الجمعة، 14 سبتمبر 2018

جراحة إزالة الرحم بالمنظار في بنغالور - توفير المال أثناء البقاء آمنة

نظرة عامة:

الرحم ضروري للسماح بنمو الحمل. إنها ، في جوهرها ، الغرفة التي ينمو فيها الحمل. تنظير الرحم بالمنظار هو إجراء يتم فيه استئصال رحم المريض جراحيًا. الرحم هو جزء مهم من الجهاز التناسلي للأنثى حيث تتطور البويضة المخصبة وتنمو في الجنين (الطفل). لذلك بعد استئصال الرحم ، الحمل غير ممكن. تختلف تكلفة جراحة إزالة الرحم في الهند باختلاف العديد من العوامل. السبب الأكثر شيوعا هو إجراء استئصال الرحم هو الأورام الليفية الرحمية.

جراحة استئصال الرحم بالمنظار الداخلي


استئصال الرحم بالمنظار هو العلاج الجراحي الأقل بضعاً للقضاء على الرحم. يتم إجراء شق صغير في السرة التي يتم من خلالها إدخال كاميرا صغيرة. يقوم موفر الرعاية الصحية بمشاهدة الصورة من هذه الكاميرا الرقمية على شاشة تلفزيون في نفس وقت تنفيذ الإجراء. اثنان إلى ثلاث شقوق صغيرة أخرى مصنوعة في أسفل البطن. من خلال هذه ، يتم إدخال الأجهزة المتخصصة واستخدامها بطريقة التخلص. معظم النساء لا يتم استئصال المبيضين بعد أن يمررن بعملية استئصال الرحم.

كم "تكلفة جراحة إزالة الرحم" في بنغالور

تكلفة الجراحة في الهند أقل بشكل معقول عند المقارنة مع الدول الدولية الأخرى في جميع أنحاء العالم. الهند بلد واحد شهد الكثير من الزيادة في العالم الطبي. تبلغ تكلفة الجراحة التنظيرية للرحم في الهند حوالي 4000 دولار. جراحة بالمنظار لتكلفة الرحم في بنغالور منخفضة جدا. عندما يتعلق الأمر بتكلفة الجراحة التنظيرية للرحم في الهند ، فإنه يعتبر من بين أكثر الخيارات المتاحة بأسعار معقولة.

إذا كنت تعاني من آلام مزمنة في الحوض ، ونزيف مهبلي لا يمكن السيطرة عليه وأنت تبحث عن جراحة إزالة الرحم بالمنظار التكلفة في بنغالور. لذا ، خطط خطة العلاج الخاصة بك مع الهند سوف تساعدك مجموعة موقع جراحة تنظير البطن دائمًا على تقديم أفضل رأي لأفضل علاج ضمن ميزانيتك.

أفضل جراح لجراحة إزالة الرحم في بنغالور

إن أفضل جراحي إزالة الرحم في بنغالور أكثر ميلاً إلى استخدام التقنيات الأقل بضعاً (التي تتألف من تنظير البطن) والمعدات ذات المستوى العالمي. تفتخر الهند بالحصول على الأطباء والجراحين المهرة الحاصلين على شهادات معتمدة في الغرب. العديد من المرضى الذين يسعون إلى استئصال الرحم يختارون الهند لأنهم يحصلون على استئصال الرحم منخفض التكلفة في الهند مع أفضل الجراحين والمستشفيات الكبرى في الهند. يعتبر بعض من أفضل الجراحين لعمليات إزالة الرحم في بنغالور الأفضل في الهند
  • الدكتور كاليفاني رامالينغام
  • الدكتور سانديب تالوار
  • الدكتور مالفيكا سابهاروال
  • دكتور فينا بهات
  • الدكتورة فيروزا باريخ

أعلى مستشفى لجراحة إزالة الرحم في بنغالور

هناك العديد من المستشفيات العليا لجراحة إزالة الرحم في بنغالور التي توفر أعلى مستوى من الرعاية للنساء مع اضطرابات أمراض النساء. أفضل المستشفيات جراحة إزالة الرحم في بنغالور لديها مرافق للكشف المبكر والوقاية من الاضطرابات النسائية. المستشفيات في بنغالور لديها امتياز في مجال الرعاية الصحية والبنية التحتية والتكنولوجيا. هذه المستشفيات متعددة المستويات من الدرجة الأولى تقدم رعاية طبية على مستوى عالمي في بنغالور. يسافر السياح الطبيون إلى الهند حيث لا يوجد وقت انتظار ، أو رعاية طبية شخصية. إن مراكز الرعاية الصحية المتوفرة هنا مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين لا يحصلون الآن على قبول في مرافق العلاج المتطورة والمستشفيات عالية الجودة والأطباء في بلدهم. بعض من أفضل المستشفيات لجراحة إزالة الرحم في بنغالور
مستشفى أبولو
مستشفى مانيبال
مستشفى كولومبيا اسيا
مستشفى Narayana Multiscecialty

الحصول على استشارة مجانية على الانترنت اتصل الهند جراحة تنظير البطن هي مجموعة من كبار الجراحين والمستشفيات في الهند

جعلت مرافق الرعاية الصحية الأفضل وتوافر الأطباء المهرة وتحسين الرعاية أفضل من الهند موقع جراحة تنظير البطن هي شركة طبية مفضلة في الهند. نحن مرافقة مع المستشفيات المشتركة المعتمدة من اللجنة لإجراء جراحة إزالة الرحم في جميع أنحاء العالم وهدفنا هو تقديم بدائل الرعاية الصحية بأسعار منخفضة للأشخاص الذين يجدون صعوبة في مواكبة ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية في البلدان الغربية. نحن هنا ، موقع جراحة المناظير بالهند ، هنا للمساعدة في تألق صحتك بطريقة خالية من الإجهاد بأسعار معقولة مع الأطباء المهرة ، وقد جعلت جودة الرعاية المحسنة من الهند وجهة مفضلة لعملية إزالة الرحم. الخبر السار هو أن تحديد موعدك الأول ليس صعبًا أو مخيفًا كما يبدو. احصل على جراحة معقولة مقابل الرحم معنا في موقع جراحة تنظير البطن في الهند.

لمزيد من المعلومات ، يرجى مراسلتنا على info@indialaparoscopysurgerysite.com أو الرقم الخاص بالتتبع السريع Query رد: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق