الأربعاء، 25 مايو 2022

كيف سيساعدك جراحو تكميم المعدة في الهند على بدء حياة جديدة

 ملخص: -


تكميم المعدة ، المعروف أيضًا باسم العلاج الجراحي لتكميم المعدة ، هو أحد العمليات الجراحية الشائعة والناجحة لإنقاص الوزن مع تقليل المخاطر المعنية. إنه نظام تنظير للبطن يتطلب فقط 1-3 أيام من العلاج في المستشفى ويمكن للمرضى استئناف أنشطتهم اليومية في غضون شهر من العملية الجراحية. يحد الشق المفرد لتكميم المعدة من كمية الوجبات التي يتم تناولها ، وذلك باستخدام تقليل حجم المعدة بشكل كبير.



كيف يختلف تكميم المعدة عن جراحة المجازة المعدية؟

التكميم أسهل من الناحية الفنية من عملية تحويل مسار المعدة. فبدلاً من إعادة ترتيب تشريح معدة الشخص والأمعاء الصغيرة كما هو مكتمل مع المجازة المعدية ، يتم تغيير حجم البطن ليكون لها تأثير على فقدان الوزن. 


ما مدى فعالية جراحة تكميم المعدة؟

المرضى الذين خضعوا لعملية الكم ويتبعون المتطلبات الأخرى يفقدون بشكل عام ما يصل إلى 65٪ من وزنهم الزائد. بالإضافة إلى أنها تحسن أو تزيل العديد من المشاكل المرتبطة بالسمنة مثل:

  •   داء السكري
  •   إجهاد الدم المفرط
  •   توقف التنفس أثناء النوم

على المدى الطويل ، يستطيع معظم الناس الحفاظ على ما لا يقل عن 50٪ من وزنهم الزائد. 


لماذا تختار أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند؟

يتزايد كل عام مجموعة واسعة من المرضى القادمين إلى الهند لإجراء جراحة تكميم المعدة في الهند. يستخدم جراحو تكميم المعدة في الهند تقنيات وأدوات مماثلة مستخدمة في دول غربية متطورة مختلفة. ولكن مع ذلك ، فإن تكلفة تكميم المعدة في الهند منخفضة جدًا. جراحو تكميم المعدة في الهند يتمتعون بمهارات علاج سريري عالمي المستوى ، علاوة على ذلك ، ساعدت الرسوم منخفضة التكلفة الهند على الاستفادة من نتائج أفضل بمساعدة الوصول إلى معدل نجاح أعلى في جراحة تكميم المعدة في الهند. هذا يجعلهم أكثر سهولة. بعيدا عن هذا، جراحو تكميم المعدة في الهند تعمل بما يتماشى مع المتطلبات الدولية ومجهزة بآلات حديثة تتيح جعل التقنية سهلة وفعالة وفرص نجاح إضافية. حتى الآن ، أجرى جراحو تكميم المعدة في الهند هذا النهج على مئات المرضى من الهند وخارجها.


أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند

أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة في الهند مجهزة تجهيزًا جيدًا بالآلات التقنية المتقدمة والمرافق ذات المستوى العالمي التي تساعد المرضى على تجربة علاج أفضل والتعافي بشكل أسرع. ساعدت أعلى معايير الجودة في العلاج من قبل المتخصصين الطبيين ذوي الخبرة والتكلفة المعقولة الهند على تحقيق نتائج أفضل من خلال تحقيق معدلات نجاح أعلى. أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة في الهند لديها أكثر من 500 + مقدم رعاية صحية معتمدين (NABH و JCI) وتستخدم تقنيات عالمية المستوى. يمكن للمسافرين الطبيين الذين يزورون الهند توفير ما يصل إلى 50٪ من التكلفة التي كانوا سينفقونها في البلدان المتقدمة للاستفادة من نفس العلاج دون المساومة على جودة الرعاية. أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة في الهند بهدف ألا نقدم لك سوى الأفضل في الرعاية والخدمات الطبقية لعملية إنقاص الوزن الجراحية في الهند. الاهتمام الأساسي للخضوع لعملية إنقاص الوزن في أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة في الهند هو توفير المال وتجاوز أماكن الانتظار الطويلة في أماكن مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.


خدمة جراحة التجميل والسمنة الهند أفضل شريك طبي للمرضى الدوليين

خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند هي ميسر السياحة الطبية لجراحة التجميل كامل الخدمات. نحن نوفر الوصول إلى جراحي تكميم المعدة الخبراء في الهند الذين أجروا الآلاف من العمليات الجراحية الناجحة. نختار بعناية مرضانا ومرافق المستشفيات الهندية وأماكن الإقامة الفندقية لدينا ونراقبها باستمرار للتأكد من أننا نقدم لمرضانا تجربة أكثر راحة وخالية من القلق. على مر السنين ، قمنا بتطوير عملية ناجحة تتضمن كل تفاصيل العملية الجراحية والشفاء. يمكن أن تكون التكاليف المرتبطة بجراحة التجميل باهظة الثمن ومخيفة. إن إجراء جراحة تجميلية مع خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند يمكن أن يخفض هذه التكلفة بأكثر من 75 في المائة ، مما يوفر الآلاف مقارنة بإجراء نفس الجراحة في الولايات المتحدة.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق