الخميس، 22 ديسمبر 2022

كبار جراحي تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند يغيرون الحياة إلى الأبد

لماذا الهند من أجل المجازة المعدية بالمنظار؟

تعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند واحدة من أدنى المعدلات في العالم. وبالتالي ، يوفر المريض في مكان ما بين 50 و 70 في المائة من أمواله بعد اختيار السفر إلى الهند مقابل تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند على المقاطعات الغربية الأخرى. تنخفض جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة بشكل ملحوظ من الهند مقارنة بالغرب ، مما يجعل البلاد بديلاً جيدًا لمن يقضون إجازة سريرية يبحثون عن خيارات غير مكلفة في الخارج. تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند ليست سوى جزء بسيط مما يتم تحصيله في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. نتيجة لذلك ، يوفر المسافر الطبي ما يقرب من 50 و 70 في المائة من أمواله عندما يختار السفر إلى الهند مقابل تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند على حساب بلد غربي. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشهادات بسبب التميز في خدمات علاج السمنة في الهند. تساعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. السعر والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. حتى الآن ، نفذت أفضل مستشفيات المجازة المعدية بالمنظار في الهند هذه التقنية على مئات المرضى من داخل الهند وخارجها.

كبار جراحي جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند

ما هي تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند؟

الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للبحث عن حلول رائعة لفقدان الوزن مع دفع تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند. هذا يرجع إلى سببين رئيسيين. أولاً ، تكلفة جراحة السمنة بالمنظار في الهند أقل بكثير مما هي عليه في أي دولة أخرى في العالم ، ومن ثم تتمتع الدولة بتوافر على مدار الساعة للعلاج الطبي عالي الجودة والأطباء المهرة. التكلفة المنخفضة لجراحة السمنة بالمنظار في الهند تساعد الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. تعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند والخدمات الطبية عالية الجودة سببين فقط من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. تساعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. السعر والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند.

من هو أفضل جراح لجراحة المجازة المعدية في الهند؟

يعتبر الإجراء الجراحي لتخفيض الوزن علاجًا جراحيًا رئيسيًا ويجب إجراؤه عن طريق طبيب سريري مرخص إلى حد ما للحصول على أفضل النتائج. ال كبار جراحي جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند هم خبراء متعلمون ومهرة يتمتعون بسنوات من الخبرة العملاقة في إجراء مجموعة واسعة من إجراءات إنقاص الوزن. إن أفضل جراحي تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند هم خبراء مشهورون بمؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند وخارجها. كفاءات وفهم الأطباء الهنود معروفة عالميًا وهؤلاء يحاولون معرفة الجراحين في الهند لإجراء عملياتهم الجراحية. في الواقع ، يتم دعوة العديد من جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند إلى دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لتنفيذ هذه الأساليب. حتى الآن ، نفذ أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند هذا النهج على مئات المرضى من الهند والأماكن الأجنبية.

لماذا تختار مستشفى جراحة المنظار الهندى

نحن شركة طبية رائدة تسعى جاهدة لتزويد المرضى العالميين بفرصة لاكتشاف خدمات الرعاية الصحية والرفاهية الممتعة في الهند. نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات من مساعدتك في اكتشاف الطبيب والعيادة المناسبين ، والحصول على موعد مسبق مع الطبيب لفهم الوضع ، والحصول على عروض الأسعار ، والزيارات المنتظمة باستخدام أعضاء فريقنا أثناء العلاج ، والأهم من ذلك ، النشر رعاية العلاج. تساعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند في تخصيص حزم الرعاية الصحية بناءً على حاجة المريض ، وذلك أيضًا بطريقة فعالة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم خدمات الحلفاء الشاملة من شراء تأشيرة طبية ، وحجز تذاكر الطيران ، وترتيب النقل ، وحجز الإقامة ، وترتيب الوجبات ، والمترجمين / المترجمين الفوريين ، والأهم من ذلك خدمات رعاية المرضى.

احصل على آراء مجانية وعروض أسعار ودعوات تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

اقرأ المزيد من المقالات



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق