الأربعاء، 3 فبراير 2021

جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند في أفضل حالاتها

 نظرة عامة:

يعتبر استئصال الرحم أكثر الطرق الجراحية شيوعًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يتم إجراء أكثر من 600000 مرة كل عام. لعقود من الزمان ، شكلت طرق المعدة والمهبل الغالبية العظمى من عمليات استئصال الرحم. زاد استخدام TLH في العشرين عامًا الماضية. تمثل 9.9٪ من جميع عمليات استئصال الرحم في 1997 و 11.8٪ في 2003. يتم وصف الإجراء من خلال ربط الشرايين والأوردة بالمنظار مع إزالة الرحم عن طريق المهبل أو البطن ، بالتزامن مع إغلاق الكفة المهبلية بالمنظار . هذا تقييمًا للطرق الأخرى للقضاء على الرحم وقناتي فالوب والمبيضين.

كيف يتم إجراء جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند؟

تتطلب الجراحة بالمنظار بضع شقوق صغيرة على معدتك. منظار البطن الذي يتم إدخاله من خلال هذا النوع من الشقوق يسمح للجراح برؤية أعضاء الحوض. يتم استخدام موانع جراحية مختلفة لإجراء العملية الجراحية من خلال شقوق صغيرة منفصلة. قد يتم استئصال الرحم في أجزاء صغيرة من خلال الشقوق أو من خلال شق أكبر يتم إجراؤه في معدتك أو من خلال المهبل. يتم إجراء استئصال الرحم بمساعدة الروبوت بمساعدة آلة روبوت يتم التحكم فيها عن طريق الجراح. في الأفضل ، لم يتم إثبات أن تنظير البطن بمساعدة الروبوت يؤدي إلى نتائج أفضل من تنظير البطن الذي يتم إجراؤه بمساعدة الروبوت.

فائدة الحصول على العلاج في أفضل مستشفى لجراحة استئصال الرحم في الهند

في كل عام ، يتم إجراء جراحة استئصال الرحم بالمنظار لآلاف المرضى من داخل البلاد وخارجها. تكلفة جراحة استئصال الرحم في الهند صديقة للميزانية إلى حد ما ، خاصة في تقييم الدول الغربية. تكلفة جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند ليست سوى جزء بسيط من سعرها في الدول الغربية. من المتوقع جدًا أن يتمكن المريض من توفير ما بين 60 إلى 80٪ من أمواله من خلال اختيار الهند للعلاج. تشتهر أفضل مستشفى لجراحة استئصال الرحم في الهند بمرافقها السريرية الدولية والتكنولوجيا الفائقة لعملية جراحية في الرحم. حتى الآن ، قام أفضل مستشفى لجراحة استئصال الرحم في الهند بتشغيل آلاف المرضى من داخل الهند وخارجها. نظرًا لمهاراتهم الفريدة وخبراتهم الضخمة ، يتطلع المرضى من الخارج إلى العلاج في أفضل مستشفى لجراحة استئصال الرحم في الهند. من خلال جهودهم الملتزمة ومحيط المعرفة ، قاموا بنحت اسم لأنفسهم في مجال الجراحة على المستوى العالمي.

شرح: أحدث القواعد للمسافرين إلى الهند

  • يجب على جميع المسافرين نشر نموذج الإعلان الذاتي على بوابة الويب (www.newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من موعد السفر المحدد
  • يجب تقديم ما يجب فعله وعدم القيام به بالتزامن مع تذكرة للمسافرين عبر وكالات السفر.
  • يجب على جميع الركاب تنزيل تطبيق arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • في وقت الصعود على متن الطائرة ، لن يُسمح إلا للمسافرين بدون أعراض بالمتابعة بعد الفحص الحراري.
  • يجب ضمان جميع التدابير الممكنة من خلال الصعود إلى الطائرة وفي المطارات لضمان بعض التباعد الاجتماعي.

لماذا تحصل على العلاج من خلال خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند مزودًا طبيًا رائدًا في الهند يساعد المرضى من الخارج في البحث عن علاج طبي استثنائي وأقل تكلفة في الهند. اتخذت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند تدابير للمساعدة في التأكد من سلامة جميع المصابين في الهند. نقوم بفحص جميع المرضى والزوار بحثًا عن أعراض كوفيد -19. نقوم بتنظيف غرف الانتظار بشكل منتظم. معقم اليدين المعتمد على الكحول والذي يحتوي على 60٪ على الأقل من الكحول متوفر باستمرار يقوم الأطباء والممرضات وجميع الموظفين المرتبطين بنا بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التفاعل مع المرضى.


احصل على رأي مجاني ، واقتباس ، ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق