الجمعة، 24 مايو 2019

خطط لجراحة المرارة بالمنظار في الهند

ما هي جراحة المرارة بالمنظار؟

تتم إزالة المرارة الملتهبة أو الملتهبة باستخدام أدوات معينة تكون قليلة التوغل للحد من الألم الناجم عن العمليات الجراحية المفتوحة وكذلك لتقليل وقت الاسترداد. تعتبر جراحة المرارة بالمنظار في الهند علاجًا شائعًا لحصى المرارة المصحوبة بأعراض وحالات المرارة الأخرى.


يكون وقت الاستشفاء الجراحي بالمنظار أسرع مقارنةً بالجراحات المفتوحة ، ما يقرب من 1-2 أسبوع مطلوب لمريض جراحة المرارة للعودة إلى روتينه الطبيعي.

كيف يتم إجراء جراحة المرارة بالمنظار؟

في البداية يتم عمل شقوق صغيرة لإزالة المرارة وفي البطن ويقوم الخبراء بتضخيم البطن بالهواء أو ثاني أكسيد الكربون من أجل رؤيته بوضوح. بعد ذلك ، سيتم إدخال نطاق مضاء ملحق بكاميرا فيديو (منظار البطن) في البطن ، وستساعد هذه الكاميرا المدرجة في إدخال الأدوات الأخرى المطلوبة لإجراء العملية من خلال شق. سيتم إجراء إجراء أشعة إكس خاص يسمى تصوير الأقنية الصفراوية أثناء العملية قبل إزالة المرارة لتأكيد تشريح القناة الصفراوية ، ولهذا الإجراء ، ستكون تحت التخدير.

منذ إزالة الصفراء ، لم يعد الجسم يستطيع تخزين الصفراء بين الوجبات. في معظم الناس ، هذا له تأثير ضئيل أو معدوم على الهضم.

أسباب المشاكل في المرارة

في معظم الأحيان يهمل الناس أعراض الألم ولا يهتمون كثيرًا بمرارةهم حتى يبدأ في التسبب في المتاعب. في حالة معينة ، يمكن أن يكون الألم شديدًا ويتطلب عناية طبية فورية. تخزن المرارة الصفراء ، وهو مركب ينتجه الكبد لهضم الدهون ، ويساعد الجسم على امتصاص الفيتامينات والمواد الغذائية القابلة للذوبان في الدهون. في الكبد الخالي من المرض أو الكبد الصحي تكون عملية هضم الدهون غير مؤلمة ، ولكن إذا كان هناك أي انسداد أو التهاب في المرارة أو توقف عن العمل بشكل صحيح ، يمكن أن يحدث ألم كبير وراحة.

فيما يلي بعض المشاكل الأكثر شيوعًا المتعلقة بالمرارة:
  • حصى في المرارة أو تحص صفراوي
  • سرطان المرارة
  • التهاب المرارة أو التهاب المرارة
  • المرارة مثقبة
  • عدوى القناة الصفراوية الشائعة
  • خراج المرارة

معدل نجاح جراحة المرارة بالمنظار في الهند

في السنوات العشر إلى العشرين الماضية ، تم تطوير إجراءات تنظير البطن الجراحية المتقدمة بما في ذلك جراحة المرارة بالتنظير وبالتالي أصبحت هذه الممارسة أكثر رؤية على مدار العام وتوجهها نحو معدلات النجاح الأعلى في الهند. يساعد التكبير الذي توفره المنظار الجراحي المتخصصين في عرض كل بنية بدقة وتحديد الطائرات الجراحية المناسبة ، مما يعطيها معدل نجاح جراحي مرتفعًا للغاية. جراحة المرارة بالمنظار تعتبر التكلفة في الهند واحدة من الأسباب التي تجعل الناس في جميع أنحاء العالم يأتون إلى الهند لإجراء العمليات الجراحية.

لماذا المرضى الدوليين يفضلون الهند لجراحة المرارة بالمنظار؟

تشتهر الهند بتكاليف جراحتها الاقتصادية في جميع أنحاء العالم بفضل مرافقها الطبية المتقدمة وتكنولوجيا واعدة. جراحة المرارة بالمنظار في الهند هي فعالة من حيث التكلفة مع رعاية واسعة لبراءات الاختراع. تشتهر الهند بمستشفياتها الحديثة وتقنياتها المتقدمة ، التي تخدم الناس في جميع أنحاء العالم بميزانية جراحة ميسورة التكلفة.

كيف تخطط لعملية جراحية في الهند؟

عملية استشارة جراحة المرارة بالمنظار في الهند خالية من الإجهاد ومباشرة. كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج الاستشارة المتاح على موقع جراحة تنظير البطن في الهند ، ومن ثم سيتصل بك شركاؤنا. من المفترض أن تشاركنا بياناتك الطبية معنا ، حتى نحصل على أفضل استشارة طبية من خبرائنا.

لحجز موعد لجراحة المرارة بالمنظار في الهند راسلنا على info@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على + 91-9373055368

معرفة المزيد عن جراحة المرارة بالمنظار في الهند: https://www.indialaparoscopysurgerysite.com/laparoscopic-gi-procedures/arabic-low-cost-gallbladder-surgery-in-india.php

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق