الجمعة، 26 أكتوبر 2018

مع الدكتور أ. ك. سنغال الحصول على جودة رعاية المسالك البولية لدى الأطفال

نظرة عامة:

إن طب المسالك البولية لدى الأطفال هو تخصص فرعي للجراحة التي تتناول اضطرابات الجهاز البولي التناسلي لدى الأطفال ، والتي تشمل الكلى والحالب والمثانة والأعضاء الجنسية والإنجابية. تتواجد اضطرابات المسالك البولية لدى الأطفال عند الولادة ، وهي تختلف اختلافاً كبيراً عن مشاكل المسالك البولية للأشخاص. في الحالات التي قد تكون هناك حاجة لإجراء عملية جراحية ، يتم القيام بها بخبرة كبيرة ودقة ورعاية ، مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن المريض الذي يجري تشغيله هو طفل صغير.

الدكتور أ. ك. سنغال - أفضل رعاية للأطفال المصابين بحالات المسالك البولية

الدكتور أ. ك. سنغال جراحة الأطفال في مستشفى فورتيس في مومباي هو اختصاصي أمراض المسالك البولية المصممة على الصعيد الوطني والذي لديه سنوات من التدريب المتخصص في فهم وتلبية الاحتياجات الفريدة للأطفال الذين يعانون من مشاكل المسالك البولية والتناسلية. يتراوح رعايته من إجراءات بسيطة في المكتب إلى الجراحة التجميلية الأكثر تعقيدًا. عدد الإجراءات التي يكملها كل عام وتظهر نتائجه لماذا يثق الوالدان والعائلة به. يسعى إلى تقديم أفضل رعاية أمراض المسالك البولية في البلاد للأطفال وأسرهم. نحن نقوم بذلك عن طريق فهم مشكلتك ، وتقديم الحلول وإبقائك على علم جنبًا إلى جنب مع كل خطوة على الطريق. يمكنك توقع مواعيد الرعاية العاجلة في نفس اليوم وتتوفر أيضًا بعد مناقشة مع مقدم الرعاية الأولية.

الدكتور أ. ك. سنغال يقدم رعاية المسالك البولية مع الرحمة والمهارة والنتائج المتفوقة


الدكتور أ. ك. سنغال أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية لدى الأطفال في مومباي الهند يقدم تعزيز التفوق التكنولوجي والخبرة الطبية والتعاون بين الأقسام المختلفة لتقديم أفضل النتائج الممكنة. وهو ملتزم بتوفير أعلى مستوى من رعاية المسالك البولية للأطفال في الهند وحول العالم. وهو أطباء مسالك بولية للأطفال مؤهلين تأهيلاً كاملاً. كما أنه معروف بخبرته الخاصة في علاج مشاكل المسالك البولية عند الولدان والرضع والأطفال والمراهقين. يتم علاج الأطفال بإجراءات غير مفعمة كلما أمكن ذلك. عندما تكون هناك حاجة إلى تدابير الغازية ، يتم استخدام الاستراتيجيات بالمنظار والاستئصال بالمنظار إلى أقصى حد ممكن للحد من المراضة وتقليل وقت الاستعادة. وهو واحد من عدد قليل من أطباء المسالك البولية للأطفال في البلد - والوحيد في العالم - لتقديم الجراحة الروبوتية للأطفال الذين يحتاجون إلى إجراءات المسالك البولية.

يقدم الدكتور أ. ك. سنغال علاجًا متقدمًا في طب المسالك البولية للأطفال بتكلفة معقولة في الهند

يفتخر الدكتور أ. ك. سنغال اختصاصي أمراض المسالك البولية للأطفال في مستشفى فورتيس في مومباي بكونه أفضل أخصائي جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند. انه قادر على رعاية فريدة من نوعها للمرضى الذين يعانون من جميع أنواع مشاكل المسالك البولية. وهو يقدّر العلاقة بين الطبيب والمريض ويعترف بأهمية اكتساب ثقتكم من خلال تقديم رعاية صحية عالية الجودة. يتم تشجيع المرضى وأفراد العائلة على طرح أسئلة حول طرق التشخيص والعلاج الخاصة بك. عندما تكون مريضًا في مستشفى الدكتور أ. ك. سنغال للأطفال في مستشفى فورتيس في مومباي ، ينسق رعايتك ويستفيد من قوته ليوفر لك أفضل النتائج. إنها قوة ممارسته. وهو يقدم بعض حزم علاج أمراض المسالك البولية بأسعار معقولة للغاية ، من خلال توفير أقل تكلفة علاج مقارنة بغيره من أطباء المسالك البولية عند الأطفال في أي وجهة سفر طبية رائدة أخرى في العالم دون وقت انتظار لإجراء الاستشارات أو التشخيص أو العلاج.

لماذا تختار الهند خدمة جراحة تنظير البطن؟

تعتبر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند فريقًا محترفًا من المتخصصين في السفر الطبي ، الذين يتقدمون لخدمة السياح الطبيين والعائليين الذين يبحثون عن الرعاية الصحية في الهند. فريقنا الخبير قادر على تقديم رعاية استثنائية ومساعدة للسائح الطبي من جميع أنحاء العالم. يسرنا أن نقدم لعملائنا العلاج الطبي الجيد في المستشفيات الرائدة في الهند. سيقوم خبراء شركتنا بإجراء دورة كاملة من المشاكل التنظيمية المرتبطة بالعلاج: مشاورات بشأن اختيار مؤسسة طبية للملف الشخصي واعتمادا على المرض ، وتنظيم العلاج بالمياه المعدنية أو العلاج داخل المستشفى ، وصاحب رحلات الطيران والتحويلات إلى مكان العلاج ، دعم التأشيرات ، ترجمة الوثائق الطبية ، توفير خدمات الترجمة الشفهية لفترة الإقامة بالخارج ، بالإضافة إلى دعم المعلومات أثناء الإقامة للمرضى الداخليين.

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لعلاج أمراض المسالك البولية لدى الأطفال ، فإننا نعلم أنك تريد الأفضل. يمكننا أن نجعل ذلك يحدث. تواصل مع المتخصصين لدينا الدكتور A K سينغال على + 91-9373055368 أو البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.aksingal@indialaparoscopysurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق