السبت، 27 فبراير 2021

الدكتور راكيش خيرا يقدم نهج الجيل التالي في علاج سرطان المسالك البولية

 ملخص

يشير سرطان المسالك البولية إلى السرطان الذي يصيب أعضاء الجهاز البولي والجهاز التناسلي الذكري. كلما تم اكتشاف هذه الأنواع من السرطانات في وقت مبكر ، كما هو الحال مع السرطان ، كانت احتمالات الشفاء أفضل. هناك أنواع عديدة من سرطان المسالك البولية. يمكن تجربة بعض الأنواع من خلال السيدات والرجال ، مثل سرطان المثانة والكلى ، والبعض الآخر محدد حسب الجنس ، بما في ذلك سرطان الخصية للرجال وسرطان المهبل للسيدات.

ما هي الشروط التي يمكن أن تعالج جراحة أورام المسالك البولية من قبل الدكتور راكيش خيرا؟

طب المسالك البولية هو تخصص جراحي فرعي يعالج حالات الجهاز البولي عند الإناث والجهاز التناسلي الذكري.

الظروف

  • سرطان المثانة
  • الضعف الجنسي لدى الرجال
  • إصابات الجهاز البولي التناسلي
  • العقم عند الرجال
  • سرطان الكلى
  • مرض بيروني
  • قساح
  • سرطان الخصية
  • إصابات مجرى البول

الدكتور راكيش خيرا جراح أورام المسالك البولية الشهير في جورجاون يقدم علاجًا متخصصًا لجميع سرطانات المسالك البولية

مع الدكتور راكيش خيرا ، تعتبر صحة المريض ورفاهيته على رأس أولوياته. إنه يبذل قصارى جهده لإرشاد من يعانونه وعائلاتهم برحمة من خلال تقنية العلاج - من أول زيارة للمستشفى إلى موعد ما بعد الجراحة. جراح أورام المسالك البولية الشهير في جورجاون في حالة كل مريض ، ويصمم خطة علاج فريدة من نوعها وهذا هو الأفضل لاحتياجات المريض الجسدية والعقلية والعاطفية. يقدم الدكتور راكيش خيرا مجموعة كبيرة من خيارات العلاج بدءًا من الرعاية التقليدية وحتى البدائل الرائدة. يمكن للمرضى الذين يعانون من تشخيص سرطان المسالك البولية أن يكونوا واثقين من أنهم سيحصلون على العلاج الأكثر تقدمًا وفعالية من قبله. لا يعتني بك جراح أورام المسالك البولية الشهير في جورجاون فحسب ، بل يهتم بك أيضًا. في الواقع ، كان 99 بالمائة من مرضاه فخورين برعايتهم. علاوة على ذلك ، يقوم بكل محاولة لتثقيف المرضى وعائلاتهم بشكل كامل في مرحلة ما من نظام التشخيص والعلاج والتعافي. يسعى الدكتور راكيش خيرا ليس فقط لجعل المريض خاليًا من المرض ولكن ليحيا حياة يكون فيها الشخص المصاب خاليًا من وصمة العار الاجتماعية التي يتعرض لها بعد الجراحة. لديه معرفة عميقة بالتشخيصات المتقدمة وبروتوكولات العلاج بالإضافة إلى تجارب الأبحاث السريرية. لا يركز جراح أورام المسالك البولية الشهير في جورجاون على علاج مرضى أورام المسالك البولية المعقدة فحسب ، بل يتابع المرضى خلال رحلتهم الكاملة مع السرطان. من خلال العمل مع فريق رعاية مرضى السرطان ، يستطيع الدكتور راكيش خيرا تزويد المرضى بسلسلة فائقة من الرعاية لتقديم الرعاية الأكثر شمولاً.

إرشادات جديدة للنشرات الدولية: اقرأ ما يجب فعله وما لا يجب فعله

وفقًا للاقتراحات ، قد يرغب جميع المصطافين في تقديم مهمة على البوابة الإلكترونية www.newdelhiairport.in بحيث يخضعون للحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يومًا • إذا كانت مدة الإقامة أكثر من ثمانية وأربعين ساعة وأقل بكثير من 7 أيام ، اختبار covid-19 عند الوصول • قبل الصعود على متن رحلة الخدمات الخاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، نصت الإرشادات على أنه يجب تقديم الإرشادات والنواهي بجانب التذاكر للسائحين من قبل الوكالات . • سيقترح على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة. استفد من ميزة خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تحتل خدمة جراحة تنظير البطن في الهند موقع الصدارة كمزود سريري في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى في جميع أنحاء العالم وتقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة والمتاحة في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة فائقة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية المتميز في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل المتخصصين في مجال الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة وتحسين الجودة.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: dr.rakeshkhera@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق