الخميس، 13 سبتمبر 2018

استئصال المعدة في الهند نحو جودة أفضل للحياة مع البقاء آمنًا

نظرة عامة:

عملية استئصال المعدة هي عملية لإنقاص الوزن تقوم بطرد جزء من المعدة وتقيس قياس القوت الذي يمكن تناوله. مثل غيرها من العمليات الجراحية الأيضية ، فإنه يعزز أيضا فقدان الوزن عن طريق تغيير الإشارات الهرمونية بين المعدة والدماغ والكبد لإنشاء نقطة مجموعة أقل.


كيف يعمل استئصال المعدة في الهند في الهند

العملية
يتم إجراء استئصال المعدة كم باستخدام تقنية التنظير الداخلي تحت التخدير العام. يتم عمل خمس شقوق صغيرة (تتراوح بين 5 و 15 ملم) لإدخال أدوات جراحة ثقب المفتاح. باستخدام هذه الأدوات ، تنخفض درجة المعدة عن طريق التدبيس على طول الإطار لإطار أنبوب طويل يبدو وكأنه موزة. تتم إزالة غالبية المعدة والتخلص منها.

كيف تساعدك الجراحة على إنقاص الوزن؟

تتسبب إستراتيجية إستئصال المعدة لك في الحصول على الشكل بطريقتين:

يقلل من كمية الطعام التي يمكن تناولها في وقت واحد - يتم تقليل كمية الطعام التي يمكن أن تأخذها الحقيبة بشكل كبير مما يسمح لك بالشبع الكامل من جزء صغير من الطعام.
يوقف الجوع المعدة تفرز هرمون الاتصال الهارلين ، الذي ينخرط في التحريض. من خلال تقليل حجم المعدة ، يتم أيضًا تقليل كمية الهورمون المنتجة وبالتالي كبح الشهية.
تذكر أن الجراحة هي أداة لتقليل الوزن. من الأساسي أن يتم تغيير ممارسات تناول الطعام للحصول على أفضل نتيجة من الطريقة. من المهم تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية ، للحد من تناول الأطعمة والسوائل الكثيفة السعرات الحرارية وإبطاء سرعة الأكل لتحسين تحمّل الطعام. إذا لم يتم تكييف السلوكيات السلوكية بعد الجراحة ، فسيكون فقدان الوزن محدودًا أو يمكن استعادة الوزن في المستقبل.

توقع خسارة الوزن

فقدان الوزن بعد استئصال المعدة كم لديه ميل ليكون أسرع من العملية العادية الأخرى. يمكن لمعظم المرضى أن يأملوا في خسارة 60 إلى 70٪ من وزن الجسم الزائد أكثر من 6 أشهر إلى سنة.

مزايا استئصال المعدة كم في الهند

نوعية غذائية كبيرة من الحياة. يمكن عادة تناول جميع الأطعمة ، ولكن بكميات أقل.
فقدان الوزن السريع والموثوق بشكل عام.
لا يتطلب أي تعديلات مستمرة مطلوبة مع الإجراءات الأخرى ، مثل شريط المعدة.

لماذا مستشفى التجميل والسمنة الجراحة الهند

تمكننا سنوات من المشاركة في جراحة فقدان الوزن من إعطاء نتائج آمنة ورعاية عالية الجودة لجميع المرضى. مستشفى التجميل والسمنة مستشفى الهند فهم الآلام والاحتياجات العاطفية للناس القادمين من الخارج للحصول عليها  كم استئصال المعدة في الهند  الآن قد تعادل مع أفضل المستشفيات والجراحين المتخصصين في جراحة المناظير. نحن نضمن لك الحصول على أفضل المرافق الجراحية في الهند من خلال الأنظمة عالية التقنية. إن صفقاتنا الطوعية فعالة من حيث التكلفة بينما نعمل على تحقيق وفورات الحجم ، وبالتالي لدينا قدرة أكبر على المساومة. نحن نعرف السوق وبالتالي نقدم أسعار أكثر تنافسية. لقد اعتمدنا نهج يركز على العميل. نحن نحاول الترتيب حسب احتياجاتك وتفضيلاتك ورعاية أصدقائك وأقاربك. مسائل الخصوصية الخاصة بك ، وبالتالي اعتمدنا تدابير للحفاظ على السرية. كمضيف ، فإننا نخطط بعناية لرحلتك داخل الهند إلى المناطق الأكثر غرابة حسب رغبتك وطعمك. يمكنك الاختيار من بين الأماكن المختلفة التي تحب رؤيتها هنا. ثق بنا وسترى مدى الاختلاف الذي حققته في حياتك

إذا كنت مريضًا دوليًا وترغب في الحصول على موعد ، فيرجى الاتصال بنا + 91-9373055368
أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني: enquiry@obesitycosmetichospital.com


العلامات:  أفضل سعر ل كم استئصال المعدة الهند، أفضل تكلفة ل كم استئصال المعدة الهند، تكلفة من كم المعدة في الهند، أدنى سعر ل كم استئصال المعدة في الهند، كم استئصال المعدة تكلفة شق واحد في الهند، أعلى الجراحين جراحة استئصال المعدة كم في الهند، استئصال المعدة في الهند، بأسعار معقولة كم استئصال المعدة في الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق