الخميس، 26 مايو 2022

عد الآن إلى الشباب مع دكتور فيبول ناندا

 ملخص:

الجراحة التجميلية هي عملية طبية فريدة تعنى بتصحيح أو معالجة الشكل والوظيفة. على عكس التخصصات الجراحية المختلفة ، لا يتم تنظيم الجراحة التجميلية حول نظام عضو معين. يشمل الإجراء الجراحي التجميلي إجراءً جراحيًا ترميميًا وجراحة تجميلية ، لكن من الصعب رسم الحدود بين كلٍّ منهما ، تمامًا مثل حدود الجراحة التجميلية نفسها.


أكثر 10 عمليات تجميلية شيوعًا

  •   شفط الدهون
  •   تكبير الثدي
  •   رأب الجفن
  •   شد البطن
  •   تصغير الثدي
  •   تجميل الأنف
  •   استئصال تجاعيد
  •   شد الثدي
  •   رفع الحاجب
  •   علاج التثدي

في أي سن مثالي يخضع معظم الناس لعمليات التجميل؟
السن الشائع للخضوع للعلاج الجراحي التجميلي هو 41 عامًا. العلاجات مثل تكبير الثدي وشفط الدهون وتجميل الأنف (تجميل الأنف) وسنفرة الجلد شائعة بين المرضى الأكثر شبابًا في نفس الوقت مع الإجراءات جنبًا إلى جنب مع رأب الجفن (شد الجفن) ورفع الثدي وشد الوجه والبوتوكس عادة ما يبحث المرضى الأكبر سنًا عن ®.



يلتزم الدكتور فيبول ناندا بتقديم خدمات جراحة تجميلية استثنائية
اختيارك للخضوع لعملية جراحية تجميلية هو اختيار شخصي ، ويعتمد العامل الأكثر أهمية في نجاح مجموع جراحتك على الممارس الصحي الذي تختاره. أفضل جراح تجميل في مستشفى أرتميس جورجاون تدرك أنك تبحث عن جراح تجميل يستمع إليك ويوفر لك بيئة آمنة ومريحة. هذا هو السبب في أنه مع الدكتور فيبول ناندا يتم التعامل مع كل مريض على أنه المريض الوحيد.

إنه يعمل معك لزيادة خطة العلاج الشخصية والفردية للغاية. طوال فترة العلاج ، ستظل على اتصال تام بالمعلومات الحالية في محاولة لمساعدتك على اتخاذ قرار ذكي ومستنير. مع أفضل جراح التجميل في مستشفى أرتميس جورجاون ، يمكنك أن تتأكد من الحصول على رعاية من الدرجة الأولى من الاستشارة إلى العلاج بعد العملية. سواء كنت بحاجة إلى إعادة تشكيل أنفك أو ثدييك ، أو تنعيم التجاعيد وشد الجلد المترهل ، أو إزالة الدهون الزائدة أو تصحيح مشكلة بسبب العلاج الجراحي أو العيوب الخلقية أو السرطانات ، فإن المجموعة الواسعة من الإجراءات المتاحة مع الدكتور فيبول ناندا يمكن أن تساعدك على تحقيق المظهر الذي تريده بمظهر طبيعي بعد الجراحة.



يقدم الدكتور فيبول ناندا الجراحة التجميلية المخصصة لتناسب احتياجاتك
الدكتور فيبول ناندا هو الاسم الأكثر ثقة واحترامًا في الهند في مجال الجراحة التجميلية والشعر والجلد والطب التجميلي ، وقد مارس في أمريكا والهند مع عدد لا يحصى من العمليات الجراحية الناجحة في رصيده. لقد أثارت قدرة أفضل جراحي التجميل في مستشفى أرتميس جورجاون على الحفاظ على مظهر طبيعي بعد الجراحة إعجاب الكثير من المشاهير. وهو خبير في كل من إجراءات الجراحة التجميلية الطبية والتجميلية. دكتور فيبول ناندا يعمل معك عن كثب ، مع إعطاء الأولوية لأهدافك وصحتك في الرحلة لمساعدتك على تحقيق مظهرك المثالي. يؤمن بالممارسة الأخلاقية والتوجيه الصادق لمرضاه. يقوم جراح التجميل الأعلى في مستشفى أرتميس جورجاون باستمرار باستكشاف وتحديد آفاق جديدة للجراحة التجميلية. يعتبر الدكتور فيبول ناندا من أفضل جراحي التجميل في العالم ، وهو أكثر الجراحين رواجًا ، حيث يخدم العالم ويجعل الهند فخورة.



لماذا تختار التجميل وجراحة السمنة الهند؟
تساعد خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند على التواصل بين المستشفيات ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء العالم وأنت أيضًا. الخدمات التي نقدمها هي في الأساس "راحة البال". أثناء وجودنا معنا سنتعامل معك كعائلتنا الطويلة أثناء تواجدك في الهند ، نحن نبذل قصارى جهدنا لتجعلك تشعر وكأنك في المنزل. توفر لك خبرتنا في المؤسسة الطبية الحل الصحي المتميز القابل للتطبيق بمعدل منخفض مذهل. نظرًا لكون الهند مركزًا للعلاجات السريرية الخبيرة ، فقد حصلت على العديد من الجوائز بسبب سلسلتها التي تضم أفضل مراكز الرعاية الصحية والأطباء المؤهلين والمحترفين.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق