الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

الولايات المتحدة الأمريكية يعبر المريض عن تجربتها التي خضعت لجراحة المرارة بالمنظار في الهند


مرحباً ، اسمي جيفري لانج ، أنا من كانساس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد أجريت مؤخراً جراحة لجراحة المرارة بالمنظار في الهند في الشهر الماضي ، ومنذ ذلك الحين أصبحت خالية من المرض الذي أصابني في معدتي. حياتي لم تكن أقل من الجحيم بسبب مرض في المرارة ، كانت مضروبة بالحجارة وألحقت أضرارا تجعل الأمور سيئة حقا للسيطرة عليها. عندما استشرت الطبيب ، اقترح علي أن أجري تحت جراحة المرارة بالمنظار ، مع تكلفة صارخة على السماء في مدينتي الأم والوطنية ، اضطررت للتفكير في بديل. كنت أنظر إلى الخيارات الأقرب إلى بلدي ولكن كلهم ​​أثبتوا شبيها بما رأيناه في بلدي ، ثم أخبرني أحدهم أنني يجب أن أحاول البحث عن الجراحة المذكورة في الهند ، والتي سرعان ما بدأت رحلتي إلى هذا البلد. مكان.

من المهم جداً بالنسبة للبعض أن التكلفة المخفضة للقوى العاملة ستدفع تكاليف هذا المنتج في غضون فترة زمنية قصيرة بعد تنفيذه. ضحكت في البداية عندما حصلت على اقتراح للنظر في العملية الجراحية المذكورة تسمى جراحة المرارة بالمنظار في الهند. لم أكن أعرف الطريقة التي تقدمت بها البلاد وثانياً ، اعتقدت أنها ستكون رحلة أطول من اللازم للوصول إلى قارة مختلفة من أجل معالجتي. ومع ذلك ، عندما بحثت في نصيحة الطبيب ، فوجئت برؤية الطريقة التي شهدت بها البلاد تقدمًا منذ الأيام القليلة الماضية. بعد ذلك راجعت التكلفة ، التي شعرت أنها كانت في الواقع معقولة حتى بعد إضافة تكلفة السفر والنفقات الأخرى لأن الفرق في العملة أثبت أنه مفيد بالنسبة لي. ثانيا ، كنت قلقا بشأن عنصر الجودة أيضا لسبب أنها الهند وكثيرا ما نظرنا إلى نفس الشيء إلى حد كبير بأسعار معقولة جدا.

بدأت أبحث عن التقييمات والمراجعات للمرضى العالميين الذين يخضعون لخدمات الرعاية الصحية المختلفة في الهند بما في ذلك جراحة المرارة بالمنظار. ثم شعرت بالسعادة عندما رأيت الهند هي وجهتي النهائية لخدماتي الصحية. ثم بدأت في البحث عن الطريقة التي أمكنها إجراء الجراحة في بلد غريب ثم جاءت الإجابة في شكل شركة سياحة طبية. سرعان ما أتيت على اتصال مع عدد قليل من الشركات والاستشاريين الذين قدموا لي خيارات جيدة وأخيرًا بعد إجراء الكثير من الدراسة والمقارنة من حيث تكلفة الطرد والمرافق والطبيب والمستشفى ، اخترت المجموعة المسماة موقع جراحة تنظير البطن في الهند لـ الجراحة التي أجريتها شاركت تقريري الطبي وسرعان ما حصلت على تأكيد مني بشأن الجراحة في الهند ، ثم تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة طبية لإنجاز الأمور حسب اتجاهها.

سرعان ما وصلت إلى الهند من أجل جراحة المرارة بالمنظار ووجدت الأشياء متكافئة حسب متطلباتي. ثم قابلت الطبيب لأرى الخطة المناسبة لجراحي ، والتي كان من المقرر في اليوم التالي حيث كانت ظروفي الطبية جيدة للذهاب. لذا بمجرد أن أجريت الجراحة ، تم العثور على نتيجة إيجابية جعلتني سعيدة ومبهجة بشأن الخدمات التي حصلت عليها. كنت لائقا وغراما ، وبالتالي تم تحويله إلى الجناح العام للحصول على إفرازات من المستشفى قريبا. عدت إلى البيت لأتعافى تماماً ، وبالتالي فإن أول شيء فكرت به هو كتابة هذه المقالة عن تجربتي التي مررت بها في البلد الجديد. أشكرك كثيرًا على مجموعة موقع جراحة تنظير البطن في الهند التي خدمتني بشكل أفضل مع الطبيب الذي عالجني بشكل أفضل. أنا أوصي بشدة الهند جراحة تنظير البطن الموقع لأي علاج الرعاية الصحية في الهند لجميع هذه الأسباب.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا 9373055368-91-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق