الثلاثاء، 23 فبراير 2021

مع الدكتور سانجاي جوجوي ، يمكنك الشعور بالثقة إذا كنت بحاجة إلى جراحة المسالك البولية

 ملخص:

طب المسالك البولية - لقد حقق التخصص الطبي الذي يتعامل مع التشخيص والعلاج والوقاية من الأمراض في نظام الإخراج والأعضاء التناسلية الذكرية ، مستوى عالٍ جدًا في الهند. في السنوات الأخيرة ، تم توسيع وتحسين الأساليب الجراحية طفيفة التوغل - إجراءات العلاج بالمنظار - وتقليل عدد العمليات الجراحية المفتوحة التقليدية. في هذه الأيام ، يتم إجراء أكثر من 75٪ من جراحات المسالك البولية باستخدام معدات التنظير الداخلي.


العلاج الذي يقدمه أفضل جراح المسالك البولية في مستشفى مانيبال دلهي الهند

تخلص من النسيج الندبي وأعد بناء مجرى البول لإصلاح تضيق مجرى البول

<> تصحيح التشوهات الحادة في القضيب وإصلاح المظهر الطبيعي لدى الرجال المصابين بمرض بيروني زرع قضيب اصطناعي قابل للنفخ للتعامل مع ضعف الانتصاب زرع مصرة بولية صناعية لمنع تسرب البول للتعامل مع سلس البول.

الدكتور سانجاي جوجوي من أبرز المتخصصين في جراحة المسالك البولية في الهند

يقدم خبير زراعة الكلى الشهير في الهند جراحة المسالك البولية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي على مستوى عالمي. يقدم فحصًا جسديًا شاملاً سيساعد في تطوير أفضل رعاية فردية لك. يقدم أفضل جراح المسالك البولية في مستشفى مانيبال دلهي الهند مقابلة متعمقة مع الرعاية وسيقارن سجلاتك السريرية وعلاماتك الحديثة بالإضافة إلى البرامج التعليمية التي ستساعدك على التعرف على حالتك وتحسين أسلوب حياتك. لا يزال مرضاه يمثلون أولى أولوياته حيث يواصل تقديم تجربة استثنائية وعلاجات متقدمة ونتائج فائقة. يلتزم خبير زراعة الكلى الشهير في الهند بتقديم أفضل رعاية جراحية وبولية ممكنة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. يركز خبير زراعة الكلى الشهير في الهند على مستوى عالٍ من الرعاية المهنية وثقة الطبيب والمريض والنهج الشخصي. أولويته هي الجودة العالية للخدمة ، والراحة القصوى للمرضى وتقليل الوقت الذي يقضيه في منشأة طبية. . عندما يوصي بإجراء جراحي باعتباره أفضل بديل علاجي لطفلك ، قد تشعر بالثقة في أن رعايته يمكن أن تكون في أيدي أحد الفرق الجراحية الأكثر خبرة ودقة وابتكارًا في البلد. هنا ، يقوم بانتظام بإصلاح الحالات الأكثر تعقيدًا ، والتي قد يعالجها الجراح الآخر في المنطقة مرة أو مرتين فقط في السنة. لقد ساعد آلاف الأشخاص في الهند والخارج في مناقشة معظم مشكلاتهم الصحية الشخصية والتعامل معها. يقدم أفضل جراح المسالك البولية مستشفى مانيبال دلهي الهند رعاية رحيمة ومخصصة في بيئة آمنة ومأمونة.

إرشادات المركز الجديدة للمسافرين الدوليين: اقرأ ما يجب فعله وما لا يجب فعله

  • يمكن للسياح أيضًا طلب الإعفاء من الحجر الصحي المؤسسي باستخدام تقديم تقرير اختبار RT-PCR سلبي عند الوصول.
  • قبل الصعود على متن الطائرة ، ذكرت المؤشرات أنه سيتم توفير ما يجب وما يجب تجنبه بجانب تذاكر السفر من قبل الوكالات.
  •  يجب على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • ذكرت الإرشادات بالإضافة إلى ذلك أنه في وقت ركوب الطائرة ، قد يُسمح فقط للسائحين الذين لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • سيتم ضمان الإجراءات الاحترازية المناسبة التي تشمل الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وكل ذلك من خلال الصعود إلى الطائرة. وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان بعض التباعد الاجتماعي.

ابدأ رحلتك إلى صحة جيدة مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

لتكون دليلاً جيدًا للغاية لمقدم الخدمات الطبية على نطاق دولي ، فإن خدمة جراحة تنظير البطن في الهند عادة ما تكون على أهبة الاستعداد لتحسين حالة مرضاها. نظرًا لأننا جميعًا نعود إلى الحياة خلال جائحة COVID-19 ونبدأ في بعض الروتين ، فمن الضروري للغاية ألا نسمح لحراسنا بالهبوط. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الالتزام بالأشياء البسيطة التي نعرف أنها يمكن أن تمنع انتشار الفيروس التاجي. يجب على جميع مرضانا ارتداء الأقنعة أو غطاء الوجه أثناء تواجدهم في مستشفياتنا. يتم تقديم الأقنعة عند كل مدخل في حالة عدم وجود أقنعة.


احجز موعدًا فوريًا على معرف البريد الإلكتروني dr.sanjaygogoi@indialaparoscopysurgerysite.com رقم لاستعلام التتبع السريع الرد + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق