الأربعاء، 18 مايو 2022

الدكتور مانجو أغاروال أخصائي أمراض الكلى أرتميس جورجاون يقدم أعلى مستوى من رعاية الكلى

 ملخص:

يتعامل طب الكلى مع دراسة العمل الطبيعي للكلى بالإضافة إلى أمراضها. طب الكلى هو دراسة البالغين والأطفال للكلى وأمراضهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأمراض بما في ذلك مرض السكري وضغط الدم المفرط لها تأثير سلبي على الكلى وهو طبيب أمراض الكلى الذي يقدم الوقاية والعلاج من التلف الكلوي الناجم عن هذه الأمراض الجهازية أو أمراض الجسم بالكامل أيضًا.

علاج أمراض الكلى المزمنة في الهند

يعتمد علاجك على درجة مرض الكلى المزمن.

العلاجات الرئيسية هي:

تغييرات في نمط الحياة - للتأكد من بقائك بصحة جيدة قدر الإمكان

الأدوية - للتحكم في المشاكل المصاحبة للسيطرة ، إلى جانب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول

غسيل الكلى - علاج لتكرار بعض قدرات الكلى ، والتي يمكن أن تكون حاسمة في CKD المتقدم (المستوى الخامس)

زرع الكلى - يمكن أن يكون هذا ضروريًا أيضًا في مرض الكلى المزمن (المرحلة 5) العلوي

الدكتور مانجو أغاروال أخصائي أمراض الكلى أرتميس جورجاون

استفد من العلاج والإجراءات المتقدمة لأمراض الكلى من قبل طبيب الكلى الدكتور مانجو أغروال

الدكتور مانجو أغاروال أخصائي أمراض الكلى أرتميس جورجاون تقدم مجموعة كاملة من خدمات التشخيص وإدارة الأمراض ، وبأسعار معقولة للجميع ، والتأكد من راحة المريض طوال عملية العلاج ، وحتى بعد ذلك. تساعد التكنولوجيا ذات المستوى العالمي التي يقدمها دكتور مانجو أغاروال أخصائي أمراض الكلى أرتيميس جورجاون فريق الأطباء المتخصص في إجراء العلاج بدقة ودقة. تقدم الدكتورة مانجو أغاروال أخصائية أمراض الكلى أرتيميس جورجاون مزيجًا من تقنيات الروعة في جميع أنحاء العالم والعلاج الاحترافي الذي تمارسه من خلال يديها الموثوقة وذات الخبرة. إنها مجهزة جيدًا بأطباء الكلى ذوي الخبرة في الهند والمتخصصين في عمليات زرع الكلى. يستخدم طبيب الكلى الدكتور مانجو أغاروال تقنيات جراحية طفيفة التوغل بما في ذلك جراحة دافنشي الروبوتية الحديثة لزرع الكلى. توفر فريق دعم ممتازًا ، من حيث بنك الدم ، ومرافق الأمراض العاجلة والسريعة ، والرعاية التمريضية. يقدم دكتور مانجو أغاروال أخصائي أمراض الكلى أرتيميس جورجاون أيضًا رعاية على مدار الساعة لغسيل الكلى وزرع الكلى وأمراض الكلى المزمنة. هدفها هو تزويد مرضاها بالفهم الطبي والمتطلبات الأخلاقية العالية والأجهزة الطبية الحديثة للغاية. بصفته طبيبًا متخصصًا في أمراض الكلى ، يقدم دكتور مانجو أغروال ، أخصائي أمراض الكلى ، أرتيميس جورجاون ، للمرضى خطة رعاية شخصية للكلى في الهند.

أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند يساعدون الناس على العيش بشكل أفضل

إن أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند مشهود لهم إلى حد كبير لمعرفتهم وموهبتهم البارعة. من خلال تدريبهم في أفضل المدارس السريرية وتدريسهم من قبل الأفضل في هذا المجال ، فإن أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند بارعون في علاج أي شكل من أشكال اضطرابات المسالك البولية. يتنافس الآن أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار مع الجراحين من جميع أنحاء العالم ويقدمون أفضل خدمة من نواح كثيرة. يعالج كبار أخصائيو المسالك البولية بالمنظار في الهند العلاج باستخدام تقنيات جراحية طفيفة التوغل والتي بدورها تقلل من أوقات التعافي وتؤيد الشفاء بشكل أسرع وتؤدي إلى نتائج إيجابية للمرضى. يتم أخذ أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند في الاعتبار ليكونوا من أفضل أطباء المسالك البولية على مستوى العالم. أفضل طبيب المسالك البولية بالمنظار في الهند توفير حلول الرعاية الصحية لمختلف أمراض الجهاز البولي التناسلي عند الأطفال.

لماذا يجب عليك استشارة خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي شركة مساعدة سفر طبية معتمدة من ISO في الهند توفر لك أفضل خيارات حزمة الجولات الطبية حتى لا يكون لديك شك بشأن علاجك أثناء وصولك إلى الهند. يمكننا المساعدة في التعامل مع جميع الخدمات اللوجستية لرعايتك بما في ذلك الجدولة والفواتير والتأمين. بهذه الطريقة ، كل ما عليك فعله هو إدراك طريقك إلى صحة أفضل. يتولى مشرف المرضى لدينا رعاية مدفوعاتك الطبية ويرافقك إلى العيادة. بدءًا من توفير تسهيلات المتابعة والإسقاط إلى إرشادك عبر مواقع مشاهدة المعالم والتسوق في المدينة ، نوفر لك كل ما تحتاجه.

ليس عليك الانتظار لمقابلة الدكتور مانجو أغاروال الهند. لدينا خدمة المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.manjuaggarwal@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق