال لاكدوالا لتحويل حياتك من خلال جراحة انقاص الوزن في الهند

نظرة عامة:

جراحة السمنة هي الطريقة الأكثر فاعلية لإنقاص الوزن وإبعاده. والأكثر من ذلك ، أنه من المعروف أنها تقضي على أمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول العالي والأمراض السرطانية الأخرى. يعاني حوالي 95٪ من المرضى من تحسن في نوعية الحياة وحسم الحالات الصحية المرتبطة بالبدانة. عادة ما يتم تحسين التنقل والطاقة بشكل كبير أيضًا. هذه الجراحة تجعل تغييرات جذرية للغاية في المعدة والجهاز الهضمي. يجب أن يتم فقط على المرضى في حاجة ماسة لفقدان الوزن بسرعة. ومن المهم أيضاً ملاحظة أن مستلمي هذا الإجراء سيكونون في حاجة إلى إجراء تغييرات في نمط الحياة من أجل استيعاب قدرة الجسم المحدودة على امتصاص المغذيات.

الدكتور موفزال لاكدوالا يقود مسار جراحة انقاص الوزن


يعد اختيار الخضوع لجراحة السمنة أحد أهم القرارات في حياتك. يقدم الدكتور موفزال لاكاداوالجراح السمنة بالمنظار في سيفي مومباي رعاية استثنائية وشاملة للتشاور والجراحة والمتابعة. بالنسبة للمرضى غير المرشحين لجراحة فقدان الوزن ، ولكن الذين يكافحون لإنقاص الوزن بمفردهم ، يقدم أيضًا خدمات فقدان الوزن المدارة طبياً ، بما في ذلك النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية والأدوية. يقيم كل مريض محتمل في استشارة مفصلة. ثم ، إذا كان ذلك مناسبًا ، يتم اختيار خيار جراحي: تحويل مجرى المعدة ، استئصال المعدة للكم ، أو ربط المعدة القابل للتعديل. يتم تنفيذ كل هذه العمليات بالتنظير البطني من خلال شق صغير في البطن.

تبدأ حياتك الجديدة بعد جراحة انقاص الوزن مع الدكتور موفازال لاكدوالا

خططه لخسارة الوزن مصممة خصيصًا لتلبية جميع احتياجات مرضى انقاص الوزن. من المشاورة الأولية ، إلى برامج الجراحة والرعاية اللاحقة ، ستختبر أجواء مريحة وداعمة يديرها موظفون ذوي خبرة ورحمة. مع الدكتور موفازال لاكدوالا أفضل جراح علاج البدانة في مومباي سوف تشعر بالترحيب ، وفهم ، ورعاية شخصيا من قبل فريقه وأدواته الشخصية. وقد أكمل أكثر من 2000 عملية تحويل مجازة ناجحة بالمنظار ، واستئصال المعدة على شكل كم ، الفرقة اللفة ، ومراجعة وإجراءات الجراحة العامة. وهو رائد في مجال علاج البدانة التنظيرية في مستشفى سيفي في مومباي.

أسلم جراحة فقدان الوزن بالمنظار من قبل الدكتور موفازال لاكدوالا

نهج الرعاية له يتجاوز الاستشارات والإجراءات الجراحية. وهو يقدم ندوات إعلامية مجانية ، ودروس تعليمية لما قبل التدريب ، ومجموعات دعم ، وإرشادات غذائية سابقة ولاحقة لمساعدتك على تحقيق أهدافك الصحية والعافية. الدكتور موفازال لاكدوالا أفضل جراح علاج البدانة في الهند حساس لاحتياجاتك. يقدم تقنيات طفيفة التوغل لأولئك الذين يتأهلون لهذه الإجراءات لإنقاص الوزن. وهو متخصص في تقديم الدعم لمرضى السمنة قبل وبعد الجراحة. كقائد في مجال تخصصه ، فهو في موقع رؤساء قسم جراحة السمنة في مستشفى الدكتور إل. هيرانانداني ، بواي ومستشفى سيفي. هو معك في كل خطوة على الطريق ، مما يساعد على الالتزام مدى الحياة بالعادات الصحية والحد الأقصى من فقدان الوزن.

نتوقع الأفضل عن طريق اختيار خدمة جراحة التجميل والسمنة الهند

خدمات التجميل والسمنة تعتبر الهند فريقًا محترفًا من أخصائيي السفر الطبي ، الذين يستعدون لخدمة السياح الطبيين والعائلين الذين يبحثون عن الرعاية الصحية في الهند. فريقنا المحترف قادر على تسليم الرعاية والمساعدة اللطيفة للسائح الطبي من جميع أنحاء العالم ، في مجموعة واسعة من الضروريات من الجراحة ، العلاج البديل ، الخلوات الصحية أو تنسيق خطط السفر للتخطيط لعطلة ممتعة. يلتزم فريقنا المتخصص من المتخصصين في توفير موفر سلس أثناء إجراء العلاج والشفاء الذي يختاره عملائنا. يرتبط ارتباطنا بشركات الرعاية الصحية الرئيسية في الهند بخبرتنا في مجال السياحة وتخطيط السفر ، حتى نتمكن من تخصيص زيارتك إلى جزيرة الزمرد وجعلها تجربة عافية لا تنسى.


البريد الإلكتروني والموعد

الدكتور موفازال لاكدوالا هو واحد من أفضل الجراحين البدانة بالمنظار في الهند. وهو معروف عالميا لعمله غير عادية في فقدان الوزن وإدارة السمنة. يرتبط مع مستشفى سيفي مومباي. استشر دكتور موفي من فضلك أرسل تقاريرك أو احجز موعدًا فوريًا اتصل بنا على:

البريد الإلكتروني: dr.muffi@obesitycosmetichospital.com

اتصل: + 91-9373055368

زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com/doctors/arabic-consult-dr-muffazal-lakdawala-best-laparoscopic-obesity-surgeon-saifee-hospital-mumbai-india.php

العلامات: الدكتور موفازال لاكدوالا ، أفضل جراح السمنة بالمنظار في الهند ، أعلى الجراح جراح الحداد الغازية في مومباي ، أفضل جراح السمنة في مستشفى سيفي مومباي ، الدكتور موفازال لاكدوالا سيفي مستشفى مومباي ، مدير السمنة في مستشفى سيفي ، خبير في شق واحد بالمنظار جراحة ، أعلى جراحة السمنة لواحد شق كم استئصال المعدة ، أفضل جراح لتخفيف الوزن لجراحة تجاوز المعدة ، أعلى 10 جراح السمنة في الهند ، أعلى جراحة السمنة لجراحة استئصال المعدة كم في الهند ، اسم أفضل جراح السمنة بالمنظار في الهند ، أفضل جراح السمنة في مومباي ، جراحة الحد الأدنى التخصصي في الهند ، استشارات الدكتور موفزال لاكدوالا ، التعيين مع الدكتور لاكاداوالا ، تعيين جراحة تخفيف الوزن في مستشفى سيفي ، د. موفزال لاكدوالا رقم الاتصال ، جراح السمنة د. لاكدوالا عنوان البريد الإلكتروني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق