الجمعة، 3 أغسطس 2018

الدكتورة فينا بهات وضع المعيار في أمراض النساء والرعاية التوليدية

نظرة عامة 


أمراض النساء والتوليد هي دراسات الجهاز التناسلي للمرأة. عادة ما تكون طب النساء طريقة تعالج النساء اللواتي لا يحملن ، في حين أن التوليد يتعامل مع النساء الحوامل وأطفالهن الذين لم يولدوا بعد ، ولكن هناك الكثير من التبادل بين الاثنين. كما يشارك أطباء أمراض النساء في برامج اختبار التشهير ، والتي صممت للكشف عن سرطان عنق الرحم. وبالإضافة إلى ذلك ، يقوم أطباء التوليد باختبار الأجنة بحثًا عن علامات لظروف مثل متلازمة داون باستخدام الموجات فوق الصوتية وتقنيات مثل أخذ العينات من الزغابات المشيمية.

الدكتورة فينا بهات وضع المعيار في أمراض النساء والرعاية التوليدية

الدكتورة فينا بهات خبيرة في أمراض النساء والتوليد في الهند: 


يمكن أن تكون مشاكل أمراض النساء مصدر قلق وألم كبيرين. الدكتورة فينا بهات أفضل طبيب نسائي في فورتيس جورجاون يقدم خدمة الوصول السريع والتشخيص للنساء اللواتي يعانين من مشاكل أمراض النساء الشائعة. وهذا يشمل الفحص بالموجات فوق الصوتية في نفس اليوم والتحاليل المختبرية إذا كان ذلك مناسبًا لعلاجك. يمكنها المساعدة في مجموعة متنوعة من الحالات ، مهما كانت بسيطة أو خطيرة قد تظهر. وهي تعمل على تحسين الرعاية الصحية للنساء في أي مكان ، من خلال وضع متطلبات للممارسة السريرية ، والدعوة إلى الرعاية الصحية للنساء على مستوى العالم. وهي أخصائية أمراض النساء في الهند من أجل علاج الأورام النسائية وأمراض النساء والطب التناسلي. وهي متخصصة في التقنيات الأقل بضعاً لإجراء العمليات الجراحية ، مما يتيح إقامة أقصر في المستشفى واستعادة أسرع للأنشطة العادية.

الدكتورة فينا بهات هي أفضل طبيب نسائي في الهند الذي يحلم بحلم كبير بأن يكون أحد الوالدين في وقائع قليلة. يمكنك حجز موعد أولي عبر الإنترنت من خلال الاتصال على: + 91-9370586696


كيف يمكن أن تساعدك الدكتورة فينا بهات ، أخصائية أمراض النساء والتوليد في الهند؟


تقدم الدكتورة فينا بهات المتخصصة في العقم في أرتيميس غورغاون مواعيد سريعة ومباشرة ومريحة مع طبيب استشاري متخصص في أمراض النساء. قد تكون قادرة على طمأنتك بأن ما تعاني منه ليس شيئًا يثير قلقك أو يمكنها مناقشة خيارات العلاج التي يمكن أن تخفف الأعراض حتى تتمكن من العودة إلى الاستمتاع بحياتك بالكامل. مع التقدم الطبي الضخم المحرز في طب النساء في السنوات الأخيرة في الهند ، وقالت انها تقدم العديد من العلاجات ، جنبا إلى جنب مع استئصال الرحم ، لديها الآن بدائل طفيفة التدخل. بشكل جماعي ، يمكنك أنت والدكتور بهات تحديد المسار الاستثنائي بالنسبة لك وتطوير صفقة معالجة مصممة خصيصًا لتحقيق أفضل النتائج. وهي تقدم تقييماً سريعاً للنساء اللواتي أحيلن إلى سرطان أمراض النساء ، لتشخيص السرطان أو استبعاده في أقرب وقت ممكن.

الدكتورة فينا بهات متخصصة في العقم في جورجاون تساعد الأزواج في صنع المعجزات:


وقد تم تصور ما يزيد عن أربعة ملايين طفل يعيشون في عالم اليوم بمساعدة تكنولوجيا الإنجاب في المختبر أو غيرها من التكنولوجيا الإنجابية المساعدة. فهي لا تقدم العلاج الأمثل للعقم فقط في العقم على أعلى مستوى من الكفاءة ، ولكنها تضمن أيضًا الدعم المعنوي والنفسي الضروري للحمل الناجح. إنها تسعى لتقليل المخاطر المحتملة خلال الحمل IVF وتراقب حالتك بعد أن تخرج في العيادة. يعيش العديد من الأزواج ، الذين فقدوا الأمل في أن يصبحوا آباء ، بسعادة مع طفل واحد أو اثنين أو حتى ثلاثة أطفال. لا تتردد بعد الآن ، وتأتي إلى طبيب الطبيب فينا بهات IVF الخبير في مستشفى فورتيس لعلاج IVF.

خطة علاج أمراض النساء الخاصة بك مع الاستشاريين الهندي ميد غورو:


يعتبر المستشار الهندي للخبير الطبي من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في جميع أنحاء العالم للمرضى الذين يبحثون عن علاج أمراض النساء منخفض التكلفة في الهند. لدينا أفضل طبيب نسائي على متن الطائرة بالتعاون مع كبار المستشفيات العالمية في الهند. شعارنا هو ضمان العملاء بنسبة 100 ٪ عن طريق تقديم أعلى علاج أمراض النساء ممتازة في نفقات منخفضة السعر. في الاستشاري الهندي جورو ميد نعتقد أن الرعاية الصحية الوقائية تبدأ مع رعاية صحية. يقدم الاستشاري الهندي المتخصص في مجال التمريض خدمات صحية متجانسة ذات جودة عالمية. من تحياتنا في المطار ، للتسجيل والتفريغ ، قمنا بإنشاء خدمة لا مثيل لها من قبلنا للمرضى الدوليين.

جدولة سريعة مع طبيب النساء:


تمتع بالخدمة الشاملة والرعاية الصحية الحائزة على الجوائز. تقديم طلب موعد اليوم اتصل بنا على: + 91-9370586696 أو الكتابة لنا على العنوان التالي: dr.veenabhat@indianmedguru.com


اقرأ أكثر: نهج فريد للدكتورة فينا بهات حيث ينتهي العقم والأسر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق