السبت، 29 سبتمبر 2018

الدكتور راجيش شارما خبير في علاج أمراض القلب للأطفال في الهند

نظرة عامة


التعرف على أن طفلك يحتاج إلى إجراء جراحي للقلب ليس سهلاً أبداً. لكن الخبر السار هو أن العلاج الجراحي للقلب قد تم تحسينه على مر السنين ، بمصداقية وأمان كبيرين ، حتى في الأطفال الصغار. في الواقع ، يمكن إصلاح بعض عيوب القلب الخلقية من خلال علاج جراحي واحد يتم إجراؤه في مرحلة الطفولة المبكرة. قد تتطلب عيوب القلب المعقدة الأخرى ، إلى جانب آفات البطين الواحد ، بالإضافة إلى ذلك سلسلة من العمليات ، تبدأ في الأشهر الأولى من الحياة ، وتتطلب رعاية متابعة منتظمة.

الدكتور راجيش شارما جراح القلب للأطفال
الدكتور راجيش شارما جراح القلب للأطفال

الدكتور راجيش شارما موردًا لجراحة القلب للأطفال في الهند:


يتطلب أصغر مرضى أقصى رعاية رحمة. الدكتور راجيش شارما طبيب القلب للأطفال من المعترف بها دوليا باعتبارها الرائدة في جراح القلب للأطفال لنتائجه السريرية وكذلك للبحوث والتعليم. كلما كان ذلك ممكناً ، يختار الإجراءات الأقل بضعاً. في حالة الحاجة إلى نهج أكثر جاذبية ، فإنه يستخدم أفضل الممارسات المتقدمة سريريا للحد من المخاطر ومنع العدوى. يدرك أن هذا هو الوقت المجهد للغاية للوالدين. ويتواصل مع أفراد الأسرة بانتظام لإطلاعهم على حالة أطفالهم. وقد حصل على التميز في تدخلات معمل القسطرة القلبية الوعائية للأطفال ورعاية الحالات القلبية المعقدة. وقد حقق مستويات من التميز في تدخلات القلب للأطفال والجراحة التي أجرت أكثر من 1000 عملية قسطرة تشخيصية لتقييم مرض القلب الخلقي البسيط والمعقد وارتفاع ضغط الدم الرئوي.

د. راجيش شارما حاصل على أعلى الدرجات في قسم جراحة القلب للأطفال في الهند:


الدكتور راجيش شارما هو واحد من أهم جراحي القلب للأطفال في الهند. وقد عمل في بعض المؤسسات الطبية المرموقة في الهند والخارج ، وجلب خبرته الغنية إلى الطاولة. يؤمن إيمانا راسخا بأن التدخل الطبي في الوقت المناسب يمكن أن يعالج بنجاح العديد من الحالات القلبية التي تهدد الحياة والتي يواجهها العديد من الأطفال والبالغين اليوم ، لديه العديد من قصص النجاح إلى رصيده. جراح القلب المقدام ، كان نيته دائما وما زالت مستمرة: توفير الرعاية الصحية القلبية على مستوى عالمي للأطفال والبالغين بأسعار معقولة ومع الحد الأدنى من الاعتلال. حتى نهايته ، طور نظامًا لإعداد ما قبل الجراحة حيث يتم إعداد المريض بشكل كامل ومثالي لإجراء العملية الجراحية ، بحيث لا يكون هناك أي تأخير في أي مرحلة من مراحل الجراحة ويحتاج إلى الحد الأدنى من التخدير. الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي كما يلاحظ أن الأطفال الذين يولدون بعيوب خلقية في القلب (8 في الألف) يحتاج نصفهم على الأقل لعملية جراحية ، ومن هؤلاء 80٪ لديهم فرصة كبيرة للبقاء إذا تعاملوا مع الوقت المناسب ، ويمكن أن يصبحوا أعضاء منتجين في المجتمع. هو أفضل جراح القلب للأطفال في دلهي كما أن لديه خبرة كجراح قلب خلقي بالغ ، وأجرى العديد من العمليات الجراحية على البالغين الذين يعانون من مشاكل قلبية خلقيّة وتنكسية قبل أن يقرر الاهتمام بالجراحة الجراحية للأطفال في القلب. ساعدته خبرته الدولية على تطوير تقنيات تقلل من المخاطر المرتبطة بجراحة القلب. وقد عالج بالفعل المرضى من نيجيريا وكينيا ودول أفريقية أخرى مثل السودان ومصر والجزائر وإثيوبيا وموريشيوس وتنزانيا وزامبيا.

لماذا اختيار الهندي جورو استشاري؟


لكل مريض الحق في البحث عن أعلى مستوى من العلاج السريري ذي الجودة بتكلفة معقولة. يساعد الاستشاري الهندي ميد غورو في الهند المرضى الأجانب على طلب العلاج في بعض من أفضل المستشفيات في الهند ، والتي تقع في جميع أنحاء البلاد. نحن حتى نقدم استشارة مجانية ، لذلك يمكن أن يكون مفيدا للمريض. مستشار هندوراس ميد غورو مرتبط بشكل جيد مع كبار المستشفيات ويوفر تقديرات التكلفة من المستشفيات ، للسماح للمرضى بالتخطيط لميزانيتهم وفقًا لذلك. بالنسبة للمرضى المهتمين بالحصول على العلاج في الهند ، فإن التكلفة هي العنصر الهام. يمكن أن تكون الجراحة والعلاج مكلفين للغاية في أماكن مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، ونقدم نفس الإجراء الذي يمكن العثور عليه بجزء صغير من التكلفة.

طلب موعد عبر الإنترنت الآن في https://www.indianmedguru.com/fortishealthcare-hospital-delhi-mumbai-bangalore-india/doctors/arabic-dr-rajesh-sharma.html أو اتصل +91-9860755000 للتحدث مع فريقنا. اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.rajeshsharma@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق