الثلاثاء، 17 مايو 2022

رعاية أمراض النساء والتوليد من قبل الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي

 ملخص:

تشير عملية جراحات التوليد والجراحة النسائية إلى العمليات التي يمكن إجراؤها للتعامل مع انتشار الحالات التي تؤثر على الأعضاء التناسلية الأنثوية. الهياكل الرئيسية للجهاز التناسلي هي المهبل والرحم والمبايض وقناتي فالوب. التوليد هو قسم الطب الذي يركز على النساء أثناء الحمل والولادة وطول ما بعد الولادة. طب النساء هو مجال أوسع يركز على الرعاية الصحية العامة للمرأة وعلاج الحالات التي تؤثر على الأعضاء التناسلية الأنثوية.

يتم تنفيذ الإجراءات الشائعة الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي

بعد موعد مع الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي ، من الممكن أن تحتاج بعض النساء إلى إجراء للحفاظ على صحتهن. فيما يلي قائمة بإجراءات التوليد وأمراض النساء الأكثر شيوعًا التي يتم إجراؤها بأقل قدر ممكن من التدخل من قبل أفضل أطباء التوليد وأمراض النساء في دلهي الهند ، وهي استئصال الرحم ، واستئصال الرحم الكلي بالمنظار (TLH) ، واستئصال الرحم فوق عنق الرحم بالمنظار (LSH) ، واستئصال الرحم المهبلي بمساعدة التنظير البطني (LAVH). إزالة ، استئصال الورم العضلي بالمنظار للأورام الليفية ، استئصال الورم العضلي بالمنظار ، إزالة كيس المبيض ، استئصال المثانة بالمنظار ، علاج الالتصاقات ، تحلل الالتصاقات بالمنظار ، تنظير الرحم التشخيصي ، إزالة الأورام الحميدة في الرحم ، استئصال الرحم بالمنظار ، استئصال الرحم بالمنظار ، استئصال الرحم بالمنظار الجراحة

الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي

بالنسبة للدكتورة أنجيلا أنيجا ، تعتبر رعاية المرأة عنصرًا مهمًا في خطة علاج أمراض النساء.

الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي تسعى جاهدة لبناء علاقات دائمة وذات مغزى مع المرضى. إنها تريد أن تشعر النساء بالراحة معها حتى يطرحن عليها الأسئلة ويزودنها بكل المعلومات التي تحتاجها لتقديم رعاية مخصصة. إنه أيضًا الوقت الذي يمكنها فيه التحدث معك وتقديم معلومات تعليمية مهمة ستساعدك على عيش حياتك بشكل أفضل. تقدم الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء الرعاية الروتينية قبل الولادة أو الرعاية المتخصصة للحمل شديد الخطورة ، ويسعدها مساعدتك في معجزة الولادة. تقدم الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي المشورة الصحية قبل الحمل والاختبار الجيني للأمهات اللاتي يرغبن في التخطيط مسبقًا للحصول على أفضل حمل لهن. إنها تقدم رعاية ممتازة قبل الولادة أثناء الحمل ، جنبًا إلى جنب مع الاختبارات التشخيصية والفحوصات. مع أكثر من 3 عقود من الخبرة في مجال صحة المرأة ، تقدم خدمة الدكتورة أنجيلا أنيجا خدماتها للنساء من جميع الفئات العمرية من المراهقين إلى كبار السن. تقدم الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء التشخيص والوقاية والتطعيم لسرطان عنق الرحم. تقدم خبرة طبية شاملة ومواد توعوية للمرأة اليوم لحماية نفسها من الحوادث المتزايدة.

يقدم أفضل جراحي أمراض النساء في الهند رعاية النساء من العقم إلى الأبوة

تتميز حياة المرأة بتعديلات فريدة تحدث بمرور الوقت: من بلوغ الحيض ، والحمل ، والحمل ، والولادة ، وانقطاع الطمث. تؤدي هذه التغييرات إلى حدوث مشاكل ، ترتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بالجهاز التناسلي ، ونتيجة لذلك ، تستدعي وجود فرع منفصل من الأدوية متخصص في هذه المناطق. إن جراحي أمراض النساء في الهند ليسوا مجرد ممارسين طبيين ، بل هم امرأة ترى أن من واجبها المساهمة في بناء الأسرة والنهوض الاجتماعي للمرأة من خلال تمكين قدرتها على الإنجاب. أفضل جراحي أمراض النساء في الهند يقدم المشورة للأزواج والتركيز على الحياة الصحية من خلال تغيير نمط الحياة وخطة الطعام واليوغا لمساعدتهم على الحمل بطريقة طبيعية. فقط بعد ذلك تبدأ العلاج للحمل من خلال أطفال الأنابيب.

يتم توجيه كل قرار يتعلق بسلامة المريض من قبل خبراء خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تهتم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند بالعروض الطبية الشاملة للمرضى باستخدام مواردنا. لدينا الخبرة في جعل المستشفى الخاص بك وتجربة إقامتك سلسة. مناسبًا من دعمك لاتخاذ قرار عند الطبيب في علاجك لتقديم معالجة العلاج والسفر والإقامة والرعاية بعد الجراحة ، فإننا نتعامل مع كل ذلك. بعد معرفة صحتك ، يقترح عليك فريقنا أسماء الأطباء وفهمهم. نحن نقدم مواعيد مسبقة مع الأطباء المختارين من قبلك. نحن نساعدك أيضًا في حجز موعدك مع الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي بمجرد اختيارك والحصول على خطاب دعوة من المركز الصحي لإثارة عملية جولتك. خدمات جراحة تنظير البطن في الهند تلبي احتياجات المرضى وتساعدهم في الوصول إلى المستشفيات والحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.


 ليس عليك الانتظار للاجتماع مع أفضل جراحي أمراض النساء في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.anjilaneja@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق