السبت، 25 أغسطس 2018

د. سانديب جاين النهج الفني لعلاج التثدي في الهند


نظرة عامة:

التثدي هو الكلمة الطبية لرجل الثدي أو gyno. ويصف تضخم غير طبيعي في أنسجة الثدي في الذكور. على الرغم من أن جميع الرجال لديهم أنسجة الثدي ، فإن معظمهم لا يلاحظونها أو ربما لا يدركون أنها موجودة ، لأنها صغيرة جدًا بحيث لا يمكن رؤيتها أو حتى الشعور بها. ومع ذلك ، إذا تراوح الهرمونات في جسم الرجل ، فسوف ينمو نسيج الثدي ، مما يؤدي إلى التثدي. ينمو نسيج الثدي استجابةً لمستويات عالية من هرمون الإستروجين "الأنثوي" في حين أن المستويات المرتفعة من هرمون "التستوستيرون" الذكوري يمنعه من النمو. إذا كان هناك شيء ما في جسم شخص ما يؤدي إلى زيادة في هرمون الاستروجين أو هبوط في هرمون التستوستيرون ، فإن ذلك قد يعني أن نسيج الثدي ينمو.

الدكتور سانديب جاين

أفضل الجراحين للحصول على التثدي الخاص بك

هناك خيارات العلاج الجراحي المتاحة لإدارة التثدي. أنها تختلف وفقا لأنواع التثدي. نسبة نجاح التثدي مرتفعة جدا في الهند مقارنة مع الدول الأخرى. تقدم الهند مجموعة واسعة من الجراحين الممتازين في مجال جراحة التجميل والبلاستيك. بعض الجراحين المشهورين تشمل:
د. سانديب جاين
د. أجايا كاشياب
دكتور ميليند وج
لدى الدكتور سانديب جين معدل نجاحه الأفضل في جراحة التثدي في الهند. الدكتور سانديب جين هو استشاري الجراحة التجميلية والتجميلية في مستشفى سيفي. لديه 23+ سنوات من الخبرة في هذا المجال. قام بأكثر من 10،000 عملية جراحية تجميلية وبلاستيكية مختلفة.

لماذا تختار د. سانديب جين لجراحة تصغير الثدي؟

الدكتور سانديب جاين هو جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة وقد أجرى العديد من إجراءات الحد من الثدي لدى الذكور. يتفهم القضايا التي يواجهها الرجال عندما يعانون من التثدي ويعمل بجد لمنحهم المظهر الذكوري المحدد الذي يرغبون به. الدكتور ساندي جاين جراح التجميل مومباي أيضا يفهم أن هذا التثدي هو فن كعلم ، أن عملية تصغير الثدي الذكور تتجاوز تكلفة الجراحة وأن النتيجة النهائية ستتأثر أكثر من الجراح من الإجراء نفسه. سيقوم طبيبك بإجراء جراحة التثدي لدى الدكتور سانديب جاين أفضل جراح تجميل في الهند باستخدام أفضل التقنيات لتحقيق أهدافك. من المعروف على نطاق واسع أن الدكتورة سانديب جاين هي أفضل جراح تجميل في الهند. رحيمة واعية ، الدكتور سانديب جاين جراح التجميل في مستشفى سيفي مومباي له علاقة هائلة مع المرضى. سواء كانت الحالة جمالية أو إعادة بناء ، فإن التحدي الذي يواجهه هو تقديم تأثيرات ذات مظهر طبيعي ومساعدة المريض على الشعور بمظهره.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بدائل إعادة بناء الثدي والحد ، وتتكون من تصغير الثدي الذكور لعلاج التثدي
الاتصال بالدكتور سانديب جاين اليوم على + 91-9096436224 أو إرسال بريد إلكتروني إلى Querries على: dr.sandipjain@obesitycosmetichospital.com
لدينا نظام الرد السريع المسار ، وسنقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.


ماذا تتوقع خلال استشارتك لجراحة تصغير الثدي؟

الدكتور سانديب جاين أفضل جراح التثدي في الهند يستغرق بعض الوقت للقاء معك لتقييم حالتك والذهاب على ما يمكنه القيام به لتصحيح ذلك. يناقش الإجراء بالتفصيل بالإضافة إلى الاستماع إلى ما تريد أن يبدو عليه صدرك. بالإضافة إلى ذلك ، يجيب على أي أسئلة لديك ويذهب أكثر من التكاليف والتمويل. يقوم الدكتور سانديب جين بتنفيذ إجراءات تصغير الثدي للرجال باستخدام أحدث التقنيات التي تقلل إلى حدّ بعيد من مخاطر الجراحة. جنبا إلى جنب مع أحدث وأكبر في العلوم الطبية ، يتم استخدام شقوق صغيرة جدا ، مما يمهد الطريق لنتائج أفضل وأوقات الانتعاش أسرع. للاستفسار عن استشارة التثدي مع جراح التجميل الدكتور سانديب جين في مستشفى سيفي ، فإن جدولة التشاور معه هي الخطوة الأولى نحو تحسين حياتك من خلال تحسين مظهرك. كما سيعطي المريض مزيدًا من التعليمات التفصيلية حول الاسترداد والتي من شأنها تسهيل أفضل علاج ونتائج ممكنة. .
لديه قائمة واسعة من مرضى الفحوص. المرضى من Eurpe و الإمارات العربية المتحدة غالباً ما يفضلون الدكتور سانديب جين بسبب إهتمامه ، طبيعة جولي.

لماذا خدمات التجميل والسمنة الهند؟

عندما تختارين خدمات التجميل والسمنة الهند ، فأنت على يقين من:
  1. ﺟﺮاﺣﺎت ﻣﺴﺘﺤﻀﺮات ﻋﺎﻟﻴﺔ اﻟﺠﻮدة: ﺳﻴﺘﻢ ﺗﺸﻐﻴﻠﻚ ﺑﺸﻜﻞ أآﺜﺮ ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﻋﺒﺮ اﻟﺠﺮاﺣﻴﻦ اﻟﻤﻌﺘﻤﺪﻳﻦ اﻟﺬﻳﻦ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﻧﺴﺒﺔ إﻧﺠﺎز ﺑﻨﺴﺒﺔ 100٪ وأﻳﺔ ﺣﺎﻟﺔ ﻣﻦ اﻟﻤﻤﺎرﺳﺎت اﻟﻤﻬﻨﺔ ﺿﺪهﻢ. نفعل الواجبات المنزلية ذلك
  2. يتيح لك العثور على الجراحين التجميليين من الدرجة الأولى في الهند ، وهو العنصر الأساسي الأقصى لإجراء جراحي ناجح.
  3. الأسعار المتفق عليها: لدينا أسعار عالية للتفاوض لنقدم لك أفضل صفقة لتلقي العلاج الطبي في الهند.
  4. كامل العبور: سنكون مثل بال ودليل ويمكن أن يمسك باستمرار في كل مرة تريد. نحن ندرك أن الهند يمكن أن تكون بلدًا جديدًا بالنسبة لك وتريد شخصًا موثوقًا به ومهنيًا لمساعدتك.
  5. الخدمات المساعدة: سوف نساعدك في الاستعدادات للحصول على تأشيرة علمية ، والإقامة لك ولعائلتك بعد خروجك من العيادة ، والتعيين مع الجراح ، ومقدم خدمات النقل من وإلى المطار ، وأي شيء تريده أثناء وجودك هنا.

تبحث عن تقدير التكلفة الحرة لجراحة التجميل في الهند على البريد الإلكتروني dr.sandipjain@obesitycosmetichospital.com أو الاتصال + 91-9096436224


العلامات:  الدكتور سانديب جين جراح التجميل مومباي، الدكتور سانديب جين أفضل جراح تجميل في الهند، الدكتور سانديب جين جراح التجميل في مستشفى سيفي مومباي، قسم جراحة التجميل في مستشفى سيفي، أفضل جراحات التجميل والجراحة التجميلية في مومباي الهند، رقم الاتصال Dr. سانديب جاين جراح التجميل مومباي، معرف البريد الإلكتروني الدكتور سانديب جاين جراح التجميل مومباي الهند، أفضل جراح التجميل الدكتور سانديب جين العنوان، جراح التجميل بأسعار معقولة في الهند، استشاري جراح التجميل في مستشفى سيفي، الحد الأدنى من تكلفة جراحة التجميل في الهند، أفضل جراحات التثدي في الهند، حزم بأسعار معقولة لجراحة التجميل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق