الجمعة، 29 يونيو 2018

د. أنجيلا أنيخا تعمل على تحسين صحة المرأة من خلال الحد الأدنى لجراحة أمراض النساء والولادة في الهند

نظرة عامة:

جراحة أمراض النساء هي العمليات الجراحية التي تُجرى على الجهاز التناسلي البشري ويقوم بها أطباء أمراض النساء. التنظير الداخلي المنطقي المعروف أيضا باسم الحد الأدنى من جراحة الوصول هو واحد من التطورات الحديثة في أمراض النساء ، واليوم هو المعيار الذهبي لتشخيص وعلاج مجموعة واسعة من مشاكل أمراض النساء. يستلزم ذلك شقوقًا صغيرة جدًا أو معدومة على الجسم ، لا تلتقط أبسطها في الشفاء السريع والمألم بعد العملية الجراحية ولكن أيضًا بأقل التصاقات (أحد أكبر مخاوف الجراح) بسبب تقليل مناولة الأنسجة وتجفيف الأنسجة.

لماذا تختار الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائي أمراض النساء في دلهي؟
  • الدكتور أنجيلا أنيا أفضل أطباء التوليد وأمراض النساء في دلهي تسعى الهند جاهدة لتوفير بديل أكثر أمانا وفعالية للجراحة المفتوحة التقليدية عن طريق إجراء الغالبية العظمى من إجراءاتنا عن طريق تنظير البطن أو الرحم.
  • يحصل أخصائي أخصائي أمراض النساء في أنجيلا في فورتيس دلهي على إحالات من مقدمي خدمات آخرين لحالات معقدة يمكن تنفيذها من خلال شق بطني كبير.
  • أنجيلا Aneja استشاري أمراض النساء في مستشفى فورتيس دلهي هي الرائدة في تطوير إجراءات مبتكرة الحد الأدنى من التدخل الجراحي. كونها هيئة تدريس وطنية ودولية لجراحات أمراض النساء-onco بالمنظار ، لديها ميزة متقدمة لتقديم أفضل النتائج الممكنة للمرضى.
  • الدكتور أنجيلا أنيا أخصائية أمراض النساء والتوليد في الهند توفر الخبرة الجراحية في كل من جراي أونك وجراحات حميدة.

الدكتورة أنجيلا أنيجا هي أخصائية أمراض النساء الموثوق بها في الهند


تلتزم الدكتورة أنجيلا أنيجا مديرة التوليد وأمراض النساء في فورتيس غورغاون بتطوير مجال التقنيات الجراحية في الجراحة النسائية من خلال تلبية احتياجات الرعاية الصحية الفريدة والمتطورة للنساء من جميع الأعمار. وهي تقدم رعاية مخصصة للمرضى من السيدات الذين يعانون من مشاكل تشمل الأورام الليفية الرحمية ، ونزيف الرحم غير النمطية ، وآلام الحوض ، وانتباذ بطانة الرحم ، وتدهور الحوض في الأعضاء ، وعجز عنق الرحم ، وحويصلات المبيض ، وذلك باستخدام أحدث الخيارات الأقل بضعاً في هذه الظروف. الدكتورة أنجيلا أنيا أفضل أخصائية نسائية في مستشفى فورتيس في غورغاون تتمتع بسمعة وطنية في مجال الجراحة التنظيرية المتقدمة. وهي واحدة من بين عدد صغير من الجراحين الذين يمكن أن يقدموا جميع العلاجات للأورام الليفية وبالأخص الجراحة التنظيرية لأورام ليفية كبيرة ومتعددة.

إذا كان لديك أي اضطرابات أمراض النساء وكنت تبحث عن طبيب نسائي مشهور في دلهي الهند ، ثم  د أنجيلا أنيجا واحدة من أفضل جراحات أمراض النساء في مستشفى فورتيس في دلهي ، الهند. يمكنك الاتصال على + 91-9373055368

د. أنجيلا أنيجا تغيير تجربة الحد الأدنى لجراحة أمراض النساء والولادة في جميع أنحاء العالم!

الدكتورة أنجيلا أنيجا أفضل أخصائية في طب التوليد وأمراض النساء في دلهي تعتبر الهند من ذوي الخبرة والموهبة في خدمة المرضى في الهند ، وهي واحدة من عدد قليل من أطباء أمراض النساء في الهند التي تقدم الجراحة الروبوتية الأقل بضعاً لإدارة الأورام الليفية. تفخر عيادتها بتقديم رعاية التوليد الرحيم والتي تركز على المريض. تتمثل مهمة الدكتور أنجيلا أنيجا في توفير رعاية صحية استثنائية وشخصية ومبتكرة للنساء في بيئة دافئة وترحيبية. إنها تعمل على مزج الطب والتكنولوجيا الحديثة مع القيم التقليدية للاحترام والتعاطف والتعاطف.

لماذا تختار الهند جراحة تنظير البطن
  • تعتبر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند مؤسسة منظمة مرتبطة بجميع المستشفيات الرئيسية في جميع أنحاء الهند.
  • ترشدك خدمة جراحة تنظير البطن في الهند وتساعدك على اختيار أفضل مستشفى وطبيب لمرضك.
  • نشعر من أعماق أنك تستحق أفضل علاج ورعاية ، دون إحداث ثقب في جيبك.
  • لأن الأمر بالنسبة إلينا هو أكثر من مجرد عمل - بالنسبة لنا يتعلق الأمر بمعرفتك ، وتوجيهك ، ومساعدتك ، ورؤية أن تعود إلى المنزل سعيدة وصحية.
  • تضمن لك خدمة جراحة تنظير البطن في الهند الوصول إليهم بتكاليف أقل بكثير. نحن على ثقة من أن الاستجمام السريع مرتبط في وقت واحد براحة البال.
  • توفر لك خدمة جراحة تنظير البطن في الهند الفرصة للاستمتاع بالعلاج وفترة النقاهة في نفس الحزمة.

إذا كنت تبحث عن علاج من د. أنجيلا أنيجا
  أفضل أمراض النساء والتوليد في دلهي ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dr.anjilaneja@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال على - + 91-937305536.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق