الثلاثاء، 15 مارس 2022

 

ملخص:

المجازة المعدية هي عملية جراحية تسمح لك بالتخلص من أرطال من خلال تغيير طريقة رعاية المعدة والأمعاء الدقيقة للطعام الذي تتناوله. بعد الجراحة ، يمكن أن تصبح معدتك أصغر.

ماذا يحدث أثناء جراحة المجازة المعدية في الهند؟

تستغرق عملية مجرى المعدة عادةً ما بين ساعة وثلاث ساعات ويتم إجراؤها عادةً باستخدام عملية جراحية من خلال ثقب المفتاح. أثناء العملية ، يستخدم الجراح أدوات صغيرة موجهة بواسطة تلسكوب خاص بكاميرا لإجراء العملية. باستخدام الدبابيس الجراحية ، سيقوم طبيبك العام بعمل كيس من أعلى معدتك ، ويفصلها عن الجزء السفلي. يتم تحديد طول الأمعاء التي تتجاوزها العملية بحيث عندما تصل إلى الوزن المناسب ، ستتمكن من امتصاص ما يكفي من العناصر الغذائية من طعامك للحفاظ على هذا الوزن. سيقترب مقدم الرعاية الصحية من جروحك بغرز أو مشابك معدنية صغيرة ويضع ضمادة على جروحك.

جراحة المجازة المعدية في الهند

ما هي فوائد جراحة المجازة المعدية في الهند؟

جراحة المجازة المعدية في الهند مشهورة جدًا بين السياح السريريين. هذا يرجع عادةً إلى تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند والتي تعد واحدة من أدنى الأسعار في العالم.

في الهند ، تنخفض تكاليف جراحة المجازة المعدية بشكل ملحوظ عنها في الغرب ، مما يجعل البلاد بديلاً جيدًا لمن يقضون إجازة سريرية محتملة يبحثون عن خيارات غير مكلفة في الخارج. حزم تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند ليست سوى جزء بسيط مما يتم تحصيله في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. نتيجة لذلك ، يوفر المسافر الطبي ما يقرب من 50 و 70 في المائة من أمواله عندما يختار السفر إلى الهند مقابل تكلفة علاج المجازة المعدية في الهند على حساب بلد غربي. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من شهادات جراحة المجازة المعدية بسبب التميز في خدمات علاج البدانة في الهند.

ما الذي يجلب الآلاف من المرضى لعملية تحويل مسار المعدة في الهند؟

يتزايد عدد المرضى القادمين إلى الهند لفقدان الوزن أو الإجراءات الجراحية لعلاج السمنة كل عام بسبب المراكز السريرية عالية التقنية واستخدام تقنيات الرعاية الصحية الناشئة التي ساعدت في نجاح جراحة المجازة المعدية. يتزايد المرضى الدوليون الذين يختارون الهند لإجراء جراحة المجازة المعدية في الهند عامًا بعد عام. ولكن لا يزال تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند منخفض جدًا. مع الجراحين ذوي الخبرة العالية الذين يقومون بإجراء جراحة المجازة المعدية في الهند ومعايير الجودة الطبية العالمية ، علاوة على ذلك ، ساعدت تكلفة جراحة المجازة المعدية الهند على الحصول على معدلات نجاح أعلى في تحويل مسار المعدة في الهند. كل عام ، تلبي أفضل المستشفيات لجراحة المجازة المعدية في الهند عددًا من المرضى في جميع أنحاء العالم الذين يحاولون العثور على رعاية طبية آمنة وفعالة.

فوائد العلاج عبر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تعتني خدمة جراحة تنظير البطن في الهند بالمجموعة الكاملة التي تحتاجها في وقت ما من زيارتك الطبية إلى الهند لإقامة سهلة وخالية من الإجهاد. لجعل رحلتك سهلة قدر الإمكان ، يمكننا المساعدة في الاهتمام بجميع الإجراءات الشكلية المطلوبة بحيث يمكنك التركيز على علاجك بينما نقوم بالباقي. سيعمل فريقنا الماهر عادةً على التأكد من أن رحلتك إلى الهند سهلة للغاية وتجربة مهدئة مدى الحياة. إن المستوى العالي من فرحة المرضى هو أفضل مكافأة لنا ونحن نتطلع بلا شك إلى إثراء تفانينا في تعزيز وتسهيل الجولات السريرية في الهند بالعديد من هذه المكافآت. إن الارتباط مع الأسماء الموثوقة في صناعة الرعاية الصحية يمكّن خدمة جراحة تنظير البطن في الهند من الوفاء بوعدها بتقديم أفضل العلاجات للمرضى بأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة.


 ليس عليك انتظار اجتماع مع أفضل جراح تنظير المعدة الالتفافية في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - info@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق