الأربعاء، 20 يونيو 2018

مريض إماراتي يحصل على جراحة تجاوز المعدة بالمنظار الناجحة في الهند

مرحبا،

هذا صدف بنت عثمان ، من دبي ، الإمارات العربية المتحدة. كنت قد ذهبت إلى الهند من أجل جراحة تجاوز المعدة الشهر الماضي وأخيراً تعافيت منها للحصول على أفضل النتائج. بفضل الأطباء التابعين لدلهي وفريقه ، الذي ساعدني في التخلص من السمنة وأخيرًا استرجع المظهر القديم الأنيق. لقد تعثرت بسبب مشكلات صحية بسبب السمنة ، مما أعاق أيضًا ثقتي وتقديري الذاتي مما تسبب في فوضى كبيرة في حياتي. اقترح لي طبيبي أن أفقد الوزن الذي سيساعدني أكثر في الحفاظ على مشاكلي الطبية. ومع ذلك ، على الرغم من تجربة جميع الخيارات غير الجراحية مثل النظام الغذائي ، جلسة تجريب صارمة وأقراص ، لا شيء يعمل حقا بالنسبة لي ولم يكن لدي أي خيار سوى اتخاذ المنتجع على الوجهة النهائية تسمى جراحة لتغيير شرايين المعدة. في وقت سابق كنت أرغب في الحصول عليه من بلدي ولكن مع المال الضخم الذي ينخرط فيه ، بدأت أبحث عن بديل.


لحسن الحظ ، اقترحني الطبيب أن أجري الجراحة في الهند ، والتي يمكن تنفيذها بسهولة كبيرة ، وراحة ومهنية ، إلى جانب الكثير من عناصر القدرة على تحمل التكاليف ، مما يمنحني أفضل النتائج. بحثت في خيار إجراء جراحة لتغيير شرايين المعدة في الهند ، ولم أجد سوى تعليقات إيجابية حول نفسه ، مما جعلني أخيرًا أسلك طريق المستشفى الهندي لإجراء جراحة انقاص الوزن. الآن السؤال الكبير الذي أثارني كثيرا ، كيف سأتمكن من إجراء جراحة لتغيير شراعي في الهند ، حسناً ، الحل سرعان ما جاء على شكل شركة سياحة طبية ، وهي مجموعة يمكن أن تساعد العالم يقوم المرضى بإجراء الجراحة بكل سهولة وكفاءة عالية حسب احتياجات ومتطلبات المريض.

اختفت مخاوفي لأنني تمكنت من العثور على حل مناسب في الهند مع شركة سياحة طبية تساعدني على إجراء الجراحة بشكل سليم وبأسعار معقولة وخدمات عالية الجودة. حصلت على توصيات من أشخاص متعددين مع الحصول على مراجعات إيجابية حول نفس الشيء ، الأمر الذي جعلني أتصل في النهاية مع تقريري الطبي والمتطلبات الأخرى. كانت الاستجابة سريعة وسرعان ما تم الاتصال بي مع حزمة الرعاية الصحية بأسعار معقولة لعملية جراحية لتغيير شرايين المعدة في الهند التي تسعى إلى مساعدة أفضل جراح ومستشفى أعلى في الهند. سرعان ما أدركت أنني وصلت إلى المكان الصحيح ومن دون أن أثير الكثير من القلق ، فقد وافقت على تسريع عملي في الهند حول جراحة انقاص الوزن. ثم حصلت على التأشيرة الطبية وسرعان ما غادرت إلى الهند لإجراء العملية الجراحية المذكورة. عندما وصلت إلى مطار دلهي ، شعرت بالسعادة لرؤية ممثل شركة السياحة العلاجية التي كانت ترافقني.

مع محادثاتي الأولية ، أدركت أن الأمور كانت في حالة مثالية ، ولا داعي للقلق بشأن الترتيبات التي سأحصل عليها دون الكثير من المتاعب أو القضية. من الواضح أنني كنت متوترة منذ أن كانت زيارتي الأولى إلى أي بلد أجنبي لوحده وهذه المرة لعملية جراحية لإنقاص الوزن ولكنني عندما التقيت بأشخاص في المستشفى وأماكن أخرى ، استقرت لأرى قريباً الجراحة التي أجريت لي من أجل خسارة وزني تسمى "معدي" عملية جراحية. لقد حققت عملي الجراحي نجاحًا كبيرًا وكنت خارجًا إلى غرفة الاستشفاء للحصول على الدواء وسرعان ما حصلت على عملي. ثم تركت مرة أخرى مع الإشادة والتقدير لطبيبي وشركة السياحة الطبية الخاصة بي لجهودهم في إظهار الابتسامة بالنسبة لي. أنا أوصي جراحة لتغيير شرايين المعدة في الهند لأنها بأسعار معقولة وجودة ، والتي لن أكون في أي مكان في العالم.

أنا ممتن للطبيب والممرضات وفريق من الهند جراحة تنظير البطنلمنحي حياة جديدة تماما. إذا كان أي شخص يبحث عن العلاج في الخارج ، فإن الهند هي أفضل مكان وميسور بالنسبة لهم. أنا أوصي لالجراحة الهند تنظير البطن - مخطط طبي موثوق في الهند ، الذهاب لأكثر من ذلك

شكرا

صدف بنت عثمان ،
دبي الامارات العربية المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق