الجمعة، 3 يونيو 2022

احصل على جودة حياة أفضل مع الدكتور مانجو أجروال ، أفضل طبيب كلى جوروغرام

ملخص:

يتعامل طب الكلى مع دراسة التشغيل الطبيعي للكلى إلى جانب أمراضها. طب الكلى هو تخصص طبي يهتم بفسيولوجيا الكلى وأمراض الكلى وعلاج مشاكل الكلى والعلاج الكلوي التعويضي. الحالات الجهازية التي تؤثر على الكلى مثل مرض السكري وأمراض المناعة الذاتية والمشاكل الجهازية التي تنشأ نتيجة لمشاكل الكلى على سبيل المثال كما تمت دراسة أمراض العظام الأيضية وارتفاع ضغط الدم في طب الكلى.

علاج أمراض الكلى المزمنة في الهند

لا يوجد علاج لمرض الكلى المزمن (CKD) ، لكن العلاج يمكن أن يساعد في تخفيف الأعراض ويقيك من تفاقمها. العلاجات الرئيسية هي:

تعديلات أسلوب الحياة - للتأكد من أنك تظل بصحة جيدة بقدر الإمكان

العلاج - للسيطرة على الأمور ذات الصلة ، بالتزامن مع ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول

غسيل الكلى - علاج لنسخ عدد من قدرات الكلى ، والتي يمكن أن تكون ضرورية في (المرحلة الخامسة) من مرض الكلى المزمن

زرع الكلى - سيكون هذا ضروريًا أيضًا في حالة مرض الكلى المزمن (الدرجة 5)

الدكتور مانجو أجروال أفضل أخصائي أمراض الكلى في جوروجرام

يقدم الدكتور مانجو أجروال علاجًا شاملاً لأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم

يقدم أفضل أخصائي أمراض الكلى في مستشفى أرتميس في جورجاون الهند رعاية شاملة ، مع التركيز على المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى / الفشل الكلوي. تقدم علاجًا على أعلى مستوى لأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم وزرع الكلى. هدفها هو عكس الفشل الكلوي. عندما لا يكون الانعكاس ممكنًا ، تعمل مع مرضاها للحفاظ على وظائف الكلى والرفاهية العامة. بشكل جماعي مع المجموعة السريرية بأكملها ، بما في ذلك اختصاصيي التغذية الكلوية وطاقم التمريض ، فهي ملتزمة بتقديم رعاية كاملة في بيئة ودية ومهتمة. يكرس الدكتور مانجو أجروال ، أفضل أخصائي أمراض الكلى جوروجرام ، جهوده لتوفير رعاية استثنائية وشاملة وحديثة للمرضى الذين يعانون من اضطرابات الكلى بطريقة مهذبة ومحترمة وفي الوقت المناسب. يقدم أفضل أخصائي أمراض الكلى في مستشفى أرتميس في جورجاون الهند جميع الخدمات المتعلقة برعاية الكلى ، بدءًا من تثقيف المريض في المراحل المبكرة من الأمراض إلى عمليات الزرع الوقائي وغسيل الكلى في البشر المصابين بأمراض متفوقة. تقدم علاجًا على أعلى مستوى لأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم وزرع الكلى. تعتبر الدكتورة مانجو أجروال ، أفضل أطباء أمراض الكلى ، جوروجرام نفسها شريكة مع مريضها وعائلتها من أجل وصف المراقبة وتقييم مسار العلاج الأكثر شمولاً واكتمالاً.

يقدم الدكتور مانجو أجروال نهجًا يحركه المريض

الدكتور مانجو أجروال أفضل أخصائي أمراض الكلى في جوروجرام متخصص في علاج أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم. إنها تسعى جاهدة لإنشاء علاقات المريض الأكثر إرضاءً قدر الإمكان. للقيام بذلك ، فإنها تأخذ الوقت الكافي لتطوير علاقات شخصية عميقة مع مرضاها حتى تتمكن من الحفاظ على مستوى لا يصدق من الرعاية. هدفها هو تزويدك بمستوى عالٍ من رعاية الكلى وضغط الدم وتزويدك بأعلى تصنيف لتعليم المرضى وخدمة العملاء. تفتخر الدكتورة مانجو أغاروال ، أفضل أطباء أمراض الكلى ، جوروجرام برعايتها الرحيمة للمرضى وتميزها السريري في مجال أمراض الكلى. إنها في طليعة رعاية المرضى والتكنولوجيا الجديدة والتحسينات في التشخيص لتقييم وتشخيص والتعامل مع كل مريض. سيلبي أفضل أخصائي أمراض الكلى في مستشفى أرتميس جورجاون الهند احتياجاتك من خلال التعرف عليك كشخص والعمل معك لمساعدتك على عيش أفضل حياة ممكنة. هدفها هو تقديم رعاية تركز على المريض ومصممة خصيصًا لاحتياجاتك الفردية ؛ إنها تفعل أكثر بكثير من مجرد تزويدك بأحدث المعدات والأجهزة. الدكتور مانجو أجروال ، أفضل أخصائي أمراض الكلى ، جوروجرام ، يؤهلك لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

كانت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي الأفضل في سيناريو الرعاية الصحية الهندي كمزود رعاية أمراض الكلى بأسعار معقولة في الهند. نحن نقدم عروض للمرضى الأجانب تم تصميمها بأقصى درجات الكمال لجعل زيارتك للهند لا تُنسى وآمنة وناجحة. يستفيد العديد من المرضى من أمريكا وألمانيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وإيطاليا من عروضنا. هذا هو نتيجة التزامنا تجاه فريق الأطباء المتخصصين في أمراض الكلى في الهند: تقديم الرعاية الصحية بسعر أقل تكلفة ، مع التعاطف والرعاية والاهتمام ، من خلال روح الفريق والتدريب والتكنولوجيا. نؤكد لك أفضل الخدمات الطبية في عيادتنا ذات الصلة ، والتي تعد واحدة من مرافق الرعاية الطبية من الدرجة الأولى في جميع أنحاء الهند.

 ليس عليك انتظار لقاء مع الدكتور مانجو أجروال الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على - dr.manjuaggarwal@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق