الثلاثاء، 3 مايو 2022

كبار جراحي تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند سوف يجعلونك تشعر بتحسن عن نفسك

 ملخص:

تعتبر "تمريرة المعدة" "رو أون واي" "المعيار الذهبي" للإجراء الجراحي لإنقاص الوزن ، وتتضمن العملية ، التي تُجرى عادةً بالتنظير البطني ، إجراء خمسة إلى ستة شقوق صغيرة في البطن يتم من خلالها نطاق صغير متعلق بالفيديو يتم إدخال كاميرا رقمية ومعدات جراحية. يقوم أخصائي الرعاية الصحية بتدبيس الجزء العلوي من المعدة بحيث يتم فصله عن الجزء السفلي لإنشاء كيس صغير للبطن. هذه الحقيبة الصغيرة تقيد استهلاك الوجبات.هذا الالتفاف يقلل من كمية الطاقة والمواد الغذائية التي يمتصها الجسم ، يشار إليه بسوء الامتصاص.

ماذا يحدث أثناء جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند؟

يعمل RYGB عن طريق تقييد استهلاك الوجبات وعن طريق تقليل امتصاص الطعام. تتضمن العملية ، التي تتم عادة بالمنظار ، إجراء من 5 إلى 6 شقوق صغيرة في المعدة يتم من خلالها إدخال منظار صغير مرتبط بكاميرا فيديو وأدوات جراحية. يقوم الممارس الصحي بتدبيس الجزء العلوي من المعدة بحيث يتم فصله عن الجزء السفلي لعمل كيس صغير للبطن. هذه الحقيبة الصغيرة تقيد تناول الطعام. ثم يتم توصيل جزء من الأمعاء الدقيقة يشار إليه باسم الصائم بجيب المعدة الصغير للسماح للوجبات بتجاوز الجزء السفلي من المعدة ، الاثني عشر.

كبار جراحي جراحة تجاوز المعدة بالمنظار في الهند


لماذا يختار المرضى الدوليون العلاج من قبل جراحي المجازة المعدية بالمنظار في الهند

إجراء جراحة إنقاص الوزن هو علاج جراحي رئيسي ويجب أن يتم عن طريق طبيب سريري مرخص إلى حد ما لتحقيق أفضل النتائج. إن أفضل جراحي المجازة المعدية بالمنظار في الهند هم خبراء متعلمون ومهرة يتمتعون بسنوات من الخبرة العملاقة في إجراء مجموعة واسعة من إجراءات إنقاص الوزن. إن أفضل جراحي المجازة المعدية بالمنظار في الهند هم خبراء مشهورون بمؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند وخارجها. يعد أفضل 10 جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند الأسباب الرئيسية التي يسافر من أجلها الناس إلى البلاد. كفاءات وفهم الأطباء الهنود معروفة عالميًا وهؤلاء يحاولون معرفة الجراحين في الهند لإجراء عملياتهم الجراحية. في الواقع ، تمت دعوة العديد من جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند إلى دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لتنفيذ هذه الأساليب. حتى الآن ، فإن كبار جراحي جراحة تجاوز المعدة بالمنظار في الهند نفذوا هذا النهج على مئات المرضى من الهند والأماكن الأجنبية.

كم تكلفة تكميم المعدة؟

يعتبر شق واحد من تكميم المعدة في الهند مشهورًا جدًا بين المرضى الدوليين. هذا يرجع عادةً إلى التكلفة المنخفضة لجراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند والتي تعد واحدة من أدنى المعدلات في العالم. تعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند أقل بشكل ملحوظ مما هي عليه في الدول الغربية ، مما يجعل البلاد بديلاً رائعًا للسائحين الطبيين المحتملين الذين يبحثون عن بدائل ميسورة التكلفة في الخارج. إن حزم جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند ليست سوى جزء بسيط مما يتم تحصيله في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وبالتالي ، فإن السائح السريري يوفر ما يقرب من 50 و 70 في المائة من أمواله بمجرد أن يختار السفر إلى الهند لإجراء جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند مقارنة بالدول الغربية الأخرى. جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند والخدمات الطبية عالية الجودة هما ببساطة سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل الزوار السريريين يختارون الخضوع لهذه التقنية في الهند.

لماذا خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

نحن مزود طبي رائد يسعى جاهدًا لمنح المرضى العالميين فرصة لاكتشاف خدمات الرعاية الصحية والرفاهية الممتعة في الهند. نحن نقدم سلسلة كاملة من الخدمات من مساعدتك في اكتشاف الطبيب والعيادة المناسبين ، والحصول على موعد مسبق مع الطبيب لفهم الوضع ، والحصول على عروض الأسعار ، والزيارات المنتظمة باستخدام أعضاء فريقنا أثناء العلاج ، والأهم من ذلك رعاية ما بعد العلاج. تساعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند في تخصيص حزم الرعاية الصحية بناءً على احتياجات المريض ، وذلك أيضًا بطريقة فعالة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم خدمات الحلفاء الشاملة من شراء تأشيرة طبية ، وحجز تذاكر الطيران ، وترتيب النقل ، وحجز الإقامة ، وترتيب الوجبات ، والمترجمين / المترجمين الفوريين إلى خدمات رعاية المرضى الأكثر أهمية.

 ليس عليك انتظار اجتماع مع أفضل جراحي جراحة تجاوز المعدة بالمنظار في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - info@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق