الأربعاء، 5 يونيو 2019

يقدم الدكتور سانجاي جوجوي حياة أطول وأكثر نشاطًا ، وخالية من غسيل الكلى لمرضى الكلى

يعتبر زرع الكلى أحد أكثر عمليات زرع الأعضاء شيوعًا التي يتم إجراؤها هذه الأيام. في هذه العملية الجراحية ، يتم استبدال الكلى التي لا تعمل بشكل صحيح بواسطة كلية من متبرع. تم إجراء عمليات زرع الكلى منذ الخمسينيات. هذه الجراحة هي خيار إنقاذ حياة الآلاف من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى في نهاية المرحلة (الفشل الكلوي الكلوي). عندما يكون لديك الفشل الكلوي ولا يمكن إجراء عملية زرع ، فإن غسيل الكلى يمكن أن يحافظ على الحياة. غسيل الكلى ينظف الدم من خلال التخلص من النفايات مثل اليوريا.

ماذا يحدث عندما تفشل الكلى؟
تتراكم النفايات الضارة في الجسم ، مما يؤدي إلى:
ضغط دم مرتفع
تراكم السوائل (وذمة)
انخفاض خلايا الدم الحمراء
عظام ضعيفة
كل هؤلاء قد يكونون خطرين ، حتى الموت ، على القلب والدماغ والهيكل العظم




أنواع زرع

إذا كنت ترغب في متابعة زراعة الكلى كخيار علاجي ، فهناك ثلاثة أنواع من عمليات الزرع التي يجب مراعاتها. سيعمل فريق زراعة الأعضاء معك على تحديد الخيار المناسب لك.

المتبرع المتوفى: هو الشخص الذي يسترد منه العضو المستقر على الأقل لغرض الزرع بعد إصابته بمخ أو موت قلبي.

المتبرع بالمعايير الموسعة (ECD): متبرع متوفى يزيد عمره عن 60 عامًا. يمكن تشجيع كلية ECD للمرشحين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا أو أولئك الذين لديهم سجلات مرض السكري التي تزيد عن 50 عامًا.

متبرع حي: شخص يتبرع بأحد الأعضاء لزرعه. قد يكون باب المعيشة أقرباء للدماء أو أشخاص لديهم روابط عاطفية مع مرشح الزرع.

الدكتور سانجاي جوجوي يساعدك على تحقيق كلية صحية في الهند


الدكتور سانجاي جوجوي هو رئيس القسم في مستشفيات مانيبال ، دواركا. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة ، فهو أشهر الأسماء في مجال المسالك البولية. الدكتور سانجاي غوغوي أفضل خبير في زراعة الكلى في الهند ، وهي خبيرة في تقنيات زرع الأعضاء الأقل توغلاً في عمليات التنظير بمساعدة المنظار والروبوت. بعد إعادة تأهيل عدة مئات من ضحايا الحرب بالصدمة البولي التناسلي من سري لانكا والشرق الأوسط ، فإن العمل الإنساني للدكتور سانجاي غوغوي يحظى بتقدير كبير.

يتمتع بخبرة جيدة في جراحة المسالك البولية للأطفال وأجرى بنفسه أكثر من 500 عملية زراعة كلوية. خبير مشهور في زراعة الكلى في الهند مدرب على الجراحة الروبوتية في مركز دافنشي للتدريب ، الجراحية بديهية ، كاليفورنيا ولديه أكثر من ست سنوات من الخبرة في إجراء العمليات الجراحية للسرطان الروبوتية في الكلى ، المثانة ، البروستات ، الكظرية وما إلى ذلك. في الإجراءات الترميمية الروبوتية للكلى والحالب والمثانة ، في كل من المرضى البالغين والأطفال.

لماذا يتدفق المريض الدولي إلى الهند لجراحة زرع الكلى؟


عندما يتعلق الأمر بمسألة زرع الكلى ، لا تختلف الهند عن أي دولة متقدمة عندما يتعلق الأمر بمسألة التكنولوجيا والموظفين المعنيين. يمكن الاستفادة من عملية زرع الكلى في الهند في أي مستشفى كبير في البلاد يقدم عملية زرع الأعضاء كتخصص. يعد متوسط تكلفة زراعة الكلى في الهند واحدًا من أقل تكلفة في العالم مع وجوده بين أعلى معدلات النجاح في العالم مع خبير زراعة الكلى المشهور في الهند. أقل من نصف أموالهم أكثر مما يمكنهم إنفاقه بشكل مثالي في بلد آخر.

كيفية التواصل مع خبير زراعة الكلى الشهير في الهند الدكتور سانجاي جوجوي؟


من خلال اختيار الهند كوجهة لزراعة الكلى وخدمة جراحة تنظير البطن في الهند كشريك طبي لهم ، يحصل السياح الطبيون أيضًا على الكثير من المزايا الأخرى مجانًا. على سبيل المثال ، الحصول على موعد فوري مع الدكتور سانجاي جوجوي ، ومساعدة التأشيرة ، وترتيب الإقامة ، وصرف العملات جاهز ، والمترجمين الفوريين ، وخدمات الرأي الثاني هي بعض الخدمات الرئيسية التي يقدمها السائح الطبي



إذا كان لديك أي استفسارات حول مرض الكلى أو زرع الكلى ، ثم اطرح أسئلتك على أخصائي أمراض المسالك البولية الدكتور سانجاي جوجوي. لملء استمارة الاستشارة المجانية اضغط هنا

استشر د. سانجاي جوجوي عن طريق ملء استمارة الاستشارة المجانية أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على dr.sanjaygogoi@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على: +91 9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق