الخميس، 9 أغسطس 2018

تكلفة منخفضة الفرقة المعدة في الهند تعود إلى الشكل والحجم الطبيعي دون إجراء عملية جراحية

مستشفى جراحة الفرقة المعدة في الهند

المرضى الذين خضعوا لفرقة المعدة في الهند لبدء فقدان الوزن على الفور تقريبا بعد الجراحة. وقدر الأطباء أن المرضى الذين يفقدون ما يصل إلى 30 إلى 40 في المائة من وزنهم الزائد وبعد خضوعهم لجراحة الفرقة اللفة ، قد تعافوا بشكل أسرع من المرضى الآخرين.
توافر أفضل الجراحين وفقدان الوزن جراحة جراحة اللفة معقولة التكلفة قوة أجبر المرضى الأجانب للقدوم الهند لتلقي العلاج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود مستشفيات معتمدة وجراحيّة لعلاج البدانة يكون هناك على الفور حالة مرضية لعملية جراحية في المعدة.
وتشير التقديرات إلى أن تكلفة جراحة اللفة باند في الهند هي الحد الأدنى 60 و 70 في المئة كحد أقصى من تكلفة العلاج في البلدان الغربية. في هذه الأثناء ، قد تأتي تكلفة الحزام المحمول من مدينة أخرى ولكن لا يزال الفرق بين كل من التكاليف قائمًا.
يمكن أن تكون التكلفة المنخفضة لجراحة شريط المختبر للمرضى متأكدين من جودة العلاج الذي سيحصل عليه. السياح الطبيون من البلدان والمدن الأخرى في الوقت الحاضر يفضلون خيارات للحزم الطبية الشاملة التي تقدمها وكالات السياحة الطبية وشركاتهم.
هذه الحزم تشمل أقل تكلفة العلاج ، والإقامة ، والصعود إلى الطائرة. بالإضافة إلى هذه الحزمة ، هناك العديد من المزايا المجانية الأخرى مثل ترتيبات السفر المحلية ، وخدمة نقل المطار أيضًا بمساعدة وخط مساعدة 24X7.
بما أن جراحة اللفة هي عملية غير حرجة ، يمكن دمجها مع رحلة ترفيهية. تقدم شركات السفر الطبية الموجودة في الهند أفضل حزم جذابة للمرضى والسفر للإجراءات غير الحرجة. وتشمل هذه الحزم العطلة الترفيهية القصيرة قبل إجراء العملية الجراحية للوجهة السياحية القريبة.

الإجراءات

يتم إجراء عملية جراحية باستخدام أداة خاصة تسمى laparoscope. يشار إلى هذا النوع من الجراحة أحيانا بجراحة شق "ثقب المفتاح". ويقدم عدة أنواع من الفوائد على الجراحة المفتوحة ، بما في ذلك فترة الانتعاش من الشيشورت ، وقت أقل للشفاء وتقليل المخاطر بعد الجراحة.
خلال جراحة اللفة بالمنظار ، حول الجراح البطن يجعل اثنين إلى خمسة شق صغير. يتيح هذا النوع من الشقوق للجراحين إدخال منظار البطن والأدوات الأخرى. يقوم الجراح بتثبيت حزام اللفة المنكمش بشكل محكم حتى لا ينقطع عن هذه الفرقة.
يبقى شريط اللفة متصلًا بأنبوب ما أسفل الجلد المفتوح للمريض. يستخدم الجراحون هذا الفتحة حتى يتمكنوا من حقن المحلول الملحي في حزام المعدة ، وتضخم الفرقة مع تقييد المعدة. وبالمثل ، يستخدم الجراحون الفتحة التي تساعد على سحب المياه المالحة أيضًا ، مما يؤدي إلى فرغ الفرقة. تستمر جراحة اللفة حتى 40 إلى 60 دقيقة.

من يمكنه الاستفادة من هذا الإجراء

هناك عدة أنواع من العوامل التي تجعل من الهند واحدة من أفضل الوجهات لربط المعدة. بعض من فوائد اللفة عصابة المعدة في الهند تشمل ما يلي:
  1. جودة معتمدة: يتم اعتماد أفضل المستشفيات لجراحة فقدان الوزن في جميع أنحاء الهند من قبل الهيئات المحلية والدولية التي لديها مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية (NABH) واللجنة المشتركة الدولية (JCI). هذه الشهادات هي دليل على حقيقة أن المستشفيات تحتفظ بأعلى معايير الجودة.
  2. التوفير في التكاليف: تكلفة النطاق اللابدي في الهند هي واحدة من أدنى المعدلات في جميع أنحاء العالم. عن طريق السفر إلى الهند للسياحة الطبية عادة ما يوفر أكثر من 60 إلى 70 في المئة لتكلفة الجراحة الفرقة اللفة.
  3. الحزم المخصصة: تقدم أفضل المستشفيات في البلاد حزم علاج جذابة ومصممة حسب الاحتياجات الفردية. قامت هذه المستشفيات بتعيين مدير حالة شخصي لكل مريض. يقوم مدير الحالة هذا بإنشاء خطة علاج شخصية للحصول على أفضل ما يناسب احتياجات ومتطلبات المريض.
  4. شركات السياحة الطبية: إن توافر العديد من شركات السياحة العلاجية الموثوقة والمعتمدة في الهند يجعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة للمريض. مثل الشركات تعتني بكافة احتياجاتك الإضافية مثل الأسعار المتفاوض عليها والتفريغ والنقل الداخلي وحجز المواعيد وموافقة التأشيرة الطبية. أفضل الاستشاريين للسياحة الطبية التي يجب على المرء أن يحاول هو مستشفى جراحة التجميل والسمنة الهند.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى ملء نموذج الاستشارة المجانية عبر الإنترنت أو إرسال بريد إلكتروني إلى: enquiry@obesitycosmetichospital.com أو الاتصال بنا على: + 91-9373055368

العلامات: 

وبأسعار معقولة جراحة الفرقة في الهند، مستشفى بأسعار معقولة لجراحة الفرقة المعدة في الهند، الفرقة المعدة في الهند، مستشفى جراحة الفرقة المعدة في الهند، سعر جراحة الفرقة المعدة في الهند، وانخفاض تكلفة جراحة الفرقة المعدة في الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق