السبت، 18 مايو 2019

جراحة المسالك البولية بالمنظار تكتسب زخما في ولاية كيرالا مع موقع جراحة تنظير الهند

نظرة عامة

كثيراً ما تم الاستشهاد بإنجازات كيرالا في القطاع الصحي كنماذج يحتذى بها في البلاد. تتوافق بعض مؤشراته الصحية مع تلك الخاصة بالبلدان المتقدمة. إن القادة المعروفين في مجال الإدارة الطبية الفائقة الجودة والرعاية الصحية هم القوة المحركة للمجال الطبي هنا. جعلت خبرة الدولة وخبرتها في مجال جراحة باطن البطن والتنظير الداخلي وزراعة الكلى من قسم جراحة المسالك البولية علامة فارقة في مجال الرعاية الصحية والخدمات الطبية في ولاية كيرالا. بعد إجراء أكبر سلسلة من عمليات زرع الكلى ، أصبحت كيرالا بالفعل مركزًا رائدًا لجراحة المسالك البولية في جنوب الهند.
إن أبرز ما في جراحة المسالك البولية اليوم هو جراحة تنظير البطن ، والتي تشمل استئصال الكلية بالمنظار ، استئصال الكلية الجذري للسرطان ، رأب الرئة للانسداد ، جراحة الحجر وجراحة المثانة. آخر عملية جراحية متخصصة للغاية القيام به هو زرع الكلى.


ما هو المسالك البولية؟

جراحة المسالك البولية هي فرع من فروع الطب يتناول دراسة نظم المسالك البولية للأعضاء التناسلية للذكور والإناث. الكلى ، مجرى البول ، المثانة البولية ، الغدد الكظرية والأجهزة التناسلية للذكور مثل الخصية ، القضيب ، البروستاتا ، البربخ ، الحويصلات المنوية الأسهرية وغيرها هي الأعضاء الرئيسية التي تندرج تحت فئة هذه الدراسة.

جراحة المسالك البولية في ولاية كيرالا

تتخصص مستشفيات المسالك البولية في ولاية كيرالا في التعامل مع القضايا المتعلقة بنظام المسالك البولية للذكور والإناث. ليس فقط المسالك البولية في كلا الجنسين ، مستشفيات المسالك البولية في ولاية كيرالا متخصصة في معالجة المشاكل المتعلقة بالجهاز التناسلي لدى الرجال. أطباء المسالك البولية في ولاية كيرالا علاج الأمراض التي تصيب الكلى ، مجرى البول ، الغدد الكظرية والمثانة.
في ولاية كيرالا ، تقدم أفضل مستشفيات المسالك البولية حلولًا جراحية. تتوفر مستشفيات المسالك البولية في جميع أنحاء الهند ، ولكن يمكنك هنا العثور على مستشفيات في ولاية كيرالا. أخصائي أمراض المسالك البولية في ولاية كيرالا يتطلب معرفة التخصصات الأخرى مثل أمراض النساء بسبب مجموعة واسعة من المشاكل التي يتعاملون معها.

علاج التهاب المسالك البولية (UTI) في ولاية كيرالا

ولاية كيرالا هي واحدة من الأماكن الجيدة لعلاج التهاب المسالك البولية (UTI). عندما يتعلق الأمر بعلاج المسالك البولية ، يمكن أيضًا للرجال الذين يعانون من مشاكل العقم طلب المساعدة من أفضل عيادات المسالك البولية في ولاية كيرالا.

لعلاج السرطان في المثانة ، يمكن أن يكون هناك قسم منفصل يسمى أورام المسالك البولية في أفضل مستشفيات المسالك البولية في ولاية كيرالا.

  ستقوم المستشفيات في ولاية كيرالا باختيار العلاج المناسب للمريض ، اعتمادًا على عمره وحالته.

تكلفة جراحة المسالك البولية بالمنظار في ولاية كيرالا

تقدم المزيد من المستشفيات في ولاية كيرالا أفضل حزم جراحية تناسب ميزانية المرضى الدوليين. يقدم قسم المسالك البولية في ولاية كيرالا الخدمات الأكثر شمولية أيضًا بتكلفة معقولة.

تعتمد تكلفة الجراحة على الحالة الصحية للمريض وحالته ومرضه ، ولكنها ميسورة التكلفة مقارنة بالدول الغربية المتقدمة.

كبار المسالك البولية في ولاية كيرالا:

يستخدم أخصائيو جراحة المسالك البولية وجراحي التنظير في ولاية كيرالا أحدث التقنيات والتقنيات مع تنظير البطن لتحقيق أفضل النتائج. إن استخدام المنظار الجراحي من قبل الجراحين قد أدى إلى انخفاض فقدان الدم وتقليل الإقامة للمرضى. يتمتع فريق الأطباء والجراحين بمعرفة هائلة وخبرة واسعة لإجراء الجراحة التنظيرية التي هي في حد ذاتها تقنية معقدة ومتقدمة.

  • الدكتور داتسون جورج ف ، أخصائي أمراض المسالك البولية ، كوتشي ، كيرلا
  • الدكتور جورج ب. أبراهام ، أخصائي أمراض المسالك البولية ، ارناكولام ، كيرالا
  • الدكتور صيام ك راميش ، أخصائي أمراض المسالك البولية ، ثيروفانانثابورام ، كيرلا
  • الدكتور سانديب برابهاكار ، أخصائي أمراض المسالك البولية ، كوتشي ، كيرلا
  • الدكتور كيشور تي أ ، أخصائي أمراض المسالك البولية ، كوتشي ، كيرلا

أفضل المستشفيات لجراحة المسالك البولية بالمنظار:

تقدم مستشفيات جراحة المسالك البولية بالمنظار في ولاية كيرالا أفضل الخدمات وتشتهر بتقديم أفضل تجربة في العمليات الجراحية التي يقوم بها أطباء المسالك البولية الشهيرة في ولاية كيرالا. يوجد في ولاية كيرالا وحدات جراحة المسالك البولية بالمنظار والتي يُعرف أنها رائدة في مجال الجراحة.

  • مستشفى الشروق ، مستشفى كاكاناد الخاص ، كيرلا
  • VPS مستشفى البحيرة ارناكولام ، كيرلا
  • مستشفى GEM ، مستشفى خاص ، ثريسور ، ولاية كيرالا
  • مستشفى المتخصصين ، كوتشي ، ولاية كيرالا


في البحث عن علاج المسالك البولية أفضل في الهند؟ التشاور مع أخصائي أمراض المسالك البولية على مستوى عالمي في البريد الإلكتروني: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على: + 91-9373055368

لمعرفة المزيد عن جراحة المسالك البولية بالمنظار في الهند ، تفضل بزيارة: https://www.indialaparoscopysurgerysite.com/low-cost-urology-surgery-best-urologists-top-hospitals-kerala.php

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق