الجمعة، 13 يناير 2023

كن أكثر صحة مع أفضل جراحي تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند

ملخص:


تحويل مسار المعدة هو نوع من العلاج الجراحي لفقدان الوزن ، والذي يُعرف أيضًا باسم إجراء جراحي لعلاج البدانة. يتم إجراؤها بشكل متكرر كعملية جراحية بالمنظار ، مع وجود شقوق صغيرة في البطن. يقلل هذا العلاج الجراحي من حجم المعدة العلوية إلى كيس صغير حول أبعاد البويضة. يقوم أخصائي الرعاية الصحية بذلك بمساعدة تدبيس الجزء العلوي من البطن. هذا يجعل شكل "Y". هذا يقلل من عدد الدهون والسعرات الحرارية التي تمتصها من الوجبات التي تتناولها. كما أنه يقلل من عدد الفيتامينات والمعادن التي تتناولها من الطعام.

فوائد جراحة السمنة بالمنظار في الهند


اعتمادًا على وزنهم قبل الجراحة ، يمكن للمرضى أن يفترضوا أن يفقدوا ما بين 40٪ إلى 70٪ من وزنهم الزائد في السنة الأولى بعد العلاج الجراحي. يتحسن قدر كبير من الأمراض المصاحبة المرتبطة بالسمنة أو يزول بعد جراحة علاج البدانة. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وانقطاع النفس الانسدادي النومي ومستويات الكوليسترول غير العادية متطورة أو تم علاجها في أكثر من 75 ٪ من المرضى الذين يخضعون لـ LSG. الإجراء الذي يقدمه أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند ، سيكون قادرًا على إجراء تحسينات جذرية في صحتك العامة ، وتقليل مخاطر الأمراض والأمراض الخطيرة ، والاطلاع على النتائج الفورية وطويلة الأجل.

كبار جراحي جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند

لماذا يختار المرضى الدوليون العلاج من قبل أفضل جراحي المجازة المعدية بالمنظار في الهند


يعتبر الإجراء الجراحي لإنقاص الوزن علاجًا جراحيًا رئيسيًا ويجب أن يتم عن طريق طبيب سريري مرخص إلى حد ما للحصول على أفضل النتائج. إنهم خبراء مشهورون بمؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند وخارجها. يعد أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند الأسباب الرئيسية التي تجعل المرضى الدوليين يسافرون إلى البلاد. كفاءات وفهم الأطباء الهنود مشهورة عالميًا وهؤلاء يحاولون معرفة الجراحين في الهند لعملياتهم الجراحية. في الواقع ، تتم دعوة كبار جراحي المجازة المعدية بالمنظار في الهند إلى دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لتنفيذ هذه الأساليب. حتى الآن ، فإن كبار جراحي جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند نفذوا هذا النهج على مئات المرضى من الهند والأماكن الأجنبية.

ما هي تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند؟


الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للبحث عن حلول رائعة لفقدان الوزن مع دفع تكلفة منخفضة لجراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند. هذا يرجع إلى سببين رئيسيين. أولاً ، تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند أقل بكثير مما هي عليه في أي بلد آخر في العالم ، ومن ثم تتمتع الدولة بتوافر العلاج الطبي عالي الجودة والأطباء المهرة على مدار الساعة. التكلفة المنخفضة لجراحة السمنة بالمنظار في الهند تساعد الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. التكلفة المنخفضة لجراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. تساعد التكلفة المنخفضة لجراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب مشاكل الوزن. تعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند والخدمات الطبية عالية الجودة سببين فقط من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند.

كيف تقدم خدمات جراحة تنظير البطن في الهند أفضل الحزم والعلاج؟


تتأكد خدمات جراحة تنظير البطن في الهند من حصولك على أفضل رعاية صحية. مع رؤية لشفائك بالأدوية والرضا والسفر بتكاليف معقولة ، توصلك خدمات جراحة تنظير البطن في الهند إلى أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند والذين يشتهرون بعلاج المرضى بأحدث التقنيات والمعدات المتطورة. إنهم مزودون طبيون موثوق بهم وصادقون. يجب عليك فقط الاسترخاء والراحة حيث سيتعاملون مع جميع الخدمات الأساسية.

احصل على آراء مجانية وعروض أسعار ودعوات تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

اقرأ المزيد من المقالات




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق