الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

جراحة السمنة بالمنظار في الهند عملت بئر لمريض سعودي

مرحبًا ، اسمي فاتح النصر ، أنا من المملكة العربية السعودية. كنت قد ذهبت لجراحي جراحة السمنة بالمنظار في الهند ، والتي أثبتت أنها مفيدة بالنسبة لي. تعثرت مع وزني الثقيل ، ولكن من المفارقات أنني لم أتمكن من الحصول على العلاج في مكاني. لقد جربت جميع الخيارات غير الجراحية للتخلص من وزني الزائد ولكن لا شيء يعمل بالفعل. عندما استشرت الطبيب ، اكتشفت بعض الأمراض التي تسبب السمنة بالنسبة لي. واضطررت للتخلي عن تجربة الخيارات غير الجراحية لأحاول أخيرًا إجراء مجموعة أخرى من العلاج ، وهو مزيج من الجراحة وأشياء أخرى. لقد رضخت لرؤية اقتباس وردت من مستشفى الشركات المحلية ، مما جعلني أفكر في منتجع السياحة الطبية. تناول هذا الأمر زيارة دولة أخرى من أجل إجراء العمليات الجراحية وحل المشكلات في الخارج. لذا ، بدأت البحث عن خيار جيد في الخارج لعدم العثور على خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة في المملكة العربية السعودية.


مع مرور الوقت ، صادفت بعض الخيارات الجيدة في الهند ، وتحققت من الجودة والتقييمات نفسها على وجه الخصوص الجراحة - جراحة علاج البدانة بالمنظار في الهند والتي كنت أفكر فيها. لم أتصل في أي وقت مع الأشخاص الذين تعاملوا مع السياحة العلاجية عبر الإنترنت. كانوا كثيرين ودعوا شركة السياحة الطبية التي اعتنت رعاية جيدة للمرضى العالميين القادمين والواسعين. لسوء الحظ ، شعرت بالفزع لرؤية الأشياء لا تعمل في صالحي حيث كنت مرتبكًا حول من أختارهم ولكن بمساعدة طبيبتي ، تمكنت من معرفة الموقع الصحيح الذي ساعدني في الحصول على أفضل رهان عن جراحة السمنة بالمنظار في الهند . بدأت بعد ذلك اتصالاتي مع المجموعة للحصول على واحدة من أفضل الحزم عن الجراحة.

تضمنت مجموعة جراحة جراحة السمنة بالمنظار في الهند جميع الأشياء التي كنت أبحث عنها - القدرة على تحمل التكاليف والجودة وخدمات الرعاية الصحية الجيدة في المستشفى الأعلى وجراح كبير. بعد ذلك ، طبّقت تأشيرتي الطبية للوصول إلى الهند لإجراء جراحة فقدان الوزن. تم التقاطني في المطار للوصول إلى الفندق قريبًا. مع الاستقرار لبعض الوقت ، خططت بعد ذلك إلى زيارتي للمستشفى ثم قابلت الطبيب. كان الجراح الذي كان من المفترض أن يتعامل مع عملي الجراحي هو الرجل الأكثر كفاءة ونصحني بالاسترخاء والتخلص من عصبي. استقرت مع قلقي وسرعان ما عززت الطاقة الإيجابية في داخلي. لقد ساعدني ذلك كثيرًا حتى تاريخ إجراء الجراحة عندما أجريت معي مما أعطى نتائج إيجابية لنفسه.

عندما أنجزت جراحات علاج البدانة بالمنظار في الهند ، انتقلت إلى غرفة الإنعاش لاستكمال بقية العلاج لقضيتي السمنة. لقد ساعدني الفريق الطبي كثيراً في تنفيذ بعض الأمور التي جعلتني سعيداً وسعيداً وأبقيني سعيداً. استغرق الأمر بضعة أيام لاستكمال علاج بدنتي ولكن عندما استقرت الأمور ، لم يكن لدي أي شيء آخر لأفعله الآن لأنني أستطيع أن أشعر بأنني أستطيع الطيران في الهواء بخفة وزني. جراحة السمنة بالمنظار في الهند لم تكن أقل من سحر لي حيث كنت قادرة على التعافي من القضايا الصحية التي دمرت الفوضى في صحتي وكذلك حياتي كذلك. أشكر طبيبي على جهوده الدؤوبة في إصلاح حياتي وفريقه الطبي الذي ساعدني كثيرًا. وأخيراً ، أشكركم على مجموعة السياحة الطبية في الهند ، وهي جراحة تنظير البطن التي ساعدتني في جعل الأمور ممكنة بالنسبة لي. أنا أوصي لهم للغاية لأية جراحة السمنة بالتأكيد في الهند.

شكرا لكم جميعا مرة أخرى!

السيد هيرمان ايرونجو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق