الجمعة، 27 يناير 2023

نجاح جراحة شد البطن في الهند قصة مريض تعيد احترامك لذاتك

 ملخص:

لا تعتبر عملية شد البطن والتي تسمى أيضًا عملية شد البطن بديلاً لإنقاص الوزن. إنها عملية تجميلية. خلال هذه الجراحة ، يتم شد مجموعة عضلات المعدة وإزالة المزيد من الدهون. هذا العلاج الجراحي متاح لكل من الرجال والرجال الأصحاء أو الذين يعانون من مشاكل السمنة. في كلتا الحالتين ، تعتبر عملية شد البطن أو شد البطن عملية جراحية رئيسية أو يجب عليك أيضًا تقديم رغبة مستنيرة قبل العملية الحالية بالطريقة.


الهند هي الوجهة الأكثر رواجًا لجراحة شد البطن في الهند

لقد انتهى الأمر بالهند باعتبارها الوجهة الأكثر شعبية لجراحة شد البطن بسبب التكاليف المعقولة المقدمة في أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند ، وسمعة الجراحين الهنود في جميع أنحاء العالم ، والمرافق ذات المستوى العالمي ، وسهولة التواصل. اكتسبت جراحة شد البطن في الهند شعبية هائلة فقط بسبب انخفاض تكلفة شد البطن في الهند ، والتي تقل عن نصف تكلفة الجراحة المماثلة في الدولة الغربية ، ويتم إجراء الجراحة في أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند. ال أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند لدينا أحدث المرافق التي تجمع بين الجراحة التجميلية والتخصصات المساعدة في محاولة لتوفير رعاية صحية لمرضانا.


ازدهار جراحة شد البطن في الهند بسبب قدرتها على تحمل التكاليف

ترحب الهند بمئات الآلاف من المصطافين للعلاج كل عام ، يسافر الكثير منهم لإجراء جراحة شد البطن ، أي حوالي 60٪ أقل بكثير من المنزل ، لذلك على الرغم من العطلة ، لا يزال من المرجح أن توفر عدة آلاف من الدولارات. لكن عملية شد البطن منخفضة التكلفة في الهند ستساعدك على الاحتفاظ بآلاف الدولارات. تعتبر عملية شد البطن منخفضة التكلفة في الهند اقتصادية ، وتشجع المرضى من جميع أنحاء العالم على القدوم إلى البلاد. تجذب عملية شد البطن منخفضة التكلفة في الهند المرضى من جميع أنحاء العالم. ويذكر أيضًا أن المدخرات المالية في الهند مقارنة بالمواقع الدولية الأخرى للطرق المتنوعة هي 65-90٪ إذا تم التعامل مع مناطق متعددة في نفس الوقت. تجذب عملية شد البطن منخفضة التكلفة في الهند المرضى من جميع أنحاء العالم.


قصة نجاح جراحة شد البطن لمريض الأرجنتين

"أنا شيلي من الأرجنتين. أنا عارضة أزياء سابقة وأعتز دائمًا بالملابس. زوجي هو جون الذي هو حب حياتي. كلانا تزوج عندما كان عمري 32 عامًا ولدينا 3 أطفال. حاولت وجربت وحاولت ولكن حتى الملابس الداخلية لم تستطع إخفاء المعدة المترهلة بشكل رهيب. أخت زوجي هي خبيرة تجميل وقريبة جدًا مني ، لذا اقترحت أن أذهب لجراحة شد البطن. لقد وجدت أن السياحة العلاجية في الهند هي فكرة كاملة النمو. اخترت مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند ، وهي مجموعة من الجراحين والمستشفيات - واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند. قرأت كل شيء عن قصة المريض الناجحة لجراحة شد البطن في الهند واخترت دكتور فيبول ناندا جراح التجميل أرتميس جوروجرام. لقد كان خبير تجميل وجراحًا ذا خبرة كبيرة وكان يقوم بعمليات شد البطن وعمليات شد الوجه وغيرها من العمليات الجراحية التجميلية بشكل منتظم. وصلنا أخيرًا إلى الهند. قدم لنا مجموعة مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند جميع المعلومات مسبقًا لنا. أخيرًا جاء يوم الجراحة. خرجت من غرفة الجراحة وعدت إلى الشعور الكامل بعد ساعة واحدة بعد الجراحة. أنا على وشك دخول السنة الخامسة والأربعين من زواجي اليوم ، وسأدين من كل قلبي بكل الفضل للممثلين الذين لديّ جراحة شد البطن الناجحة قصة المريض في الهند. أوصي بشدة بمحاولة هذا المفهوم إذا كانت هناك حاجة إلى أي جراحة تجميلية ".

عروض خدمات جراحة التجميل والسمنة في الهند

تعتبر خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند هي الميسر السريري الأكثر تفضيلاً والذي يلبي متطلبات الرعاية الصحية لمرضاهم بسبب الاختيار الواسع للمستشفيات المعتمدة التي لديها مرافق عالمية المستوى مدعومة من قبل متخصصين طبيين مهرة ومتعلمين بشكل خاص. من الواضح أن خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند تتمتع أيضًا بوضعها كشركة مساعدة طبية مفضلة نظرًا لتكاليف الرعاية الصحية الأقل تكلفة والاختيار الواسع للوجهات الجذابة. تتمتع خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند بعملية متابعة قوية ويتم الاتصال بالمرضى في وطنهم للحصول على الرعاية اللاحقة.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق