الثلاثاء، 21 أغسطس 2018

الحصول على أحدث التقنيات في علاج سرطان الرئة مع أفضل رعاية في الهند

ما هي الليمفوما؟


سرطان الليمفوما هو نوع من أنواع السرطان التي تؤثر على أنواع معينة من خلايا الأجهزة المناعية ، وبشكل رئيسي خلايا الدم البيضاء تسمى الخلايا الليمفاوية B أو الخلايا الليمفاوية T. في الأورام اللمفاوية ، اللمفاويات B أو T تتكاثر بشكل لا يمكن السيطرة عليه وتفشل في الموت مثل الخلايا الطبيعية في نهاية المطاف ، فإن متوسط التكلفة من علاج الليمفوما في الهند قد تكون بأسعار معقولة جدا بالمقارنة مع دول أخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

سرطان الغدد اللمفاوية العلاج في الهند
سرطان الغدد اللمفاوية العلاج في الهند


ما الذي يسبب الليمفوما وكيف يتطور؟


سرطان الغدد الليمفاوية هو مرض السرطان الرئيسي الذي تجتاح الهند. الأطباء ليسوا متأكدين ما الذي يسبب الليمفوما. ومع ذلك ، فإنه يبدأ عندما تتحول خلية الدم البيضاء المحاربة للأمراض والمشار إليها باسم خلية ليمفاوية إلى طفرة جينية. كما تسمح الطفرة للخلايا بالعيش عندما تموت خلايا أخرى. هذا يسبب الكثير من الخلايا الليمفاوية المريضة وغير الفعالة في الغدد الليمفاوية ويؤدي إلى تضخم العقد الليمفاوية.


تظهر الأعراض خلال الأورام اللمفاوية:


الأعراض التي تشير إلى تطور هذا المرض هي:

  • حمة
  • تضخم الغدد الليمفاوية
  • فقدان الوزن
  • التعرق والقشعريرة
  • انتفاخ البطن (البطن)
  • التعب (التعب الشديد)
  • ألم في الصدر أو الضغط
  • الشعور الكامل بعد كمية صغيرة من الطعام

هذه هي العوامل المشتركة. بخلاف ما سبق هناك العديد من العوامل الأخرى المشاركة في تطوير ورم الغدد اللمفاوية. بعض الالتهابات التي يمكن أن تسبب الأورام اللمفاوية هي: EBV-Epstein-Barr virus؛ هذا الفيروس يسبب الحمى الغدية. كثير من الناس في العالم مصابون بالعدوى بفيروس EBV لا تسبب هذه العدوى أي أعراض.

إذا كنت تراقب أي من أعراض ورم الغدد اللمفاوية ثم احجز استشارتك عبر الإنترنت الآن ؛ الاتصال على: + 91-9370586696 


ما هي الأنواع المختلفة من الليمفوما؟

تصنف السرطانات الليمفاوية حسب نوع الخلايا المناعية المصابة. النوعان الرئيسيان هما هودجكين وغير هودجكين. ضمن هذه ، هناك العديد من الأنواع الفرعية. غير هودجكين ، النوع الأكثر شيوعا ، يؤثر على الخلايا B و T. انها مسؤولة عن 90 في المئة من حالة سرطان الغدد الليمفاوية وجولة 4 في المئة من جميع أنواع السرطان في الولايات المتحدة. يعرف سرطان الغدد الليمفاوية هودجكين بوجود خلايا تعرف باسم خلايا ريد ستيرنبرج. الأنواع الفرعية الأخرى تؤثر على أنواع مختلفة من الخلايا.


ما هو علاج ليمفوما اللاهودجكين (nHL) وهودجكين ليمفوما (HL)؟


يعتمد العلاج على نوع الليمفوما والمرحلة التي بلغتها. وقد استخدم العلاج الإشعاعي جنبا إلى جنب مع مختلف العلاج الكيميائي مع النجاح في علاج كل من سرطان الغدد الليمفاوية في هودجكين وغير هودجكين. إذا كان العلاج ضروريًا ، فقد يتضمن:
العلاج البيولوجي: هو علاج دوائي يحفز جهاز المناعة على مهاجمة معظم خلايا السرطان بمساعدة وضع الكائنات الحية الدقيقة في الجسم.
  1. العلاج بالأجسام المضادة: في هذا الإجراء يتم إدخال الأجسام المضادة الاصطناعية في مجرى الدم لمكافحة معظم المستضدات السرطانية.
  2. العلاج الكيماوي: يستخدم العلاج بالعقاقير العدوانية لقتل الخلايا السرطانية.
  3. العلاج المناعي للراديو: خلال هذه الجرعة الإشعاعية التي تعمل بالطاقة الزائدة يتم توفيرها مباشرة في الخلايا البائية السرطانية والخلايا التائية لتدميرها.
  4. العلاج الإشعاعي: يستخدم هذا للتركيز على مناطق صغيرة من السرطان.
  5. زرع الخلايا الجذعية: يمكن أن يؤدي ذلك إلى استعادة النخاع العظمي المتضرر بعد العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي بجرعات عالية.
  6. الجراحة: الجراحة مطلوبة لإزالة الطحال أو الأعضاء المتأثرة بانتشار الليمفوما. يتم استخدام الجراحة في كثير من الأحيان للحصول على خزعة.


هل أنا بحاجة للقبول للعلاج؟


يعتمد طول مدة إقامتك في المستشفى على العديد من العوامل. متوسط الوقت المستغرق للبقاء في المستشفى مع علاج الليمفوما في الهند هو من 7 إلى 11 يومًا.

كيف يقوم استشاري هندوراس ميد غور بمتابعة مرضى الليمفوما؟


سرطان الغدد اللمفاوية العلاج في الهند مع خبير استشاري في اللغة الهندية هو واحد من أكثر الأسباب شيوعًا وراء زيارة المرضى للبلاد. هذا هو في المقام الأول بسبب سببين. أولا ، تكلفة علاج السرطان في الهند بأسعار معقولة للغاية وذات جودة عالية. ثانياً ، علاج السرطان في البلدان الأخرى لا يصل إلى المستوى المطلوب. يمكنك الحصول على فوائد علاج السرطان في الهند من خلال خبير استشاري متخصص في الطب الهندي حيث نضمن أقصى درجات العناية للحفاظ على الأخلاق في تلبية احتياجات مرضانا. نحن نقدم علاج السرطان بأسعار معقولة لمرضانا من الخارج من أفضل الأطباء السرطان في أفضل المستشفيات في جميع أنحاء الهند. يمكنك اختيار أفضل علاج للسرطان في الهند معنا والاستمتاع بكرم الضيافة والعطلات الغنية بالثقافة وجمال الهند لرحلة عطلتك. تفخر أفضل مستشفيات السرطان في الهند اليوم بأكثر التقنيات تطوراً والمهنيين الطبيين ذوي المهارات العالية وأفضل علاج السرطان ليس فقط في الهند بل في جميع أنحاء العالم.


احصل على تقييم مجاني ، اقتباس ، طلب التأشيرة الطبية والمساعدة في كل تطور من العلاج الخاص بك يمكنك الاتصال بنا + 91-9370586696 ويمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني contact@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق