الأربعاء، 8 مايو 2019

تعرف لماذا يختار معظم المرضى السعوديين الهند لعلاج سرطان الفم

نظرة عامة: علاج سرطان الفم

سرطان الفم هو الأورام الخبيثة التي تنشأ على الشفاه أو في تجويف الفم. يعرف تقليديا بأنه سرطان الخلايا الحرشفية (OSCC). يُعرف سرطان الفم بأنه واحد من أفضل 10 أنواع سرطانية شائعة في العالم. يتعدى المرضى يومًا بعد يوم بسبب الشكل التدريجي لسرطان الفم بسبب تأخر الاكتشاف السريري وضعف التشخيص دون وجود علامات حيوية محددة للمرض وبدائل علاجية باهظة الثمن. نظرًا لكونه مشكلة ذات صلة بالصحة العامة ، تتم دراسة علاج سرطان الفم في الهند بشكل مكثف وممارسته من أجل جعل العالم خالٍ من السرطان. عوامل الخطر المرتبطة بسرطان الفم تشمل التدخين وتعاطي الكحول ، وقد كشفت الدراسات أن حوالي 90 ٪ من الحالات إما مستهلكين على نطاق واسع للكحول أو مدخنين وأن وجودهما قد كثف فقط من تأثير العملية والتآزر.

ما هو أفضل مستشفى لعلاج سرطان الفم في الهند؟

تُعرف مستشفيات السرطان في الهند بالبنية التحتية والمعدات الحديثة لضمان حصول المرضى على أحدث علاج لسرطان الفم. يعمل فريق متخصص من أطباء الأورام مع خبراء من ذوي الخبرة العالية لتقديم العلاج الأكثر تقدماً لجميع أنواع سرطان الفم والاضطرابات ذات الصلة. فيما يلي بعض مستشفيات السرطان الأكثر شهرة:

1. مستشفى ميدانتا مومباي

يقع مستشفى ميدانتا في إيرولي ، نافي مومباي ، الهند. ومن المعروف أنها واحدة من أخصائي الأورام ومراكز البحوث في الهند. يركز قسم علم الأورام الوقائي التابع لهما بشكل خاص على التعليم في الوقاية من السرطان والكشف المبكر عن السرطان.

2. مستشفى فورتيس دلهي

مستشفى فورتيس ملتزم بتقديم أفضل رعاية ممكنة للسرطان. من التشخيص إلى العلاج وحتى الشفاء ، يوجد فريق من خبراء الأورام هنا لمساعدة المرضى ومقدمي الرعاية لهم خلال جميع مراحل رحلة السرطان. إنها واحدة من أكثر مستشفيات علاج السرطان تطوراً وشمولاً مع خيارات علاج الأورام الجراحية والإشعاعية.



أفضل الأطباء لعلاج سرطان الفم

على الرغم من أنه كان يعتبر أحد أكثر الأمراض فظاعة في الماضي إلا أن الوضع مختلف تمامًا اليوم. يقال جيدًا أن السرطان يؤثر على الأسرة ، وليس فقط من لديه. يرجع التغير في سيناريو العناية بالسرطان إلى الرعاية الثالثية والتقدم اليومي في أبحاث السرطان والأهم من ذلك لجراحي الأورام المهرة في جميع أنحاء العالم. أفضل علاج لسرطان الفم في الجراحين في الهند يتمتعون بمهارات عالية ويمارسون جراحات سرطان العث مع العلوم التقليدية والمتقدمة. إليك اثنان من أخصائيي جراحة السرطان من بين أفضل جراحي السرطان في الهند.

1) الدكتور فينود راينا

الدكتور فينود راينا هو أحد أبرز أطباء الأورام في الهند ، ولديه خبرة لأكثر من 23 عامًا. في حياته المهنية ، أجرى أكثر من 600 عملية زرع لمختلف أنواع السرطان وساعد المريض على استعادة جودة حياته. بالنظر إلى خبرته البحثية ، كان الباحث الرئيسي لما يقرب من 50 مشروعًا في AIIMS

2) الدكتور ديباك سارين

يرتبط الدكتور ديباك سارين حاليًا بـ Medanta-The Medicity in Gurugram كمدير في قسم الأورام الطبية. إنه أخصائي الأنف والأذن والحنجرة وهو مهتم بشدة بالأورام الجراحية. إنه يستخدم المنهج الجراحي البسيط وكذلك تقنيات الجراحة الروبوتية وهو خبير في استئصال الليزر والروبوتية لسرطان الفم والرقبة.

لماذا يبحث معظم المرضى السعوديين عن علاج سرطان الفم في الهند؟

سرطان تجويف الفم أو الفم يمثل أكثر من 20 ٪ من وفيات السرطان لدى الذكور. تلعب الهند دورًا رئيسيًا في تقديم الجراحين المهرة والمستشفيات ذات البنية التحتية الجيدة والبيئة التعاونية وتعيين طبيب ما قبل وما بعد العملية تحت سقف واحد في حزم حصرية بما في ذلك المساعدة في الحصول على تأشيرة طبية وإقامة جيدة للمرضى من الخارج وهذا هو السبب في أن معظم المرضى السعوديون الذين يبحثون عن علاج سرطان الفم في الهند.

احصل على استشارة مجانية لعلاج سرطان الفم في أفضل المستشفيات التي يمكنك الاتصال بها على +91 9371770341.أو املأ نموذج الاستشارة المجانية:انقر هنا





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق