الجمعة، 10 أغسطس 2018

أدنى تكلفة لجراحة المرارة بالمنظار في الهند: نعمة للسياح الطبية

نظرة عامة

يُشار أيضًا إلى جراحة استئصال المرارة بالمنظار أو جراحة المرارة بالمنظار ، وتعتبر جراحة إزالة المرارة واحدة من العمليات الجراحية الأكثر شيوعًا. كونه إجراء بسيط الحدوث ، فإنه يجلب الكثير من الفوائد مثل التخفيضات الصغيرة جدا ، وفقدان أقل للدم ، وصدمة ما بعد الجراحة ، والتعافي السريع وغيرها الكثير.

قد ينصح بهذا الإجراء للمرضى الذين يعانون من:
  • تحصي قناة الصفراء ، حيث تمر غلال الأحجار في القناة الصفراوية وتتسبب في انسداد
  • التهاب المرارة أو التهاب المرارة
  • التهاب البنكرياس أو التهاب البنكرياس
  • Biliary Dyskinesis ، حيث لا تملأ المرارة أو تفارغها بشكل مناسب
إجراءات علاج المرارة بالمنظار في الهند

يمكن التأكد من أن المرضى الذين يخططون لإجراء عملية المرارة بالمنظار في الهند يمكن أن يكونوا متأكدين تمامًا من كونهم في أكثر اليدين أمناً. خبراء المناظير هنا مدربين تدريبا عاليا وقد عالجوا عددا كبيرا من هذه الحالات بنجاح.


أقل تكلفة لجراحة المرارة بالمنظار في الهند نعمة للسائحين الطبيين بعد إجراء اختبارات تقييم ما قبل الجراحة وتم الانتهاء من إجراءات مرارة المنظار ، يتم نقل المريض إلى OT. بعد تخدير المريض ، يتم إجراء شق حوالي نصف بوصة بالقرب من منطقة السرة. ثم ، يتم إجراء ثلاث شقوق أكثر من ربع إلى نصف بوصة حول الشق الأول. يتم تمرير المنافذ بالتنظير عن طريق هذه الشقوق لإدخال منظار البطن وغيرها من الأدوات الجراحية. منظار البطن مفيد للجراح لأنه يحتوي على كاميرا مرتبطة به ، والتي يستطيع الجراح من خلالها الحصول على رؤية معززة لأعضاء البطن في المريض. يتم استخدام الشقوق الثلاث الأخرى لتمرير الأدوات الجراحية الأخرى التي تساعد الجراح لتشريح وفصل المرارة من الكبد والقنوات الصفراوية. ثم ، أحد الموانئ يسهل إزالة وفصل المرارة من بطن المريض. بمجرد إخراج المرارة ، يتم إغلاق الشقوق.

إذا كان لديك أي أعراض لحجر المرارة وكنت تبحث عن كم يكلف إزالة المرارة؟ في الهند من الهند سوف تقوم مجموعة جراحة المناظير مجموعة جراحة تنظير البطن بمساعدتك دائما على تقديم أفضل اقتراح للحصول على أفضل علاج ضمن ميزانيتك. - الاتصال على: + 91-9373055368

كم تكلفة جراحة المرارة بالمنظار في الهند؟

لقد أصبحت الهند خيارًا رائعًا كوجهة للسياحة الطبية نظرًا لأن المعالجة الفعالة من حيث التكلفة الممكنة هنا لا تكاد متوفرة في أي بلد آخر. سواء كانت الجراحة الأكثر تقدمًا ولكن في الهند ، يمكن للمرضى إجراء ذلك بأسعار معقولة جدًا. وبالمثل ، فإن تكلفة جراحة المرارة بالمنظار في الهند مريحة للغاية لجيوب المرضى. وقد تم تسعير هذا الإجراء الخاص بـ 3،000 دولار فقط في الهند في حين أن نفس الجراحة تكلف 15000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل الأطباء لجراحة المرارة بالمنظار في الهند

الدكتور روب جوسوامي: مع أكثر من 27 عاما من الخبرة في هذا المجال ، فهو نعمة لمرضاه. وهو مرتبط حاليًا بمستشفى فورتيس المشهور جدًا في Anandapur ، كاستشاري في جراحة الكبد والبنكرياس. وهو يعتبر بارعا للغاية في جراحة HPB وزرع الكبد ، وعقائد الكبد والبنكرياس المعقدة ، وإعادة بناء الصفراء وعمليات استئصال الكبد بالمنظار. على وجه التحديد ، تعتبر إجراءات بالمنظار مجاله الرئيسي في التركيز والخبرة.

د. عشيش شاه: هو حالياً مدير قسم أمراض الجهاز الهضمي / الحد الأدنى للوصول وجراحة السمنة في مستشفى فورتيس في بنغالور. مع أكثر من 18 عاما من الخبرة ، هو معروف جدا لخبرته في التعامل مع إجراءات بالمنظار المتقدمة. لديه أكثر من 10000 من هذه الإجراءات لائحته ، مع (SILS) جراحة شق منظار واحد ، وإجراءات بالمنظار لأمراض الجهاز الهضمي وأكثر كمجالاته ذات الاهتمامات الخاصة.

ما هو معدل نجاح جراحة المرارة بالمنظار في الهند؟

معدل نجاح أي إجراء هو عامل حاسم رئيسي للمرضى. في هذه المسألة ، من السهل على المرضى الدوليين اختيار الهند كمكان لهم لجراحة المرارة بالمنظار لأن معدل نجاح هذا الإجراء يستحق الثناء في المستشفيات الهندية. الجراحون بالمنظار في الهند حذرين للغاية ويدفعون باستمرار معدل النجاح إلى أعلى بمهاراتهم ومعارفهم. علاوة على ذلك ، فإن معدل المضاعفات يكون منخفضًا إلى حد 2٪ ، مما يجعل هذا الإجراء آمنًا وموثوقًا للغاية.

لماذا تختار الهند موقع جراحة تنظير البطن كمخطط الرحلة الطبية في الهند؟
  • دعم على مدار الساعة للتعامل مع جميع استفساراتك
  • ممثلون متاحون 24 * 7 للعمل على ترتيب تأشيرتك الطبية والإقامة وترتيبات السفر
  • التقاط وإسقاط الخدمات المقدمة
  • لدينا أيضًا خدمات للتعامل مع متطلبات السفر المحلية
  • لا داعي للقلق لدى المرضى بشأن التنسيق مع المستشفى والجراح ، فنحن هناك للتعامل مع كل هذا
  • تعيين في الوقت المناسب المقرر
  • علاج مضمون من قبل كبار الجراحين بالمنظار من الهند
  • تساعدنا الرابطة مع أفضل المستشفيات في تخطيط علاجك في مراكز الامتياز هذه مثل فورتيس وأبولو وميدانتا - دواء والعديد غيرها
  • تكلفة جراحة المرارة بالمنظار في الهند أكثر بأسعار معقولة معنا
  • نوعية جيدة والغذاء الصديقة الصحية رتبت لمرضانا
  • أقصى قدر من الاهتمام وأي إهمال مضمون
لمزيد من المعلومات ، يقوم التقييم الطبي والاقتباس الطبي بإرسال تقاريرك الطبية المفصلة كملحق بالبريد الإلكتروني إلى info@indialaparoscopysurgerysite.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق