الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

د. ماناس كالرا استفاد من علاج الأورام المتقدم للأطفال

نظرة عامة

علم الأورام لدى الأطفال هو البحث وعلاج السرطان عند الأطفال والشباب. يدرس أطباء الأورام عند الأطفال وتدريبهم في كل من طب الأطفال والأورام. غالباً ما تختلف أنواع السرطانات التي تتطور عند الأطفال عن أنواع السرطان التي تتطور عند البالغين. ونتيجة لذلك ، يركز أطباء الأورام في الأطفال على علاج الرضع ، والشباب ، والمراهقين ، والشباب البالغين المصابين بالسرطان. يمكن أن تحدث سرطانات الطفولة لأن نتيجة تعديلات الحمض النووي في الخلايا التي تنشأ في وقت مبكر من الحياة ، حتى قبل الولادة. ترتبط بعض سرطانات البالغين بالعوامل البيئية أو أنماط الحياة. ونادرا ما ترتبط السرطانات التي تحدث في الأطفال بأي نوع من العوامل البيئية أو نمط الحياة.

الدكتور ماناس كالرا يقدم رعاية جيدة للأطفال الذين يخضعون لعلاج السرطان في الهند

يسعى الدكتور ماناس كالرا ، أخصائي الأورام الطبي للأطفال في الهند ، لتقديم الرعاية الأكثر إثارة للأطفال. هو قائد لعلاج سرطان الأطفال لضمان حصول الأطفال على أفضل علاج في مستشفى أبولو ، دلهي وهو خبير في مجال طب الأورام لدى الأطفال. الآباء الذين لديهم أسئلة حول سرطان الأطفال ، اضطرابات الدم التي تحدث في الأطفال أو السرطانات الوراثية يجب أن يتحدثوا معه عن هذه المخاوف. يعد الاكتشاف المبكر أمرا حاسما في تشخيص وعلاج أمراض سرطان الأطفال وأمراض الدم التي تؤثر على الرضع والأطفال والمراهقين. يعرف كيف يفحص الأطفال الصغار والمراهقين ويعاملهم بطريقة تجعلهم يشعرون بالراحة والتعاطف.

الدكتورة ماناس كالرا تقود الطريق الذي يفهمه العالم ويهدد سرطان الطفولة


الدكتور ماناس كالرا هو واحد من أفضل أطباء الأورام في العالم في دلهي. مع تجارب علمية فريدة من نوعها ، رعاية تكنولوجية مبتكرة وشاملة للمرضى ، يقوم بتحديد حدود جديدة في طب الأورام لدى الأطفال. تم تعيينه للعناية الشاملة بالسرطان المخصصة للأطفال فقط. كان يعالج أصعب الحالات مع العلاجات المحسنة لسرطان الأطفال وقد ساعدت في تضخم صفوف الناجين إلى أكثر من 25000 شخص في جميع أنحاء البلاد. يدرك طبيب الأورام الدكتور كالرا في دلهي أنه بحاجة إلى التواصل مع مرضاه وأولياء أمورهم. وهو مستعد للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم أو لطفلك - بطريقة ملائمة للعمر. كما أنه يضم أخصائيي حياة الأطفال الذين يساعدون الأطفال طوال فترة العلاج ويسمح لهم بمواصلة النمو الطبيعي والتنمية. وهو يعمل مع متخصصين من جميع أنحاء العالم لإيجاد علاج لطائفة واسعة من سرطانات الطفولة. بسبب هذه الشراكات ، ستتمكن أنت وطفلك من الوصول إلى أحدث الأبحاث وبروتوكولات العلاج المتقدمة التي لا توجد عادة إلا مع أي طبيب أورام آخر متخصص في أمراض الدم في الهند.

الدكتور ماناس كالرا مصدر ملتزمة في علاج الأورام عند الأطفال

يستحق طفلك ويجب أن تتوقع رعاية عالية الجودة عندما يتعلق الأمر بمكافحة السرطان. هذا هو السبب في أنه حفنة من النخبة أخصائي طب الأطفال في الهند بدعم من مستشفى أبولو دلهي. يعمل حاليًا كخبير استشاري لأمراض الدم لدى أطباء الأورام في مستشفيات إندرابراستا أبولو في نيودلهي. وهو متخصص في إدارة السرطانات لدى الأطفال والمراهقين والشباب مثل اللوكيميا والأورام اللمفية والأورام الدماغية والعظمية والأورام الصلبة والمريض الذي يخضع لعملية زرع نخاع العظام. لديه خبرة غنية في علاج العديد من حالات الأورام لدى الأطفال ، وعلم الأورام في الدم ، وزرع النخاع العظمي. يضمن طبيب الأطفال توضيح أي شك والتحدث إلى هذه النقطة بطريقة دافئة وودية للغاية. يتوفر الطبيب على الفور على +91 - 9765025331. يمتلك الدكتور ماناس كالرا أخصائي أمراض الدم في دلهي منشأة حديثة ومتطورة ، مجهزة بالكامل لتوفير الرعاية الطبية للأطفال بالتنسيق مع عائلة الطفل.

لماذا تختار الهند خدمة جراحة السرطان؟

في خدمة جراحة سرطان الهند ، نضع في اعتبارنا أن كل مريض في أماكن بعيدة لديه احتياجات غير عادية وفريقنا المتفاني موجود هنا لضمان التوجيه الشخصي طوال فترة العلاج والإقامة في الهند. يساعد فريقنا المرضى في ربطك بأفضل أخصائي علم الأورام من أجل الحصول على رأي طبي ، مع تقديم تقديرات التكاليف للعلاج وتنسيق المواعيد والقبول حسب تواريخ سفر المريض. سيساعدك فريقنا في مرافقتك مع أفضل المتخصصين والخدمات الأكثر ملاءمة

خدمات على مستوى عالمي بأسعار معقولة

أطباء مؤهلين تأهيلا جيدا

خدمات مخصصة


استخدام أحدث التقنيات

الحصول على استشارة مجانية مع أفضل طبيب الأورام طب الأطفال الدكتور ماناس كالرا

الاتصال على: + 91-9765025331

البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.manaskalra@indiacancersurgerysite.com









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق