الأحد، 16 سبتمبر 2018

الدكتور راجيش شارما لمس حياة الأطفال

نظرة عامة 


يعد علاج جراحات القلب للأطفال معقدًا للغاية ويحتاج إلى معدات مصغرة متطورة تقنياً ومتفوقة من أجل العلاج المناسب ورعاية الصغار. أمراض القلب عند الأطفال هو التخصص الذي يعالج أمراض القلب عند الأطفال الرضع (بما في ذلك الأطفال الذين لم يولدوا بعد) ، والأطفال والمراهقين. تطورت معالجة أمراض القلب لدى الأطفال في الهند بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية وساعدت آلاف الأطفال على أن يعيشوا حياة طبيعية اليوم. 

الدكتور راجيش شارما لمس حياة الأطفال

الدكتور راجيش شارما لمس حياة الأطفال


الدكتور راجيش شارما يشفي قلوبًا صغيرة ، ويمنح فرصة للحياة للأطفال الذين يولدون بعيوب خلقية في القلب:
 


تتطلب ممارسة طب قلب الأطفال مزيجًا من البنية التحتية المتطورة ومجموعات المهارة من الفنيين المدربين تدريباً عالياً. يعتبر الدكتور راجيش شارما أفضل طبيب قلب للأطفال في الهند. وهو يقدم أحدث ما توصل إليه العلم والإدارة للمرضى من جميع الفئات العمرية - حديثي الولادة والرضع والأطفال والمرضى الذين يعانون من حالات الشذوذ البنيوي للقلب. إنه لأمر مدهش للغاية أنه قادر على تقديم مزيج من علاج القلب للأطفال منخفض التكلفة بشكل غير عادي في الهند إلى جانب معدلات نجاح مرتفعة للغاية. في الواقع ، لديه معدلات نجاح تتجاوز 98٪ ، وهو مستوى عالمي تمامًا. إنه يقوم بإجراء ما بين 6 إلى 7 حالات قلبية خلقيّة كل شهر وهو ما يقارب 750 حالة أطفال في كل عام والنتائج الإجمالية جيدة جدا. 

الدكتور راجيش شارما يساعد طفلك على تحسين قلوبه مع كل ما يستطيع: 


الدكتور راجيش شارما طبيب جراحة القلب في دلهي يقدم معظم جراحات القلب للأطفال المتقدمة. يهتم بالأطفال الذين يعانون من أمراض قلبية أكثر من أي جراح آخر في الهند. يوظف أكثر تقييمات القلب والعلاج شمولية لتقديم رعاية عالية الجودة من القبول ، إلى التفريغ ، المتابعة. يقدم الرعاية القلبية للأمهات الحوامل والرضع والشباب والمراهقين ، ومستويات خدماته من الوقاية من اضطراب القلب إلى زرع القلب التاجي. هو أفضل جراح قلب للأطفال في الهند بهدف تزويد طفلك وعائلته بأعلى درجات العناية بالقلب. وهو يتخذ مناهج متخصصة قائمة على الأدلة لتشخيص ومعالجة الأطفال الذين يعانون من مضاعفات مرتبطة بالقلب. 

إن الرعاية القلبية للأطفال مع الدكتور راجيش شارما لا تقبل المنافسة في الهند: 


يتمتع الدكتور راجيش شارما بممارسة قوية لتوفير الرعاية الجراحية الوراثية القلبية الثورية مع المواقف المعقدة التي تؤثر على حديثي الولادة والأطفال والبالغين ، مع التركيز على الإصلاح الكامل لعيوب القلب الخلقية الوليدية المعقدة. وهو معروف دوليا في مجال الرعاية الجراحية لمرضى القلب التاجية الخلقية الكبار ، وزرع القلب التاجي ، والدورة الدموية الميكانيكية. من خلال توفير هذه العلاجات على مر السنين ، طور قدرات ونظام الدعم لتنفيذ إجراء جراحة القلب للأطفال عالية المخاطر للغاية مع نتائج كبيرة. وهو معروف بأنه أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي لمقاربته المنضبطة لتحسين النتائج لكل طفل يعالجه. يهتم بالأطفال من كل الأعمار ، والذي يشمل الأطفال حديثي الولادة قبل الأوان والأطفال منخفضي وزن الولادة ، عمليات الخياطة والعلاج لرغبات كل طفل وأسرته. طوال مدة العمليات الجراحية ، تم تصميم نهجه المخصص لكل حالة مرضية واحتياجاته ، مما يساعد على ضمان تحقيق التأثيرات المثلى. 

اختيار استشاريين من هند غورو للاستفادة القصوى من جراحات القلب في الهند: 


يقدم مستشارو جورو المتوسط ​​الهندي حزمة كاملة من العلاج الجراحي في الهند لقطاعات الرعاية الصحية المتخصصة. تشتمل حزم جراحة القلب التي نقدمها على العلاج في المستشفى والبقاء في الهند ، ورعاية المرضى ، والاستشارات الطبية ما بعد العملية مع تقديم المشورة الكاملة للرعاية الصحية. يعتني مستشاري مع المعلم الهندية بكل ما تحتاجون إليه أثناء زيارتك الطبية إلى الهند لإقامة بسيطة خالية من الإجهاد. لجعل رحلتك بسيطة قدر الإمكان ، سنساعدك في اتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة بحيث يمكنك التركيز على علاجك بينما نقوم بالباقي. سيعمل فريقنا الماهر عادةً على التأكد من أن رحلتك إلى الهند مريحة للغاية وتجربة مهدئة طوال الحياة. 

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال به من خلال البريد الإلكتروني على dr.rajeshsharma@indianmedguru.com أو الاتصال على: + 91-9860755000


العلامات: الدكتور راجيش شارما ، أفضل جراح القلب للأطفال في دلهي ، أفضل جراحي القلب للأطفال في دلهي ، د. راجيش شارما جراح القلب للأطفال دلهي ، د. راجيش شارما جراح القلب للأطفال فورتيس ، د. راجيش شارما أخصائي أمراض القلب للأطفال في مستشفى فورتيس في دلهي ، د. راجيش شارما رقم الهاتف ، د. راجيش شارما عنوان البريد الإلكتروني 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق