السبت، 6 مارس 2021

الدكتور سوريش بيرجدار يقدم أفضل رعاية للأطفال والحياة الجديدة

 ملخص:

الإجراء الجراحي للأطفال هو تخصص فرعي من الجراحة العامة ، وهو فرع من الأدوية يتعامل مع الأطفال من الطفولة إلى سنوات المراهقة. على الرغم من حقيقة أن جراحة الأطفال تتكون أيضًا من تشخيص المريض ، إلا أنها أكثر ارتباطًا بالعلاج ، وخاصة الرعاية الجراحية. ينقسم العلاج الجراحي للأطفال إلى أنواع عديدة من الخبرة. جراحة ما قبل الولادة هي مفهوم جديد تمامًا في التخصص. يتعامل مع جنين أو طفل لم يولد بعد. يمكن بالفعل تحديد بعض العيوب من خلال الموجات فوق الصوتية وغيرها من الفحوصات التي يمكن إجراؤها على النساء الحوامل. غالبًا ما تكون هذه الفحوصات جزءًا من الرعاية الروتينية للأم والجنين. عادة ما يعمل جراح الأطفال الذي يركز على هذا الموضوع بشكل وثيق مع أخصائيي تخطيط الصدى وأخصائيي الأشعة.

الدكتور سوريش بيرجدار الخبير في جراحة الأطفال والعناية بهم

قد يحتاج الأطفال إلى عملية جراحية لنوع مختلف من الأسباب ، لإصلاح الزائدة الدودية الممزقة ، أو لإصلاح اضطراب الولادة ، أو لمساعدتهم على النمو بقوة. عندما يحتاج طفلك لعملية جراحية ، قد تحتاج إلى خبير يمكنك الوثوق به. يقدم الدكتور سوريش بيرجدار رعاية تتمحور حول الأسرة وتساعدك أنت وطفلك على تجربة الراحة والثقة في رعايته. الدكتور سوريش بيرجدار ، أفضل جراح أطفال في الهند ، لديه خبرة 14 عامًا في مجالاته. يأتي الأطفال وعائلاتهم من كل مكان في العالم لتلقي رعاية عالية الجودة من فريقه الرقيق من المتخصصين. يعرف الدكتور سوريش بيرجدار كيفية فحص الأطفال ومعالجتهم بطريقة تجعلهم مسترخين ومتعاونين. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم المعدات والمرافق المصممة خصيصًا للأطفال. باستخدام أحدث التقنيات ، بما في ذلك نظام Da Vinci Si الجراحي ، يقدم رعاية جراحية متقدمة ودقيقة لمرضاه الصغار من خلال علاج الأطفال من حديثي الولادة حتى أواخر المراهقة. يستخدم الدكتور سوريش بيراجدار ، أفضل جراح أطفال في الهند ، خبرته لتقديم الرعاية في بيئة مصممة بشكل خاص للشباب ، مما يجعل راحة كل مريض مصدر قلق. سيكتسب طفلك اهتمامًا شخصيًا من الشخص الذي يسعى للحصول على مساعدته.

شرح: أحدث السياسات الخاصة بالمرضى الدوليين المسافرين إلى الهند

بدأت هذه الرحلات الدولية الخاصة للمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق بتوصيات وقد صدرت قواعدها. أصدرت السلطات إرشادات جديدة تحدد اللوائح الخاصة بالسياح القادمين إلى الهند من الخارج. علاوة على ذلك ، تسمح القواعد الجديدة للسائح بالهروب من الحجر الصحي المؤسسي من خلال تقديم اختبار RT-PCR سلبي عند الوصول ، والذي كان يجب ألا يتم إجراؤه قبل أكثر من 96 ساعة من الرحلة المقررة.

  • يجب اتباع قواعد استخدام القناع والتباعد الاجتماعي بصرامة.
  • يجب تقديم ما يجب فعله وتركه جنبًا إلى جنب مع التذاكر للسائحين باستخدام الوكالات المعنية.
  • سيقترح على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya Setu على أجهزتهم المحمولة.
  • أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي.

خطط لرحلتك الطبية إلى الهند مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

اكتسبت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند سمعة كونها المزود الأكثر شهرة واستثنائية في الهند. هذا بسبب الرعاية الفائقة والجهد الذي نبذله للتعرف على متطلباتك وتقديم أفضل الحلول كمتخصصين خبراء في السياحة العلاجية. تتمتع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند بتفاني طويل الأمد لاحتياجات الرعاية الصحية لفريقنا. سلامتك هي أسبقية لدينا. خلال جائحة كوفيد -19 في جميع أنحاء العالم ، فإن تفانينا في توفير مكان آمن يمكن الاعتماد عليه للحصول على الرعاية هو أكثر أهمية بالنسبة لنا. نقوم بفحص جميع المرضى بحثًا عن أعراض كوفيد -19. قد يتم الاتصال بك من قبل المركز الصحي الخاص بك قبل الموعد للسؤال عما إذا كنت تعاني من أي علامات وأعراض أم لا. خدمة جراحة تنظير البطن في الهند على استعداد للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية


 احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: drsbirajdar@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق