الجمعة، 27 يوليو 2018

تجربة هاسيل جراحة تجميل مجانية مع الدكتور فيبول ناندا أفضل جراح تجميل في جورجاون

نظرة عامة:

جراحة تجميل الوجه ، والمعروفة سريرياً باسم استئصال الرئة ، هي منهجية تستخدم لتقليل وجود التجاعيد في الوجه وغيرها من علامات الشيخوخة ، بهدف تحسين المظهر العام للوجه والفك. يمكن لعملية جراحية تجميل الوجه أن تساعد في عكس الآثار الضارة للوقت ، والتوتر ، والتعرض للعناصر. تقوم الاستراتيجية بإخلاء الجلد الزائد ، وتشديد العضلات الكامنة ، وإعادة تشكيل الجلد في وضع أعلى.

الدكتور فيبول ناندا

أنواع انزياح في الهند

يتم إجراء جراحة الانفصال بشكل فردي لاحتياجات المريض ، وسيقوم جراح التجميل بتخصيص تقنياته وفقًا لذلك.

ميني تجميل

عادة ما يكون المرضى الذين يبدون مستوى يميلون من الجلد المتدلي أو المتدلي ، منافسًا كبيرًا لعملية تجميل صغيرة.

عملية تجميل الوجه القياسية

عملية شد الوجه المعتادة أو "التقليدية" ستعالج بشكل أكمل شيخوخة معتدلة إلى متقدمة حول منتصف الوجه والرقبة.

كيف تعمل جراحة تجميل البطن في الهند؟

يعتمد الأسلوب الدقيق الذي يستخدمه الجراح التجميلي أثناء عملية شد الوجه على عدد من العوامل ، بما في ذلك تشريح المريض وأهدافه الشخصية ، ومدى  جراحة تجميل (صغير مقابل قياسي) ، وعما إذا كان يتم تنفيذ إجراء آخر في نفس الوقت أم لا. يتم إجراء عمليات الانفصال عادة باستخدام التخدير العام.
بعد إجراء الشقوق الأولية ، يتم فصل الجلد عن النسيج الضام الأساسي والعضلات. وهذا يمكّن اختصاصي التجميل من إعادة وضع أنسجة الوجه الأكثر عمقًا ، والتخلّص من الخدين ، وجعل أساسًا أكثر صلابة للبشرة. في هذه المرحلة ، يتم طرد الجلد الوفير ، وبقية البشرة وضعت بدقة مرة أخرى الانتهاء من أنسجة الوجه التي تمت ترميمها مؤخرا ، مما يعطي الوجه أكثر سلاسة وأكثر شبابا دون تشديد الجلد.

الدكتور فيبول ناندا خبير جراحة الترميمية في جورجاون يجدد ملامح الوجه

الدكتور فيبول ناندا هو جراح تجميل مشهور في مستشفى أرتيميس في جورجاون. مع أكثر من 23 عاما من الخبرة ، وهو واحد من الجراحين الأكثر تشددا في مجال الجراحة التجميلية والتجميلية في الهند. الدكتور فيبول ناندا اختصاصي جراحة التجميل في جورجاون يأخذ كل الاحتياطات الممكنة لضمان أن المريض لا يعاني من هذه المضاعفات. هنا المريض المريض راضيا قصتها "لقد كنت دائما أريد إجراء عملية جراحية للوجه لآخر عدد من السنوات لدي جلد فضفاض و saggy. لحسن الحظ ، تلقيت توصية لجراح هندي ، الدكتور فيبول ناندا. أحد أصدقائي خضع لجراحة شد الوجه مع الدكتور فيبول ناندا في أرتيميس جورجاون ولديه كل الأشياء الجيدة ليقولها عنه. رتبت بسرعة لعقد مؤتمر فيديو مع الدكتور فيبول ناندا مدير الجراحة التجميلية في أرتيميس جورجاون. حجزت التذاكر الخاصة بي للهند وهبطت هنا. أنا شخصياً التقيت بالدكتور فيبول ناندا ، أفضل جراح التجميل والبلاستيك في الهند ، ويجب أن أقول إنني شعرت بالراحة والأمان والثقة في وجهي لخبرته. أنا سعيد بالنتائج ، بعد أسبوعين من الجراحة. ما زلت أشعر بسعادة غامرة من الاحتراف والود. سأوصي حتى اسمه لأصدقائي الآخرين. انا سعيد الان. كل الشكر للدكتور فيبول ناندا ".
تريد حجز موعد مع الدكتور فيبول ناندا على البريد الإلكتروني: drvipulnanda@obesitycosmetichospital.com أو اتصل على: + 91-9373055368

لماذا تختار مستشفى جراحة التجميل والسمنة الهند

خدمات جراحة التجميل والبدانة لا تتعاون الهند إلا مع أبرز الأطباء وأفضل الجراحين في العالم الذين يمارسون في الهند. نحن نختار فقط لربط أفضل الجراحين التجميليين في الهند المؤهلين والمعتمدين والمسجلين في المجلس الطبي الهندي. خلال عملية الاستفسار ، سيتم إرسال جميع المعلومات الطبية عبر البريد الإلكتروني إلى خدمات التجميل وجراحة السمنة لاستخدامها كمرجع طبي فقط وتعتبر سرية. سيتم إرسال المعلومات المقدمة إلى المختص المختار الذي سيجري تقييماً ويرسل وجهة نظره المهنية بشأن مدى ملاءمته للإجراء المحدد. إذا اخترت خدمات جراحة التجميل والسمنة الهند كمزود الخدمة الطبية ، فأنك تضمن علاج عالمي المستوى بسعر في المتناول. خدمات جراحة التجميل والبدانة الهند التابعة لأفضل مستشفى لجراحة التجميل في الهند وتقع في مدن المترو الرئيسية في الهند. هذه المستشفيات تستخدم أحدث المعدات الطبية للإجراءات والعمليات الجراحية. معظم هذه المستشفيات لديها اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (JCI) واعتماد من مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات والرعاية الصحية (NABH) ، مما يعني أنهم يتبعون معايير دقيقة للرعاية والتميز.

خذ الخطوة الأولى

اتصل بنا على الرقم + 91-9373055368 الآن أو اطلب منا الاتصال مرة أخرى للحصول على معلومات وإرشادات محددة تتعلق باحتياجاتك التجميلية الشخصية. يتم تدريب طبيب التجميل لدينا على العناية بمظهرك بالإضافة إلى صحتك. من خلال التشاور الشامل والواسع مع خبراءنا المحترفين ، يمكنك الحصول على نظرة عامة على الحلول التي نقدمها لتناسب احتياجاتك وميزانيتك ووقتك. البريد الإلكتروني اليوم drvipulnanda@obesitycosmetichospital.com في لجدولة التشاور مع أحد المتخصصين الذين سيقومون بوضع خطة العلاج الشخصية الخاصة بك.


الكلمات: أفضل جراح تجميل في مستشفى أرتميس جورجاون، أفضل جراح تجميل وجراحي في الهند، الدكتور فيبول ناندا خبير جراحة ترميمية في الهند، الدكتور فيبول ناندا أخصائي جراحة التجميل في جورجاون، الدكتور فيبول ناندا مدير الجراحة التجميلية في أرتميس جورجاون، استشر الدكتور فيبول ناندا البلاستيك وجراح التجميل في جورجاون، الدكتور فيبول ناندا الجراح التجميلي رقم الاتصال، أفضل جراح التجميل الدكتور فيبول ناندا عنوان البريد الإلكتروني، وأفضل طبيب لجراحة التجميل في الهند



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق