الخميس، 6 سبتمبر 2018

تكلفة جراحة استئصال المعدة كم جفافا بالمنظار: جيد جدا للاعتقاد

نظرة عامة

الجراحة التنظيرية للجراحة التنظيرية: هي خيار جراحي يتعامل مع فقدان الوزن بمساعدة استئصال الجزء الرئيسي من المعدة المصابة بالسمنة بمساعدة إنشاء نوع من الموز داخل البطن. هذا يقيد تناول الطعام الذي يساعد في الحفاظ على حجم الجسم والوزن. الجراحة لا تغير الجهاز الهضمي وبالتالي يكون لها مضاعفات أقل مقارنة بالإجراءات الأخرى.

لماذا جراحة بالمنظار كم استئصال المعدة؟

جراحة التنظير المهبلي كم من أجل التخلص من الوزن الزائد وبالتالي تحسين الحالة الصحية للشخص البدين. هذا يساعد في الحد من تناول الطعام وبالتالي يعزز الآلية الهرمونية وبالتالي يعمل على تناول الطعام بطريقة كبيرة. الأسباب الأخرى للنظر في هذه الجراحة هو انخفاض كمية المضاعفات بالمقارنة مع غيرها من إجراءات فقدان الوزن ، والانتعاش بشكل أسرع ، والظروف الطبية خارج السيطرة ، ورعاية الجهاز الهضمي يضمن تقليل مخاطر القرحة وسرطان المريء.

تكلفة جراحة استئصال المعدة كم بالمنظار الهند؟



عندما يتعلق الأمر بتكاليف جراحة استئصال المعدة من كم بالمنظار ، فغالبًا ما يُنظر إليها على أنها الأكثر تكلفةً. ومع ذلك ، فمع التكلفة الضائعة لا يعني ذلك أنك تحصل على مواد ذات جودة عالية ، بل على العكس ، لا تحصل إلا على أفضل خدمات الرعاية الصحية. حسنا ، على وجه الدقة ، يمكن للمرء أن يجد تكلفة جراحة استئصال المعدة كم بالمنظار لتكون حوالي 8000 دولار أمريكي ، في حين أن نفس العملية يمكن أن تكلفك حوالي 24000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة والدول الغربية الأخرى. الجودة هي نفسها ولكن التكلفة مختلفة في هاتين الدولتين التي تجلب كمية هائلة من المرضى العالميين على نطاق واسع.

إذا كنت تعاني من السمنة المفرطة والتمارين ، لا يعمل Gyming على أنت وأنت تبحث عن كم تبلغ تكلفة جراحة استئصال المعدة في الهند. لذا ، خطط خطة العلاج الخاصة بك مع الهند سوف تساعدك مجموعة مناظير لجراحة تنظير البطن دائمًا على تقديم أفضل رأي لأفضل علاج ضمن ميزانيتك.

بعض من أفضل الوجه لجراحة استئصال المعدة في الهند

عندما يتعلق الأمر بالحصول على تكلفة الجراحة التكميلية لجراحة التنظير المفرط للجهاز التنظيمي والجراحة العالية التكلفة ، يمكننا الاعتماد على اثنين من أكبر المستشفيات ، وسنستخدم الاثنين التاليين ، وهما التاليان ، دعنا نتحقق منها كما يلي:

مستشفى فورتيس: يعد مستشفى فورتيس من بين أعلى سلاسل المستشفيات في البلاد التي تقدم بعضًا من أفضل خدمات الرعاية الصحية لمجموعة واسعة من التخصصات. وتشمل هذه جميع التخصصات الرئيسية التي يأتي معها المرضى العالميون لإصلاح مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية. لديها وجود في جميع المدن الرئيسية في الهند مع الخارج ، ومعظم المستشفيات الكبرى في مومباي ودلهي وبنغالور لديها شركة JCI واعتمادات نوعية أخرى تتحدث كثيرًا عن خدمات الرعاية الصحية التي توفر تكلفة جراحية منخفضة لاستئصال المعدة.

مستشفى أبولو: إذا كنت تبحث عن مستشفى متعدد التخصصات ، يمكنك العثور على هذا كواحد من أفضل المستشفيات في الهند. ولديها وجود في جميع المدن الكبرى ، وتلك الموجودة في مدن مثل تشيناي ودلهي هي من بين أفضل الشركات التي لديها الاعتماد من مجموعات الجودة مثل JCI و NABH التي تتحدث كثيرًا عن الخدمات. وبعبارة أخرى ، يمكنك الحصول على خدمات الرعاية الصحية الأكثر قدرة على التنافس للحصول على مساعدة من أفضل الأطباء والجراحين العاملين هنا.

لماذا الهند موقع جراحة تنظير البطن هو أفضل وجهة لجراحة استئصال المعدة كم الهند؟

هناك العديد من الأسباب لاختيار هذه الجراحة لتخفيض الوزن باستخدام موقع جراحة تنظير البطن. الأول وقبل كل شيء - يمكن للمرضى العالميين الحصول على خدمات بتكلفة جراحة استئصال المعدة من كم بالمنظار بأسعار معقولة مدعومة بجودة عالية. تحصل على عدد من الخدمات الأخرى مع حزم الرعاية الصحية الخاصة بهم بما في ذلك الدعم المحلي ، والطعام الجيد ، والعديد من الأشياء التي يصعب الحصول عليها مع الخيارات الأخرى.

لمزيد من المعلومات ، التقييم الطبي والاقتباس الطبي أرسل تاريخك الطبي المفصل والتقارير الطبية كمرفقات بالبريد الإلكتروني إلى info@indialaparoscopysurgerysite.com  أو الاتصال على: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق