الاثنين، 13 مايو 2019

خطط لجراحة المسالك البولية بالمنظار في غوا

جراحة المسالك البولية بالمنظار

تم التعرف على المسالك البولية منذ فترة طويلة باعتبارها المتبني المتعطش للتكنولوجيات الجديدة والابتكارات في الممارسة الجراحية. في الأداء مع التحسينات الأسية والسريعة في تقنيات تنظير البطن والأدوات على مدى العقدين الماضيين ، أدى حماسة المسالك البولية لتطبيق النهج الغازية الحد الأدنى إلى الانقراض القريب من النهج الجراحية المفتوحة في مختلف الأمراض البولية المختلفة.

جراحة المسالك البولية بالمنظار هي الجراحة حيث يقوم الطبيب بتصحيح مشاكل المسالك البولية دون معاناة للمرضى. إنها عملية جراحية طفيفة تشمل استخدام منظار البطن الذي يحتوي على كاميرا يحمل في ثناياه عوامل والعديد من الأدوات الجراحية الطويلة والرقيقة. يتم وضعها في الجسم من خلال الشقوق الصغيرة. من خلال الجراحة التنظيرية ، يمكن للمرضى تجربة أفضل بكثير للتحكم في الألم بعد الجراحة ، وفترة نقاهة سريعة ، وإقامة قصيرة في المستشفى ، ونتائج أفضل.

في الوقت الحاضر ، يتم تطبيق التكنولوجيا الروبوتية في جراحة المسالك البولية بالمنظار. توفر الجراحة الروبوتية تصوراً أفضل بكثير وبراعة أفضل للجراح. حققت التكنولوجيا الروبوتية شعبية خاصة في استئصال البروستاتا الجذري لسرطان البروستاتا.

الهند هي المكان المفضل للمرضى الذين يبحثون عن جراحة المسالك البولية منخفضة التكلفة. عادةً ما تكون تكلفة جراحة المسالك البولية في الهند جزءًا صغيرًا من التكلفة لنفس الإجراء والرعاية في الولايات المتحدة والدول المتقدمة الأخرى. بمقارنة تكلفة جراحة المسالك البولية في الهند مع طريقة العلاج نفسها في مختلف البلدان ، فإن سعر الجراحة سيكون 30-50 ٪ أقل.

متى يحتاج المرضى لجراحة المسالك البولية؟

يمكن إحالة المريض إلى أخصائي المسالك البولية لعلاج مجموعة من الحالات:
التهابات المسالك البولية: تحدث غالبًا عندما تهاجر البكتيريا من الجهاز الهضمي إلى مجرى البول. تشمل الأعراض الألم ، التبول غير الطبيعي ، القيء ، سلس البول ، الغثيان ، الحمى ، البرد. يؤثر بشكل عام على النساء.
سلس البول: قد يؤدي خلل في الجهاز البولي إلى فقدان السيطرة اللاإرادية على المثانة. في النساء ، يمكن أن ينتج هذا عن ضعف عضلات قاع الحوض أثناء الحمل.
العقم عند الذكور: قد ينجم عن تلف في الجهاز التناسلي الذكري ومجموعة متنوعة من اضطرابات الحيوانات المنوية. السبب الشائع هو دوالي الخصية. الوريد الموسع في الكيس تحت القضيب. الجراحة قد تساعد في بعض الأحيان.

مستشفيات جراحة المسالك البولية وتنظير البطن في غوا

  • RG ستون لجراحة المسالك البولية وتنظير البطن
  • مستشفى أشيرواد لجراحة المسالك البولية وتنظير البطن
  • كلية جوا الطبية ومستشفى

لماذا يعتبر إجراء جراحة تنظير البطن هو الأفضل لقضايا المسالك البولية؟

أدت التحسينات الأسية والسريعة في تقنيات التنظير وأدوات القياس على مدى العقدين الأخيرين وحماس المسالك البولية لتطبيق الأساليب الجراحية البسيطة إلى انقراض الطرق الجراحية المفتوحة في العديد من الأمراض البولية المختلفة. كان الدافع وراء هذا الإيحاء بشكل رئيسي هو الاعتلال المرتبط بالنُهُج المفتوحة الكلاسيكية والفوائد الحقيقية للنُهج الأقل تدخلاً.
  • انخفاض النزيف: هذا يقلل من فرص المطالبة بنقل الدم.
  • شق أصغر: هذا لا يقلل الألم فحسب ، ولكنه يقلل أيضًا من وقت الشفاء ، مما يؤدي إلى ظهور علامات ندبة وجراحة أقل بعد الجراحة.
  • ألم أقل: نظرًا لأنها الجراحة الأقل جراحية ، يعاني المرضى من ألم اسمي.
  • الإقامة في المستشفى أقل: على الرغم من أن مدة الجراحة عادة ما تكون أطول قليلاً ، إلا أن الإقامة في المستشفى أقل نسبياً في الجراحة التنظيرية. في العديد من الحالات ، يتم خروج المريض في نفس اليوم.
  • تقليل خطر الإصابة بالعدوى: تقلل الجراحة من تعرض الأعضاء الداخلية للملوثات الخارجية مما يقلل من خطر الإصابة بالعدوى.

كيف تخطط لجراحة المسالك البولية بالمنظار في غوا الهند؟

بمجرد مشاركة المريض لتقاريره وحالته الصحية مع الأطباء ، يقوم فريق من الأطباء بتحليلها ومشاركة رأي الخبراء بشأن العلاج الواجب اتباعه. تساعد المستشفيات في غوا وفريق خدمات المرضى المريض على جدولة المواعيد مع الأطباء.
يمكن للمرضى أيضا الحصول على مساعدة من شركة السياحة الطبية ، موقع جراحة تنظير البطن في الهند لإجراء جميع الترتيبات اللازمة لعلاجهم في غوا.


احصل على موعد مع أفضل جراحي المسالك البولية بالمنظار في غوا على البريد الإلكتروني info@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق