الأربعاء، 15 مايو 2019

رعاية المسالك البولية الكاملة للدكتور فيكرام شارما في الهند

نظرة عامة:

جراحة المسالك البولية هي جزء من الرعاية الصحية التي تقدم مع أمراض المسالك البولية للذكور والإناث. بالإضافة إلى أنه يقدم مع الأجهزة الذكور التي يمكن أن تكون قادرة على إنجاب الأطفال. نظرًا لحقيقة أن مشاكل اللياقة في مكونات الجسم هذه يمكن أن تظهر للجميع ومتنوعة ، فإن الصحة البولية ضرورية. الجهاز البولي هو نظام تصريف جسمك للتخلص من البول. إلى جانب العملية الجراحية ، طبيب المسالك البولية هو طبيب لديه حكمة من العلاجات الداخلية وطب الأطفال وأمراض النساء ومكونات الرعاية الصحية المختلفة. هذا يرجع إلى حقيقة أن طبيب المسالك البولية يواجه مجموعة كبيرة من القضايا العلمية.

متى يجب أن ترى طبيب المسالك البولية؟

يمكن لطبيبك في الرعاية الصحية الأولية أن يتعامل معك مع مشاكل بولية خفيفة ، بما في ذلك التهاب المسالك البولية. كيف تتعرف عندما حان الوقت لرؤية طبيب المسالك البولية؟ وجود أي من هذه العلامات والأعراض يوضح أن لديك مشكلة في الجهاز البولي:
• دم في البول
• الحاجة المتكررة أو الملحة للتبول
• ألم في أسفل الظهر أو الحوض أو الجانبين
• ألم أو حرقان أثناء التبول
• صعوبة في التبول
• تسرب البول
• ضعف تدفق البول ، المراوغة
يجب عليك أيضًا زيارة طبيب المسالك البولية في حال كنت رجلاً وتعاني من هذه العلامات والأعراض:
• انخفاض الرغبة الجنسية
• كتلة في الخصية
• صعوبة في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه

الهند هي أفضل وجهة لعلاج المسالك البولية

من بين العديد من الدول الآسيوية ، غالباً ما يتم تفضيل الهند على الدول الأخرى لعلاج المسالك البولية. يسافر المرضى من كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة إلى الهند لأنواع مختلفة من علاج المسالك البولية والعلاج الجراحي. أحد العوامل الرئيسية لاختيار هذا البلد هو عامل التكلفة. توفر الهند بعض خيارات علاج المسالك البولية الأكثر تكلفة.
اللغة ليست عادة عائقًا ، ولا يواجه المرضى مشاكل في التواصل في الهند لأن معظم الناس يتحدثون الإنجليزية.
المرافق الطبية هنا جيدة جدًا ومناسبة لعلاج المسالك البولية. بعض المرافق مماثلة لتلك الموجودة في الولايات المتحدة. أفضل المستشفيات في الهند مجهزة تجهيزًا جيدًا بالأدوات والمختبرات المتطورة التي تقدم تشخيصًا وعلاجًا سريعًا ودقيقًا.
أفضل أطباء المسالك البولية في الهند مؤهلين تأهيلا عاليا ؛ كثير منهم لديهم خبرة في العمل والتدريب في الدول الغربية وهم معروفون عالميًا بأبحاثهم ومهاراتهم الطبية.
مقارنة بالمرافق الموجودة في كندا أو المملكة المتحدة ، حيث قد تضطر إلى الانتظار لعدة أشهر لإجراء عملية جراحية ، في الهند لا يحتاج المرضى إلى الانتظار والحصول على علاجهم على الفور.
لذلك في حال كنت تبحث عن عطلة وتحتاج إلى رعاية صحية بأسعار معقولة ، فإن الهند هي الوجهة المثالية لكليهما.

بغض النظر عن احتياجاتك البولية ، يمكن للدكتور فيكرام شارما أن يساعدك

الدكتور فيكرام شارما جراح المسالك البولية في جورجاون هو أخصائي أمراض المسالك البولية وأخصائي أمراض المسالك البولية وجراح زرع الكلى في مستشفى فورتيس. لقد كان رائداً في مجال علم أمراض الباطنة مع العديد من الابتكارات الجراحية التي تعود إلى رصيده ، وكان له دور أساسي في تقديم علاج ليزر جرين لايت لجراحة البروستاتا في الهند. وقد ظهر على نطاق واسع في وسائل الإعلام المطبوعة والبصرية والإلكترونية لمساهماته في مجال المسالك البولية. وهو أيضًا المدير المؤسس لمجموعة ألفا أندرولوجي - أول مركز لعلم الذكورة في الهند ، وهو مخصص حصريًا لعلاج الخلل الوظيفي لدى الرجال. الدكتور فيكرام شارما مستشفى جراح فورتيس لجراحة المسالك البولية جورجاون هو متخصص في جراحة المسالك البولية في جورجاون ملتزم بتوفير الوصول السهل إلى أعلى مستوى من الجودة ، فعالة من حيث التكلفة ، الرعاية المركزة على المريض التي تحسن صحة وعافية مرضاه ، وتوفر أفضل النتائج وتجربة العملاء ممكن.

كيف يمكن الحصول على موعد مع الدكتور فيكرام شارما

مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، فإن السفر إلى الهند لتلقي العلاج الطبي لم يعد مشكلة. لكل من المريض وأفراد الأسرة المرافقين له ، فإننا نجعل العملية بأكملها أسهل. نحن في Medmonks ، نقدم مجموعة من الخدمات للعديد من المرضى الذين يختارون المجيء إلى الهند لطلب علاج ميسور التكلفة. بدءًا من تحديد موعد مع أخصائي أمراض المسالك البولية الدكتور فيكرام شارما في جورجاون وأفضل المستشفيات الموصى بها لك ، لتقدير التكاليف وكل شيء بينهما ، يمكن للأعضاء المرافقين تكريس جميع أوقاتهم بسلام لرعاية المريض ، ونحن في الهند خدمة جراحة تنظير البطن ستهتم بالباقي!

جدولة التشاور

اتصل بنا على: + 91-9373055368
تفضل بزيارتنا هنا: https://www.indialaparoscopysurgerysite.com/arabic-dr-vikram-sharma-best-urology-surgeon-fortis-hospital-gurgaon.html.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق