الجمعة، 22 يونيو 2018

الدكتور راجيش شارما يوفر تقنيات لتحديد العيوب الخلقية للقلب عند الأطفال في الهند

نظرة عامة


إذا كان طفلك بحاجة إلى جراحة لإصلاح مشكلة في القلب ، فإن جراح قلب الأطفال لديه المعرفة والخبرة في علاج طفلك. يقدم جراحو القلب للأطفال الرعاية الخاصة اللازمة لإصلاح كل مشاكل القلب الخلقية والمكتسبة في الأطفال. يعالج جراح قلب الأطفال علاج عيوب القلب الخلقية المعقدة عند الأطفال حديثي الولادة والأطفال والأطفال ، بالإضافة إلى البالغين. تختلف عيوب القلب الخلقية اختلافًا كبيرًا عن أنواع أمراض القلب الشائعة بين البالغين. إصلاح القلوب في الهيئات الصغيرة يمثل تحديا إضافيا. يمتلك جراحو القلب لدى الأطفال القدرة على تقديم أفضل رعاية حتى لأصغر وأصغر المصابين الذين يحتاجون إلى جراحة في القلب.

الدكتور راجيش شارما يوفر تقنيات لتحديد العيوب الخلقية للقلب عند الأطفال في الهند
الدكتور راجيش شارما يوفر تقنيات لتحديد العيوب الخلقية للقلب عند الأطفال في الهند


ما الذي يميز التجربة مع د. راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي؟


وهو خبير في مجموعة كاملة من إجراءات القلب - من بسيطة إلى معقدة - للرضع الخدج من خلال الشباب. إنه ماهر بما فيه الكفاية ليعرف ليس فقط كيفية العمل ، ولكن متى وما هو نوع الجراحة المطلوبة في حالة طفلك الخاصة. وهو حاصل على شهادة البورد في جراحة قلب الأطفال. وهذا يعني أن لديه أكثر من 12 عامًا من التدريب في إجراءات حديثي الولادة والرضع المعقدة. الدكتور راجيش شارما أفضل جراحي القلب والأورام والأطفال في مستشفى فورتيس في دلهي سوف تستخدم تقنيات التصوير المتقدمة ، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي للقلب (التصوير بالرنين المغناطيسي) ، تخطيط صدى القلب والتصوير ثلاثي الأبعاد ، لإنشاء خطة إصلاح شخصية تلبي احتياجات طفلك ومراقبة تقدم طفلك. هو الزعيم الوطني في استخدام أجهزة مساعدة القلب الميكانيكية ، والأكسجين الغشاء خارج الجسم ، وزراعة القلب المعقدة للأطفال. وهو يقوم بعمليات في مستشفى فورتيس ، وهو يقدم الرعاية الأكثر تخصصًا والتكنولوجيا المتقدمة المتاحة.

لماذا اختيار الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي؟


قام بتقييم والتعامل مع مئات من الأطفال والمراهقين الذين يعانون من اضطراب القلب التاجي الخلقية. يقوم بأكثر من 250 عملية جراحية للقلب كل عام. بالإضافة إلى العناية القلبية للأطفال المتميزة يقدم الدكتور راجيش شارما أعلى مستوى من الرعاية الجيدة للأطفال المصابين بأمراض القلب وهو ملتزم بالتحسين المستمر لمقاربته ومعالجته لأمراض القلب لدى الأطفال لضمان الرعاية الاستثنائية اليوم وغداً. نظرًا لأن طفلك وحالته فريدان ، فإنه يناقش أفضل مسار لعلاج قلب طفلك ، قبل إجراء أي عملية جراحية.


هل لديك تقارير طبية لطفلك. إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى مراسلتنا على العنوان التالي: dr.rajeshsharma@indianmedguru.com والحصول على رأي أولي من الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال أو للاستفسار عن طلب الرد السريع على: + 91-9860755000


الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي لرعاية الأطفال وعائلاتهم


يعمل على تلبية احتياجات الأطفال الطبية والعاطفية والمعرفية والنفسية الاجتماعية. يقدم أحدث العلاجات وأدوات التشخيص والتجارب السريرية في بيئة صديقة للعائلة. كرس معظم حياته المهنية لتقديم فرصة للأطفال المؤسسين الذين ولدوا مع شذوذ القلب الخلقية. وتتراوح الخبرة المهنية للدكتور راجيش شارما في جميع مراحل إصلاح القلب. وهو يؤمن بقوة بالعمل الجماعي ومشاركة المعرفة ، ويهدف باستمرار إلى علاج ممتاز ورعاية محبة للأطفال الذين يعانون من تشوهات القلب الخلقية.

الهندي ميد غورو للاستشارات هي شركة المساعدات الطبية البارزة في الهند التي تقدم حلًا من نهايته

  1. يدمج الاستشاري الهندي ميد غورو ببراعة السياحة في مجال الرعاية الصحية والضيافة ليوفر لعملائها تجربة عالمية المستوى مقابل رسوم غير مكلفة.
  2. نحن شريك مع خدمات سيارات الأجرة المحلية لتوفر لك تجربة سفر سلسة في المدينة.
  3. نرتب الرعاية التمريضية بدوام كامل بعد العلاج ، إذا لزم الأمر.
  4. لا يمكن أن تكون اللغة حاجزًا بالنسبة لك لتلقي الرعاية الطبية التي تحتاجها. نرتب المترجمين الذين يساعدونك في التواصل مع طبيبك أو مزود الخدمة أثناء إقامتك هنا.
  5. نحن نقدم المساعدة في بدء عملية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة طبية من خلال تقديم خطاب دعوة من المرفق الصحي.
  6. نحن نساعدك على التواصل مع شركات الفوركس لاستيعاب العملات الأجنبية بأسعار رمزية.

اجعل زيارتك مخططة وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن على؛ اتصل بنا على: + 91-9860755000 أو اكتب إلينا على عنوان البريد الإلكتروني: dr.rajeshsharma@indianmedguru.com دع فريقنا يرشدك من هناك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق