الخميس، 16 أغسطس 2018

من الولادة إلى سن الرشد: الدكتور راجيش شارما مع طفلك لعلاج قلبه

نظرة عامة 


يعد إجراء جراحات القلب للأطفال أمرًا معقدًا للغاية ويحتاج إلى معدات مصغرة متطورة تقنياً ومتفوقة من أجل العلاج المناسب للأطفال ورعايتهم. جراحة قلب الأطفال أو جراحة قلب الأطفال مختلفة تمامًا ومعقدة عن جراحة القلب عند البالغين. عادة ما تكون مشاكل القلب عند الأطفال موجودة عند الولادة ، بمعنى كونها خلقيًا في الغالب. العلاج الجراحي نتيجة لذلك يتطلب إعداد فريد وجراحي القلب الأفضل الذين هم جراحين مدربين تدريبا خاصا لإجراء جراحة القلب للأطفال. أطباء قلب الأطفال في الهند هم أطباء مدربون خصيصًا لعلاج مشاكل القلب عند الأطفال.

الدكتور راجيش شارما جراح القلب للأطفال في دلهي
الدكتور راجيش شارما جراح القلب للأطفال في دلهي


الدكتور راجيش شارما يوفر التميز في رعاية قلب الأطفال:


الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي يدرك مدى الإرهاق الذي يمكن أن يكون لمعرفة طفلك يحتاج لجراحة القلب. يمكنك أن تطمئن إلى أنه واحد من الأفضل في البلاد. كقائد معترف به في رعاية قلب الأطفال ، في مستشفى فورتيس في دلهي لديها الخبرة والقدرات والتكنولوجيا المتقدمة اللازمة لتوفير التشخيص والإصلاح السريع للأطفال في جميع الأعمار من أمراض القلب. التي تتخصص في أمراض القلب الخلقية المعقدة ، دكتور راجيش شارما يعطي أفضل علاج جراحي للقلب التاجي للأطفال بالإضافة إلى الأساليب الجراحية الأقل بضعاً والتقنيات الهجينة. توفير جراحة ترميمية لطائفة كاملة من أمراض القلب الخلقية يستخدم أحدث التقنيات والتقنيات الجراحية المبتكرة ، فهو قادر على تحقيق نتائج الجودة على المدى الطويل. إن التزامه بإصلاح صمامات 
القلب المعطلة بدلاً من استبدالها كلما أمكن ذلك يساعد على تقليل حاجة المريض إلى الإجراءات المستقبلية.


الدكتور راجيش شارما يقدم جراحة لإنقاذ القلب من عيوب خلقية في القلب إلى صبي من الإمارات العربية المتحدة:


تم تشخيص فتى اسمه عبد القهار من الإمارات بفشل البطين الأيسر. على الرغم من جميع التدخلات الجراحية في بلدي ، لم تتحسن حالته ؛ يمكن حفظه ولكن فقط من خلال جراحة طارئة. لحسن الحظ ، تمكنوا من الطيران إلى الهند في مستشفى شهير في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي من أجل زرع قلب جثث. كان يعامل بنجاح من قبل الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي. تم السماح بالتركيز على إدارة الألم أثناء الشفاء وكان يتحسن كل يوم. على الرغم من أن الإجراء قد تم قبل شهرين فقط ، فإنه يشعر وكأنه يعود إلى طبيعته بنسبة 90٪.


ذهبت الجراحة بشكل جيد للغاية وكان الطبيب في سريره في غرفة الإنعاش عندما استيقظ وكان سعيدًا للغاية بالنتائج. إذا كان طفلك يعاني من أمراض قلبية ، فإن الدكتورة راجيش شارما موصى بها بشدة من قبل آباء عبد القهار الذين ذكروا كل مخاوفهم وقضايا قلب الأطفال التي عالجها جراح القلب بعناية وحل المشكلة برعايتهم ، وبعد ذلك عاد مرة أخرى إلى وطنهم.


فوائد الحصول على العلاج مع الاستشاريين الهندي ميد غورو:


يقدم مستشارو جورو المتوسط ​​الهندي الرابط أو الجسر للمريض من بلدهم الأصلي وبلدهم. نحن نحرص على الخدمات اللوجستية ، وبطرق عديدة ، راحة البال. نحن نقدم التوجيه خطوة بخطوة للمرضى العالميين الذين يسافرون إلى الهند من أجل توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة وغير مكلفة في المستشفيات ذات المستوى العالمي مع أي وقت انتظار. مستشارة هندية ميدور غورو تسير معك في كل خطوة على الطريق ، حيث نقدم أفضل رعاية طبية متوفرة ، تلبي أعلى المعايير الدولية. نحن نضع احتياجاتك في المقام الأول ، حيث نقدم لك أحدث التقنيات في مجال التصوير والتشخيص والتخطيط والمعالجة في جميع أنحاء العالم.


يقدم الاستشاري الهندي ميدور غورو خدمات مريض مريحة ذات جودة عالمية. من دفئ تحياتنا في المطار ، وتسجيلك وتفريغك ، قمنا بإنشاء خدمة استثنائية من خلال مستشار خدمة الأشخاص المتأثرين على مستوى العالم. ندرك أن لديك العديد من البدائل في عبارات موفر أمراض القلب. ولكن ، نقبل حقيقة أننا نميز أنفسنا عن الآخرين عن طريق استخدام الرعاية الفردية.

لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا من خلال البريد الإلكتروني على dr.rajeshsharma@indianmedguru.com أو رسالة اتصل بنا على + 91-9860755000 ، أو أرسل سؤالك أدناه على: www.indianmedguru.com/fortishealthcare-hospital-delhi-mumbai-bangalore-india/doctors/arabic-dr-rajesh-sharma.html




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق