الخميس، 26 يناير 2023

يساعدك الدكتور هيتيش جارج في الحفاظ على صحة عمودك الفقري

ملخص:


يتم إنهاء جراحة العمود الفقري تقليديًا على أنها "علاج جراحي مفتوح". هذا يعني أن المنطقة التي يتم تشغيلها يتم فتحها بشق ممتد للسماح للأخصائي الطبي بمشاهدة والوصول إلى التشريح. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، سمحت التطورات التكنولوجية بمعالجة المزيد من حالات الظهر والرقبة بطريقة جراحية طفيفة التوغل. نظرًا لأن الجراحة طفيفة التوغل للعمود الفقري (MISS) ، لم تعد تنطوي على شق مطول ، فإنها تتجنب الضرر العملاق للأنسجة العضلية المحيطة بالعمود الفقري. عادة ، هذا يؤثر على ألم أقل بكثير بعد العملية الجراحية وشفاء أسرع.


 كيف تجرى جراحات العمود الفقري؟

في العملية الجراحية للعمود الفقري ، يمكن عمل فتحة من خلال الجلد والأنسجة العضلية في الظهر أو الجزء الأمامي أو الجانبي من الجسم للوصول إلى العمود الفقري لتصحيح الوهن. في هذه الأيام ، مع التطور التكنولوجي ، يمكن تنفيذ معظم الإجراءات عبر فتحة صغيرة باستخدام منظار داخلي أو مجهر يُعرف باسم عملية جراحية في العمود الفقري طفيفة التوغل. من مزايا MISS أقل ضررًا لمجموعات العضلات عبر العمود الفقري ، وشفاء أسرع وألم أقل. تتضمن الطرق الجديدة الأخرى استراتيجيات استبدال القرص الاصطناعي التي تحافظ تمامًا على حركة العمود الفقري ولكنها تمنح توازنًا رائعًا بشكل صحيح.


تبدأ أفضل رعاية للعمود الفقري هنا مع الدكتور هيتيش جارج

يقدم أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس في جورجاون رعاية عالمية المستوى للمرضى في أجواء من الدرجة الأولى في مستشفى أرتميس جورجاون. يقدم العلاج الجراحي وغير الجراحي لمشاكل الظهر والرقبة. إنه ملتزم بتقديم خدمات جراحية استثنائية في العمود الفقري لضمان التميز في رعاية المرضى والنتائج السريرية. الدكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري أرتميس جورجاون هو واحد من جراحي العمود الفقري القلائل القادرين على إجراء العمليات الجراحية للأطفال وكذلك البالغين ويفخر بأنه أحد الجراحين الأساسيين في البلاد الذين طلب منهم إجراء عملية استبدال القرص الاصطناعي واستخدام الروبوت في إجراء جراحي في العمود الفقري. أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس جورجاون يركز على الحصول على تشخيص دقيق أولاً ، والذي ينتج عنه بعد ذلك خطة علاج دقيقة وفعالة. إنه يوفر مستوى لا مثيل له من المعرفة والمهارات عندما تحتاج إلى جراحة دقيقة لتخفيف الألم الموهن المصاحب لإصابات واضطرابات العمود الفقري العنقي ، يمكنك الوثوق بالمعرفة والمهارات التي يمتلكها الدكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري أرتيميس جورجاون.


ابدأ رحلتك مع صحة العمود الفقري مع الدكتور هيتيش جارج

يتمتع أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس جورجاون بخبرة كبيرة في جراحة العمود الفقري بعد أن تلقى تعليمه من مراكز العمود الفقري من الدرجة الأولى في العالم والهند. يتمتع الدكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري أرتميس جورجاون بخبرة كبيرة في جراحة العمود الفقري بعد أن يتمتع بمهارات من أفضل مرافق العمود الفقري في العالم والهند. يؤمن أخصائي جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل في الهند بتلبية الاحتياجات الفردية للمرضى من خلال التقييم والعلاج الشامل المصمم لمساعدتهم على اكتساب حياة نشطة وخالية من الألم. يجمع أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس في جورجاون بين تقنيات الأوجه الرائدة والاستراتيجيات التقليدية المثبتة لتزويد المرضى بأفضل رعاية ممكنة. الدكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري أرتميس جورجاون متحمس لمساعدة المرضى على التخلص من آلام الظهر والرقبة التي ستعود إلى الحياة الطبيعية والنشطة. إنه يسعى جاهداً لمساعدة المرضى من خلال تقديم آراء جراحية متخصصة ، وعندما لا تكون هناك حاجة لعملية جراحية ، فإن أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى أرتميس جورجاون يساعدهم على التنقل بين الخيارات المناسبة الأخرى من خلال ربطهم بمقدم رعاية مناسب للعمود الفقري لمشكلتهم الفريدة.


فوائد اختيار خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند

لكل مريض الحق في البحث عن مستوى عالي الجودة من العلاج الطبي الرائع وبأسعار منخفضة التكلفة. تمكّن خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند المرضى الأجانب من البحث عن العلاج في بعض من أفضل المستشفيات في الهند ، المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. حتى أننا نقدم استشارة مجانية ، لذلك قد يكون من المفيد للمريض اختبار المواقع الإلكترونية لبعض خدمات السياحة الطبية في الهند. ترتبط خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند ارتباطًا وثيقًا بالمستشفيات الكبرى وتقدم تقديرات الأسعار من المستشفيات ، للسماح للمرضى بوضع ميزانيتهم بناءً على ذلك. بالنسبة للمرضى المهتمين بالحصول على العلاج في الهند ، فإن التكلفة هي العنصر المهم المعني.


نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة. البريد الإلكتروني: –dr.hiteshgarg@neurospinehospital.com ، اتصل: + 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق