الاثنين، 15 فبراير 2021

الدكتور سوريش برجدار يقدم خدمات جراحية متخصصة للأطفال

 ملخص

جراحة الأطفال هي تخصص فرعي من الجراحة التي تشمل جراحة الأجنة والرضع والأطفال والمراهقين والشباب. جراحة الأطفال هي الحل لعلاج العديد من المشاكل من خلال العمليات الجراحية عند الأطفال ولعب دور حاسم في إنقاذ الأرواح في مرحلة الولادة. لا تتوافق بعض الحالات الطبية عند الأطفال حديثي الولادة مع نوعية الحياة الجيدة ما لم يتم تصحيح هذه المشكلات جراحيًا.

ما هي الأنواع الشائعة لجراحة الأطفال؟

يمكن وصف الجراحة بأنها كبيرة أو ثانوية ، اعتمادًا على خطورة المرض ، والجزء المصاب من الجسم ، ومدى تعقيد العملية ، ووقت الاستعادة المتوقع.

  • إزالة أورام المخ
  • تصحيح تشوهات عظام الجمجمة والوجه
  • إصلاح اضطرابات القلب الخلقية وزرع الأعضاء واستعادة التشوهات المعوية
  • تصحيح تشوهات العمود الفقري وعلاج الإصابات الناجمة عن الصدمات الأولية غير الحادة
  • وضع أنابيب الأذن
  • إصلاحات الفتق
  • تصحيح كسور العظام
  • إزالة الآفات الجلدية
  • خزعة من الزوائد

الدكتور سوريش بيراجدار كبير جراح الأطفال في مومباي خبير الرعاية الخاص بطفلك

الهند بلد يعالج فيه الدكتور سوريش بيراجدار كبير جراح الأطفال في مومباي الأطفال من مرحلة المواليد الجدد وحتى مرحلة الطفولة المتأخرة. يعمل الدكتور سوريش بيرجدار في العديد من المؤسسات الطبية أيضًا. تلقى تدريبًا عاليًا ويعتبر أفضل جراح أطفال في مومباي. يقدم الدكتور سوريش بيراجدار أفضل جراح الأطفال في مومباي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات المميزة للمرضى في جميع أنحاء العالم ، مما يضمن حصولهم على أفضل خدمة ومرافق وتجربة مريحة أثناء إقامتهم. مع الميل نحو أحدث دكتور سوريش براجدار أصبح الخيار المفضل للباحثين عن الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. التسهيلات المقدمة في الدكتور سوريش بيرجدار هي غالبية المرضى الدوليين الذين يتدفقون إلى الهند كل عام لقضاء إجازة طبية. يعمل الدكتور سوريش بيرجدار كبير جراحي الأطفال في مومباي في العديد من المؤسسات الطبية أيضًا. إنه جراح أطفال مدربين تدريباً عالياً ويعتبر أفضل جراح أطفال في مومباي. يقدم الدكتور سوريش بيرجدار مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية للمرضى في جميع أنحاء العالم ، مع التأكد من حصولهم على أفضل مزود ومرفق وتجربة سهلة في مرحلة ما من حياتهم. مع ميله نحو أحدث التقنيات ، أصبح الدكتور سوريش بيراجدار جراح الأطفال الأعلى في مومباي هو المفضل المفضل لدى الباحثين عن الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

إرشادات للخدمات الخاصة والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند

  • يحتاج جميع السياح إلى تقديم نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) كحد أدنى 72 ساعة قبل الرحلة المقررة.
  • سيتم توفير ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذكرة إلى السائح من خلال وكالاتهم.
  • يُنصح جميع ركاب الخدمات الخاصة ورحلات الطيران للمريض الدولي في مستشفيات COVID الآمنة في الهند بتنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • في وقت الصعود على متن الطائرة ، كان يُسمح فقط للمسافرين بدون أعراض بالصعود إلى الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

تتأكد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند من حصولك على أفضل رعاية صحية. إنهم يطمحون إلى توحيد أفضل معايير الذكاء السريري. يمكنك أن تثق في أنه يمكنك الحصول على رعاية آمنة من الدرجة الأولى ورحيمة من مجموعات الرعاية الصحية الرائعة في أي من مستشفياتنا. يكرس كل عضو في فرقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا ومجتمعنا. يتم فحص كل شخص ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن العلامات والأعراض والتعرض المعروف لمخاطر عالية. سيتم عرض قناع على كل جسد. تقدم خدمة جراحة تنظير البطن بالهند زيارات للرعاية الصحية عن بعد للحالات التي يمكنك فيها التفاعل مع مقدم الخدمة الخاص بك من خلال الفيديو والحصول على توصيات الإدارة دون الدخول إلى المركز الصحي.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق