الاثنين، 9 مايو 2022

حارب أمراض المسالك البولية مع دكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس

 ملخص:

طب المسالك البولية هو قسم من الأدوية يتعامل مع الجهاز البولي عند النساء والجهاز البولي التناسلي عند الرجال. أصبحت أمراض المسالك البولية أكثر شيوعًا لأن السكان يستمرون في التقدم في السن. يمكن أن تكون أمراض المسالك البولية خاصة جدًا بطبيعتها. يراعي أطباء المسالك البولية جميع إمكانيات المسالك البولية ويتم تدريبهم على إجراء العمليات الجراحية وكذلك التعامل معها بطرق العلاج. في كثير من الأحيان ، يتخصص أطباء المسالك البولية ليصبحوا محترفين في مجال أضيق ضمن طب المسالك البولية ، على سبيل المثال ، سرطان المسالك البولية.

إجراءات جراحة المسالك البولية يعالجها طبيب المسالك البولية

تتكون طرق المسالك البولية الشائعة من -

إجراء جراحي للمثانة

العلاج الجراحي للكلية

العلاج الجراحي للقضيب

التخلص من الكلى (استئصال الكلية)

إجراء جراحة الإحليل

العمليات الجراحية للحالب مثل إزالة القلح في الحالب أو بضع حصاة الحالب

العلاج الجراحي للخصية

استئصال البروستاتا أو العلاج الجراحي للبروستات

تشريح العقدة الليمفاوية في الحوض

الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس

قد تؤدي الدقة المتقدمة للدكتور موهان كيشافامورثي إلى نتائج أفضل

الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس هو رائد في جراحة المسالك البولية بالليزر وخبير في إعادة البناء المعقدة للمسالك البولية وإجراءات جراحة المسالك البولية الرئيسية في كل من الفئات العمرية للبالغين والأطفال. وهو خبير معترف به في زراعة الأعضاء الاصطناعية المرنة والقابلة للنفخ وإطالة القضيب ، وإدخال العضلة العاصرة الاصطناعية ، وإعادة جراحة الإحليل التحتي. وبالمثل ، طبق خبرته ومعرفته الهائلة كجراح لزراعة الكلى للمساعدة في إنشاء أحد أنجح برامج زراعة الكلى في غرب وشرق إفريقيا وكذلك في الشرق الأوسط. الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مستشفى فورتيس لديه خبرة تزيد عن 26 عامًا. إنه الخيار الأفضل للعديد من المرضى اليائسين في جراحة المسالك البولية القادمين إليه من مختلف أنحاء الهند وخارجها أيضًا. يهدف دكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مستشفى فورتيس إلى توفير تعافي سريع وصحي بنسبة 100٪ حتى تتمكن من العودة إلى روتينك الطبيعي في أسرع وقت ممكن.

لماذا تعتبر قائمة أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند الأفضل على مستوى العالم

قائمة أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار الهند تتنافس الآن مع الجراحين من جميع أنحاء العمل وتقدم أفضل الخدمات بعدة طرق. تتمتع قائمة أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند بخبرة عالمية في العمل مع بعض أفضل المستشفيات على المستوى الدولي. كثير منهم درسوا أو اجتازوا التدريب في أفضل الجامعات السريرية في العالم. مقدمو العلاج هم الطريق إلى قائمة أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند الذين يقدمون علاجًا ناجحًا لأمراض المسالك البولية يؤدي إلى حياة خالية من الألم وأكثر صحة للعديد من المرضى العالميين والمحليين. قائمة كبار أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند هم الأكثر قدرة على العمل في جراحة المسالك البولية بسبب خبرتهم. لقد حققوا نسبة نجاح عالية وهم مشهورون في جميع أنحاء العالم. يعد الجراحون والأطباء غير العاديين والمدربين تدريباً جيداً والمعترف بهم دوليًا والعلاج المشترك والرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية (عند الحاجة) بتكاليف غير عادية في الجيب هما السببان الرئيسيان اللذان يساعدان في جعل الهند واحدة من أفضل الخدمات الطبية وجهات من حيث علاج المسالك البولية.

تواصل مع الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل طبيب مسالك بولية

لقد أثبتت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند نفسها الآن باعتبارها شركة السياحة الطبية الأكثر ابتكارًا في الهند ونمت بشكل كبير لتقديم خدمات فعالة من حيث التكلفة وقائمة على التكنولوجيا وآمنة للناس في جميع أنحاء العالم. تتبع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند أفضل درجة من الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى الداخليين. نحن نساعدك منذ اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا للمجيء إلى الهند عن طريق موعد مع الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس ، والتعافي الطبي ، والمساعدة الشخصية ، والجولات ، والرحلة.


 ليس عليك الانتظار للاجتماع مع دكتور موهان كيشافامورثي توب أخصائي أمراض المسالك البولية في مستشفى فورتيس. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.mohankeshavamurthy@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق