السبت، 20 أكتوبر 2018

الدكتور مانجو آغاروال أفضل مفكر للألم هو مهارة في تشخيص المرضى الذين يعانون من رعاية الكلى

نظرة عامة:

أمراض الكلى هو مصطلح يطبق على رعاية المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ويشمل تخصص أمراض الكلى جميع جوانب رعاية الكلى ، من تعليم الشخص المتأثر في الأمراض المبكرة إلى زرع وقائي لغسيل الكلى في الأشخاص الذين يعانون من آلام متقدمة. ارتفاع ضغط الدم هو العامل الرئيسي الذي يسهم في تطوير السكتة الدماغية ، والنوبات القلبية ، وأمراض الأوعية الدموية ، والفشل الكلوي.

د. مانجو آغاروال نهج الرعاية الكلوية

سواء أكنت قد تم تشخيص إصابتك بمشاكل في الكلى أو كنت قد بدأت في غسيل الكلى أو كنت تنتظر عملية الزرع أو تلقيت العلاج بعد عملية الزرع ، فإن الدكتور مانجو آغاروال أفضل متخصص في أمراض الكلى في الهند هنا لمساعدتك في تحديد خياراتك وتوفير أفضل علاج ممكن لحالتك. انها تفخر بنفسها على رعاية المريض الرحيمة والتفوق السريري في مجال أمراض الكلى. وهي في طليعة رعاية المرضى ، والتكنولوجيا الجديدة ، والتحسينات في التشخيص لتقييم كل مريض وتشخيصه وعلاجه. إنها أفضل أخصائي في أمراض الكلى في الهند لتقديم مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية والتشخيصية والعلاجية لمرضانا. يتمثل هدفها في توفير رعاية تتمحور حول المريض وتناسب احتياجاتك الفردية.

يقدم الدكتور مانجو آغاروال أحدث ما توصلت إليه الرعاية لمرضى مرض الكلى في الهند


تزيل الكلى من النفايات من مجرى الدم وتنظم ضغط دمك. عندما تحافظ المشكلات على عمل الكليتين كما ينبغي ، يمكن للدكتور مانجو آغاروال أفضل أخصائي في أمراض الكلى في الهند ، أن يوفر التشخيص والعلاج الذي تحتاجينه. وهي تقدم مجموعة شاملة من الخدمات لتقييم وتشخيص وعلاج أمراض الكلى الحادة والمزمنة. وهي مجهزة تجهيزًا جيدًا بتقنية غسيل الكلى الحديثة لإجراء عمليات زراعة الكلى للتبرع بالدم بشكل منتظم. ومن خلال الجمع بين الخبرة الطبية والتكنولوجيا المتقدمة والمستشفيات الحديثة والمرافق الجراحية ، فإنها تقدم للمرضى التشخيص والعلاج والوقاية والخدمات المبتكرة لمجموعة واسعة من اضطرابات الكلى وإثبات نفسها كأفضل أخصائي في أمراض الكلى في الهند. لقد كانت فخورة بالخدمة في مستشفى أرتيميس ، جورجاون على مدى عقدين وما زالت ملتزمة بتقليد من التميز. كانت أول من مارس في الهند لتقديم رعاية شاملة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

توفير جودة عالية ورعاية حنونة في مجال أمراض الكلى

الدكتور مانجو آغاروال أفضل أخصائي في أمراض الكلى في مستشفى Artemis Gurgaon يوفر مجموعة واسعة من الخدمات ل CKD والمضاعفات المرتبطة بها. وهي تتعاون مع الأطباء المحالين لتزويد المرضى بأفضل رعاية وأكثرها اكتمالاً. يتم إرسال تقرير ملخص إلى ممارسة الإحالة بعد كل زيارة مريض وتنسيق عمل المختبر مع أي اختبار متخصص قد نطلبه. وهي تفكر في نفسها كشريك مع أطباء الرعاية الأولية لمرضاها من أجل وصف ومراقبة وتقييم أكثر طرق العلاج شمولية وكاملة. فهي لا تمتلك فقط الخبرة والمعرفة العلمية لعلاج مجموعة متنوعة من مشاكل الكلى ، ولكنها تدرك أهمية وضع خطط علاج فردية لكل مريض. كما تدرك أن الرعاية الطبية لتكون ممتازة حقا ، يجب أن يتم تسليمها بطريقة معينة - مع الرحمة والعناية والاحترام ... في كل مرة ، كل مريض.

شركة الهند لجراحة تنظير البطن هي أبرز شركة تقدم الخدمات الطبية التي تقدم حلول نهاية إلى نهاية

بعض الأسباب التي تجعلك متواطئًا معنا في رحلة العلاج والشفاء في الهند:

• نشارك معك تقييمات المستندات وخطط العلاج وتقديرات التكلفة التي تقدمها أفضل المستشفيات في الهند. يمكنك اختيار من تريد الذهاب معه.

• من خطاب دعوة التأشيرة إلى حجز التذاكر للسفر جواً إلى خدمات النقل من المطار ، نقوم بإدارة كل شيء.

• إذا كنت قادمًا مع شريك أو أكثر ، فسنقيم إقامة مريحة لهم في بيوت الضيافة والفنادق.

• في كل مناسبة ستشعر أنت أو رفيقك برؤية بعض الشيء من الهند ، سنقوم بإعداده. من حجز غرفة في فندق إلى وسائل النقل المحلية لمشاهدة المعالم السياحية ، نساعدك على اكتشاف الهند في كل مجدها.

• سنتواصل معك لتسهيل التواصل بينك وبين طبيبك.

يمكنك تحديد موعد مع الدكتور مانجو آغاروال اليوم عن طريق الاتصال بالرقم + 91-9373055368 لمزيد من المناقشة إذا كان هذا الإجراء مناسبًا لك. اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.manjuaggarwal@indialaparoscopysurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق