الجمعة، 27 يناير 2023

الدكتور مانجو أجروال الهند ماهر في إدارة رعاية الكلى بدقة وفي الوقت المناسب

ملخص:

30 مليون شخص في الولايات المتحدة يعيشون مع أمراض الكلى المزمنة. مصطلح مرض الكلى المزمن المزمن يعني الضرر الدائم للكلى والذي يمكن أن يزداد سوءًا على مر السنين. إذا كان الضرر سيئًا للغاية ، فستتوقف كليتك عن العمل. وهذا ما يسمى الفشل الكلوي ، أو مرض الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). إذا فشلت كليتك ، فستحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى حتى تبقى.

ما الذي يسبب مرض الكلى المزمن؟

يمكن لأي شخص الحصول على كد. بعض الناس أكثر عرضة للخطر من غيرهم. تشمل الأمور التي تزيد من خطر إصابتك بمرض الكلى المزمن ما يلي:
  • السكري
  • ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)
  • مرض قلبي
  • إصابة أحد أفراد الأسرة باضطراب في الكلى
  • أن تكون أمريكيًا من أصل أفريقي أو من أصل إسباني أو أمريكي أصلي أو آسيوي
  • أن يكون عمرك أكثر من 60 عامًا

الدكتور مانجو أجروال الهند

يقدم الدكتور مانجو أجروال الهند تقنية استثنائية ورعاية رحيمة في أمراض الكلى

إن عكس المرض ، وهو أحد المثل العليا الحتمية للدكتور مانجو أغروال ، هو القوة الدافعة الرئيسية له. تعمل بلا كلل للتأكد من أن صحة الكلى لمرضاه تتحسن ولا تتدهور لدرجة تتطلب تدخل نظرائهم الجراحيين. يقدم أفضل أخصائي أمراض الكلى في مستشفى أرتميس ، جورجاون الهند ، مجموعة كاملة من عروض التشخيص وإدارة الاضطرابات ، وهي منخفضة التكلفة للجميع ، وتأكد من أن الشخص المصاب مرتاح أثناء نظام العلاج ، أو حتى بعده. تساعد تقنيتها ذات المستوى العالمي فريقها المتخصص من الأطباء في إجراء العلاج بدقة ودقة. الدكتور مانجو أجروال الهند مكرس لفهم أمراض الكلى وعلاجها وتطورها وتطورها والوقاية منها. تركز على تقديم رعاية شاملة عبر مجموعة واسعة من أمراض الكلى. أفضل طبيب كلى بمستشفى أرتميس جورجاون الهند يستثمر جهوده ووقته وخبرته في مساعدة الناس على إدارة صحة الكلى من خلال التدخلات غير الغازية المختلفة. مما لا شك فيه أن الدكتورة مانجو أغروال من بين أفضل أطباء الكلى الرائدين في العالم ، وهذا يجلب مرضاها من جميع أنحاء العالم ، حيث تحصل هنا على أفضل علاج يلبي جميع أمراض الكلى التي تعاني منها. تكلفة زرع الكلى معها في متناول الجميع.

الاستفادة من العلاج والإجراءات المتقدمة لأمراض الكلى من قبل الدكتور مانجو أجروال

يقدم الدكتور مانجو أجروال الهند مجموعة كاملة من خدمات التشخيص وإدارة الأمراض ، والتي تكون في متناول الجميع ، وتتأكد من راحة المريض طوال عملية العلاج ، وحتى بعد ذلك. تساعد التكنولوجيا ذات المستوى العالمي التي يقدمها أفضل أخصائي أمراض الكلى في مستشفى أرتميس جورجاون الهند فريق الأطباء المتخصص في إجراء العلاج بدقة ودقة. تقدم الدكتورة مانجو أجروال اندماجًا لتقنيات الروعة في جميع أنحاء العالم والعلاج الاحترافي الذي تمارسه من خلال يديها الموثوقة وذات الخبرة. إنها مجهزة جيدًا بأطباء الكلى ذوي الخبرة في الهند والمتخصصين في عمليات زرع الكلى. أفضل أطباء أمراض الكلى في مستشفى أرتميس جورجاون الهند باستخدام تقنيات جراحية طفيفة التوغل بما في ذلك أحدث جراحة دافنشي الروبوتية لزراعة الكلى. توفر فريق دعم ممتازًا ، من حيث بنك الدم ، ومرافق الأمراض العاجلة والسريعة ، والرعاية التمريضية. يقدم أخصائي أمراض الكلى في مستشفى أرتميس جورجاون أيضًا رعاية على مدار الساعة لغسيل الكلى وزرع أمراض الكلى المزمنة.

أهم فوائد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند باختصار

باختصار ، هناك العديد من المزايا التي يحصل عليها المصطافون للعلاج من الخارج من خلال اتخاذ قرار بشأن خدمة جراحة تنظير البطن في الهند لعملية زرع الكلى. نحن مرتبطون ببعض أفضل أطباء أمراض الكلى في العالم. إنهم يتمتعون بمهارات وخبرات واضحة فيما يتعلق بأساليب زراعة الكلى الشاملة. ترتبط خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ارتباطًا وثيقًا ببعض من أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند التي تقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لجميع فئات المرضى ؛ بما في ذلك أولئك الذين يحتاجون إلى زراعة الكلى ، واختيار الهند كوجهة لعملية زراعة الكلى في الهند ، وخدمة جراحة تنظير البطن كشريك في العلاج الطبي ، يتلقى السياح الطبيون أيضًا الكثير من المزايا الأخرى مجانًا. على سبيل المثال ، تعد المساعدة في الحصول على التأشيرة وترتيب المنزل والمترجمين الفوريين وخدمات الرأي الثاني من بعض العروض الأساسية التي يمكن للمسافر الطبي الاستفادة منها.

  ليس عليك انتظار لقاء مع أفضل أخصائي أمراض الكلى في مستشفى أرتميس جورجاون. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.manjuaggarwal@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق