الخميس، 9 أغسطس 2018

دكتور فيروزا باريخ أفضل دليل ivf في الهند

نظرة عامة


تشير التقديرات إلى أن 10 إلى 14 ٪ من السكان الهنود يعانون من العقم والقضايا ذات الصلة. إنها حالة مؤلمة للغاية بالنسبة للأزواج غير القادرين على تحمل الطفل بشكل طبيعي ، وبالنسبة لمثل هؤلاء الأشخاص ، فإن "التخصيب في المختبر" قد جاء بمثابة نعمة لهم في السيناريو الحالي للتكنولوجيا الطبية. يشير التخصيب في المختبر (IVF) إلى العملية التي يتم فيها تخصيب البويضة من خلال الحيوانات المنوية في طبق بتري خارج الجسم وبعد بضعة أيام من الإخصاب عندما تتحول البويضة إلى جنين ، يتم تضمينها في رحم الأم عن طريق القسطرة.

دكتور فيروزا باريك متخصص في العقم في مومباي
دكتور فيروزا باريك متخصص في العقم في مومباي

اتخذ الخطوة الأولى نحو مستقبل عائلتك مع الدكتورة فيروزا باريخ


الدكتورة فيروزا باريخ هي مديرة الإنجاب وعلم الوراثة المساعدة في مستشفى ومركز أبحاث جاكلوك في مومباي ، الهند. على مدى السنوات ال 29 الماضية ، قدمت تقدمًا هائلًا في مجال الرعاية في الأزواج المصابين بالعقم. انها تزدهر على قصص نجاح مرضاه. إنها توفر العلاج الفردي وتستخدم جميع الوسائل الضرورية لمساعدة المرضى على الإنجاب. الدكتورة فيروزا باريخ تسعى خطط العلاج ليس فقط إلى تحديد مشاكل العقم ، بل للتعامل معها بفعالية حتى يتمكن مرضاها من الاستمتاع بمباهج العائلة. وقد مكنتها العلاجات المبتكرة التي توظفها في مستشفى ومركز أبحاث جاكلوك في مومباي ، للطب الإنجابي والخصوبة من علاج الأزواج الذين لم تكن لديهم خيارات متاحة لهم في الماضي. بغض النظر عن الطريقة ، فإن الهدف هو تحقيق نجاح الحمل بأسرع وقت ممكن باستخدام العلاج الأكثر أمانًا والبساطة والأكثر فعالية.


الدكتورة فيروزا باريخ أفضل أخصائية في طب النساء والتوليد في الهند - رائدة الهند في علاج التلقيح الاصطناعي


إن التحول إلى أحد الوالدين هو حلم بالنسبة للكثيرين ، ويمكن للتقنيات الطبية المتقدمة التي تقدمها الدكتورة فيروزا باريخ المتخصصة في علاج العقم في مومباي أن تساعد في تحويل هذا الحلم إلى حقيقة. يشارك زوجان من المملكة المتحدة قصة نجاحهما "تزوجنا أنا وزوجي في أكتوبر / تشرين الأول 2012. لقد حاولنا دون جدوى لأكثر من سنتين أن نحمل. ولأن عائلاتنا وأصدقائنا يعرفون ذلك ، حصلنا على الكثير من النصائح غير المرغوب فيها. كان ذلك حتى تمت إحالتنا إلى الدكتورة فيروزا باريخ. كانت معلقة منذ اللحظة التي بدأنا فيها رحلتنا. كان اجتماعنا الأول معها في سبتمبر عام 2015 بمثابة أمل جديد. يمكنني الآن أن أترك هاجسي يذهب. كنت في أيد أمينة ، وأكدت لي أنني سأحصل على طفلي. كنت قد أعدت نفسي أفضل ما استطعت وتركته لكل طبيبي. لقد كان ناجحا! ولدت معجزة في مارس من عام 2017. الدكتورة فيروزا باريخ نفسها نجمة ومنارة للأمل. موظفوها رائعون للغاية ومهمون للغاية. هم الغراء الذي يحمل كل ذلك معا. منذ اللحظة التي سار فيها زوجي وأنا في تلك الأبواب شعرنا في المنزل. سأكون ممتنًا لها ولطاقمها الرائع في مستشفى جاكلوك ومركز الأبحاث في مومباي ".


احجز استشارتك عبر الإنترنت مع أفضل اختصاصي أمراض النساء والتوليد في الهند على الرقم: + 91-9370586696


لماذا يجب عليك اختيار الاستشاريين الهندي ميد غورو لترتيب علاج التلقيح الاصطناعي في الهند؟


جعلت مرافق الرعاية الصحية الأفضل ، وتوافر أخصائي متخصص في التلقيح الاصطناعي وتحسين جودة الرعاية من الهند وجهة مفضلة لعلاج التلقيح الاصطناعي. إن عملية الاستشارات الهندية ميد غورو بسيطة مثلما تقوم بالتشاور مع طبيبك المحلي. عند استلام تاريخك الطبي الكامل ، تفيد تقارير الطبيب أننا نناقش قضيتك شخصيًا مع الطبيب المعالج ويتم تزويدك بالأسعار الطبي في غضون يومي عمل. على قبولك ، نوفر لك خطاب المساعدة للحصول على تأشيرة طبية للحصول على تأشيرة طبية سريعة ، وكما تؤكد على تاريخ الوصول المبكر / المقرر ، يتم حجز غرفتك وموعدك مع طبيب التلقيح الاصطناعي. يشاهد فريق "ميسون تو فلايت" الاستشاري الطبي من "ميد ميدو" الهندي في ما بعد أثناء وجودك في الهند.

تريد الحصول على تفاصيل الحزمة وتكلفة العلاج التلقيح الاصطناعي في الهند؟

اتصل بنا هندي / دولي متصل: + 91-9370586696 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: dr.firuza@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق