الأربعاء، 6 يونيو 2018

الدكتور فيكرام شارما لإثراء حياة العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم

أطباء المسالك البولية يتطلب الكثير من المعرفة والفهم لأمراض النساء ، وطب الأطفال والطب الباطني وعدد قليل من التخصصات الأخرى. هذا لأنها تأتي عبر مجموعة متنوعة من الاضطرابات التي لديهم للتعامل معها. هناك حوالي سبعة تخصصات فرعية تشمل أمراض المسالك البولية:
عقم الذكور
• زرع الكلى
تضخم في البروستاتا
• طب المسالك البولية لدى الأطفال
• Calculi (حجارة المسالك البولية)
• أورام المسالك البولية - السرطان
• أمراض المسالك البولية النسائية - مشاكل مثل سلس البول والاسترخاء مخرج الحوض
مع مرور كل عام ، يتم تحسين مجال جراحة المسالك البولية بشكل أحدث وأشكال حديثة من تقنيات العلاج ، كما يتم إدخال الأساليب الجراحية. على نحو أكثر تحديدا المناهج بالمنظار ، واستخدام الروبوتات وغيرها. تم العثور على هذه المناهج مفيدة للغاية من قبل المرضى والأطباء لأن هذه المناهج تجلب الكثير من الفوائد مثل الشقوق الصغيرة والدنيا الممكنة ، وخفض فقد الدم ، والانتعاش السريع وغيرها الكثير.
لكن في الوقت نفسه ، تحتاج هذه الأساليب إلى مستوى عالٍ جدًا من الخبرة الجراحية ، التي توجد بكثرة في الهند. وقد نجح أخصائيو المسالك البولية الهندية في منحهم مكانة متميزة لأنفسهم في جميع أنحاء العالم ، وأحد أخصائيي جراحة المسالك البولية الناجحين في الهند هو الدكتور فيكرام شارما. مع كفاءته في هذا المجال ، فقد عزز بالتأكيد معدلات النجاح المرتبطة بهذا المجال.

المزيد عن الطبيب

يحظى الدكتور فيكرام شارما بالاحترام في جميع أنحاء العالم لكونه واحدًا من أكثر الأشخاص خبرة ورائداً في مجال علم الأوبئة. مع أكثر من 31 عاما من الخبرة ، فقد ارتبط مع بعض من المستشفيات الأكثر استحسانا مثل مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، مستشفى Aashlok وغيرها. في الوقت الحاضر ، هو مدير جراحة المسالك البولية ، الروبوتات ، أمراض الذكورة وزرع الكلى في معهد فورتيس للبحوث التذكاري المعترف به للغاية في جورجاون. هو مكتوب بشكل كبير حول جراحة المسالك البولية وقد أجرى تخصصه في جراحة المسالك البولية من إنجلترا. وهو معروف أيضًا بكونه المدير المؤسس لأول مركز للذكورة في الهند ، والذي يعرف باسم مجموعة ألفا أند أندرولوجي. هذا المركز يلبي احتياجات الذكور الذين يعانون من خلل جنسي.
مع خبرة واسعة في العمليات الجراحية التنظيرية والروبوتية ، لديه العديد من الاختراعات الجراحية في رصيده. خاصة العلاج بالليزر الأخضر لجراحة البروستاتا في الهند. يحظى باحترام كبير لكونه بارعا في جراحة الحجر بالمنظار ، جراحة البروستات بالليزر ، جراحة سرطان الجهاز البولي التناسلي ، جراحة المسالك البولية الروبوتية بالمنظار ، زرع الكلى ، جراحات تصحيح الخلل الجنسي لدى الذكور ، جراحة المسالك البولية الأقل بضعاً وغير الجراحية وأكثر من ذلك بكثير. وهو ماهر للغاية في التعامل مع الحالات البولية التي هي معقدة للغاية في طبيعتها ، من خلال تطبيق أحدث التقنيات والتقنيات الجراحية.
وفقا له ، الابتكار أمر بالغ الأهمية في أي مجال من مجالات الطب ويؤيد بشكل رئيسي أن كل أخصائي طبي يجب أن يقدم العلاج بلمسة شخصية. وعلاوة على ذلك ، فقد أجرى العديد من ورش العمل الحية في العديد من البلدان. مساهماته في مجال جراحة المسالك البولية قد عززت بلا شك حياة عدد لا يحصى من المرضى من الهند وكذلك العديد من البلدان الأخرى. وهو عضو في العديد من الجمعيات المرموقة ومؤسسات المسالك البولية الموجودة في الهند وكذلك في الخارج وأستاذ زائر في جراحة المسالك البولية في مدرسة كيك للطب ، جامعة جنوب كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.



إذا كان لديك سرطان المسالك البولية أو أي نوع من الأعراض المتعلقة بعلم المسالك البولية ، فأنا أشير لك الدكتور فيكرام شارما رئيس جراحة المسالك البولية في فورت جورجاون.

الخدمات التي تقدمها الهند جراحة تنظير البطن الموقع للوصول إلى كبار المتخصصين في الرعاية الصحية

• مع شبكة واسعة النطاق تضم أكبر المستشفيات الهندية ، نتأكد من حصول مرضانا على أفضل المرافق
• مع وجود كبار خبراء المسالك البولية مثل الدكتور فيكرام شارما كجزء من شبكتنا الضخمة ، نساعد مرضانا على التواصل مع هؤلاء الخبراء
• يمكننا أيضًا ترتيب استشارة بالفيديو مع هؤلاء الأطباء قبل وصول المرضى إلى الهند
• نحن نخطط لخدماتنا مع نهج شفاف للغاية يعطي راحة مرضانا أولوية قصوى
• ﻧﺣن ﻧﺗﺄﮐد ﻣن أن اﻟﻣرﺿﯽ ﻟﯾس ﻋﻟﯾﮭم دﻓﻊ رﺳوم ﻣرﺗﻔﻌﺔ ﻟﻟوﺻول إﻟﯽ ﺧدﻣﺎت اﻟرﻋﺎﯾﺔ اﻟﺻﺣﯾﺔ ﻓﻲ اﻟﮭﻧد
• تساعد مساعدة التأشيرة الطبية لدينا المرضى في الوصول إلى الهند في أقرب وقت ممكن
• ﻋﻼوة ﻋﻠﻰ ذﻟﻚ ، ﻧﺤﻦ ﻧﺘﺄآﺪ ﻣﻦ أن اﻟﻤﺮﺿﻰ ﻟﻦ ﻳﺘﻮﺟﺐ ﻋﻠﻴﻬﻢ اﻟﻘﻴﺎم ﺑﻘﻮاﺋﻢ اﻧﺘﻈﺎر ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻗﺒﻞ اﻻﺗﺼﺎل ﺑﺎﻟﻤﺘﺨﺼﺼﻴﻦ
• متابعة مخصصة لضمان الاسترداد الكامل

طلب تعيين
الدكتور فيكرام شارما ، أفضل جراح المسالك البولية في الهند
للحصول على تعيين فوري للمراسلات البريد الإلكتروني dr.vikram sharma@indialaparoscopysurgerysite.com
اتصل بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق