الثلاثاء، 12 يونيو 2018

الدكتور راكيش خيرا النهج علاج الأورام المسالك البولية في الهند

نظرة عامة:

يشير سرطان المسالك البولية إلى السرطان في أعضاء الجهاز البولي والجهاز التناسلي الذكري. في وقت سابق يتم اكتشاف هذه الأنواع من السرطان ، كما هو الحال مع معظم أنواع السرطان ، كلما كانت فرص الشفاء أفضل. هناك أنواع عديدة من سرطان المسالك البولية. يمكن اختبار بعض الأنواع من خلال السيدات والرجال ، مثل سرطان المثانة والكلى ، وبعضها الآخر يكون محددًا جنسياً ، ويشمل ذلك سرطانات الخصية للرجال والسرطان المهبلي للسيدات.

نهج مبتكر لمرضى جراحة سرطان المسالك البولية من قبل الدكتور راكيش خيرا

إذا كنت تخضع لجراحة لعلاج سرطان المسالك البولية مع دكتور راكيش خيرا أخصائي المسالك البولية في ميدانتا ، جورجاون ، فسوف تستفيد من نهجه المبتكر. شراكة بين المريض والجراح توفر هذه المبادرة تنسيقًا محسنًا للرعاية منذ وقت تشخيصك من خلال الشفاء والاستجمام. هدفه هو زيادة ضمان جودة رعايتك وسلامتها وفعاليتها - ورضاك. يقوم بتطوير خطة الرعاية التي تتناسب مع احتياجات كل مريض. إنها طريقة شاملة وشخصية توفر أفضل النتائج الممكنة للمرضى. لعلاج السرطان بفعالية ، يعتبر التشخيص الدقيق والتخطيط في الوقت المناسب أمرين أساسيين. يتيح لك الوصول إلى جميع تقنيات التشخيص الأكثر تقدمًا في الوقت الحالي. إنه يفهم أن السرطان له تأثير عاطفي وكذلك جسدي. لهذا السبب يقدم خدمات دعم واسعة النطاق لك ولعائلتك.

د. راكيش خيرا يقدم العلاج الخبير لسرطان الجهاز البولي في الهند


إذا كنت تواجه تشخيصًا بسرطان المسالك البولية ، فأنت بحاجة إلى الرعاية الأكثر تقدمًا. الدكتور راكيش خيرا مدير جراحة سرطان المسالك البولية في Medanta Medicity Gurgaon يقدم مجموعة شاملة من خيارات العلاج الأكثر ابتكارًا اليوم في رعاية سرطان المسالك البولية. يعالج حالات السرطان المعقدة بالعلاجات المتقدمة والإجراءات المبتكرة. وباعتباره أفضل جراح لسرطان الجهاز البولي في الهند للمرضى الذين يبحثون عن جراحة لسرطان المثانة ، فقد كان معروفًا بتميزه في علاج جميع مراحل سرطان المثانة لأكثر من 30 عامًا. كما أنه كان رائدا في استخدام استئصال المثانة الحد الأدنى الغازية وتحويل المسالك البولية. يتم التركيز على العثور على علاجات السرطان التي تتخذ نهجًا متعدد التخصصات لتقديم أكبر فاعلية بأقل مضاعفات.

إذا كان لديك أي علامة على الإصابة بسرطان المسالك البولية وكنت تبحث عن أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في الهند أقترح عليك الدكتور راكيش خيرا أحد أفضل أطباء المسالك البولية في ميدانتا ، غورغاون ، الهند. يمكنك الاتصال على + 91-9765025331

فوائد تجربة الدكتور راكيش خيرا في مجال سرطان المسالك البولية في الهند
  • الدكتور راكيش خيرا كبير أخصائي المسالك البولية في ميدانتا جورجاون سجلات أكثر من 7000 عملية استئصال البروستاتة الروبوتية مع معدل وفيات 0 ٪ يتحدث عن نفسه. لم يسبق له قط فقد مريض بروستاتي استئصال الروبوتات إلى سرطان البروستاتا على الإطلاق.
  • أجرى أكثر عمليات استئصال البروستاتا في الهند. إن الحجم الهائل من المرضى الذين عالجهم بنجاح قد شحذ مهاراته بمستوى من الدقة لا يضاهيه معظم الجراحين في البلاد.
  • لقد حقق نتائج ممتازة في إزالة سرطان البروستات والمثانة والكلى دون أن يترك الخلايا السرطانية.
  • إلمامه بحالات سرطان القولون المعقدة يقلل من وقته الجراحي إلى نصف المعدل الوطني. قدرته على تنفيذ عملية جراحية روبوتية مفصلة بشكل مناسب وفعال يقلل بشكل كبير من الوقت الذي يقضيه الشخص المصاب تحت التخدير.
  • هو متخصص في أمراض الجهاز البولي الماهرين بشكل لا يصدق وهو مكرس لتحسين حياة الذكور والإناث من خلال التقدم في رعاية المرضى ، والتكتيكات الجراحية الرائدة ، والبحوث التكنولوجية السريرية والبسيطة.
فوائد اختيار الهند خدمة جراحة تنظير البطن

يعتني موفر جراحة المناظير بالهند بعروض السياحة الطبية الشاملة للمرضى الذين يستخدمون مصادرنا. لدينا خبرة في جعل المستشفى والاستمرار في تجربة سلسة. الحق من دعم اتخاذ قرار في الطبيب لعلاجك لخضوعه للعلاج ، والسفر ، والبقاء والعناية اللاحقة للعمليات الجراحية ، ونحن ندير كل شيء. بعد فهم حالتك الصحية ، يقترح فريقنا أسماء الأطباء وخبراتهم. نحن نقدم التعيينات المسبقة مع الأطباء المختارين من قبلك. نحن أيضاً نساعدك في حجز موعدك بمجرد أن تقوم باختيارك والحصول على رسالة دعوة من المركز الصحي لبدء عملية رحلتك.

لمزيد من المعلومات ، يقوم التقييم الطبي والاقتباس الطبي بإرسال التاريخ الطبي المفصل والتقارير الطبية الخاصة بك مرفقًا بالبريد الإلكتروني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق